حظك وتوقعات أبراج اليوم!

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 29/01/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

أبراج يوم الجمعة

برج الحمل اليوم

أجواءك اليوم إيجابية فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة فلا تتردد بالمقابلات والحوارات أو المطالب وكن قريباً ممن يهمك أمرهم، فاليوم تُصلح وترمم الثغرات واليوم للحلول.

تشغلك اليوم شؤون عائلية وربما تزداد المسؤوليات أو تواجه بعض الإرباك مع أحد أفراد العائلة، فرتب أوقاتك ولاتهمل الواجبات.

برج الثور اليوم

أجواء ضاغطة اليوم وخاصة عائلياً، تحتار ببعض الخيارات فلا تتسرّع بحسمها فأنت متعب وتفتقد للاستقرار  فلا توصد الباب أمام حوار هادئ وموضوعي يساهم بوضع يدك على بعض المخارج المناسبة.

ينشط تفكيرك اليوم وتلاحق مصالحك بمهارة فالتنقلات كثيرة و حركة الاتصالات بازدياد، فاليوم جيد لنقاشات عقارية.

برج الجوزاء اليوم

حركة وحيوية تمارسها اليوم  فأنت سعيد بتواجدك بمحيط مُحب فتكثر تنقلاتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك فالحظوظ مناسبة لتقوية علاقاتك أو وضع عاطفي يُفرحك  ومكسب مالي يريحك.

تهتم بشؤون مالية اليوم بسبب نفقات تضطر لها أو التزامات ومطالب عائلية أو مصاريف صحية.

برج السرطان اليوم

تحاول اليوم تطويق متاعبك المادية على أثر نفقات مالية تدفعها  فتفكر بأوضاعك العملية والشخصية وتحاول البحث بطرق وإجراءات جديدة  لدعم وضعك المالي وتحسينه .

تهتم بشؤون مالية اليوم بسبب نفقات تضطر لها أو التزامات ومطالب عائلية أو مصاريف صحية.

برج الأسد اليوم

مشاريع متجددة وعلاقات جديدة اليوم فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص لتغيير بعض من أحوالك الراهنة وتدفعك للتخطيط للمستقبل.

يتراجع مزاجك اليوم وتتأخر بعض الأمور وقد تميل للصمت أو تشعر بالوحدة، فاليوم لا تريحك الأجواء لذا لا تباشر بجديد ولا تناقش بمواقف ماضية.

برج العذراء اليوم

تقلب اليوم صفحات الماضي  وتحزن على ذكريات ماضية فاليوم تتراجع معنوياتك على أثر أخبار أو حنين أو حالة سلبية تعيشها  فلا تستسلم، فأنت تحتاج للتوازن والاعتدال لذا ابدأ بترتيب أفكارك وقضاياك المتشابكة وحاول التراجع عما لم يعد مفيداً.

اجتماعات وحركة نشيطة بلقاءاتك مع الأصدقاء والأهل، فاليوم تقابل أشخاص غابوا عنك أو تفرح لتعارف جديد.

برج الميزان اليوم

الأجواء الاجتماعية والشخصية داعمة اليوم كحضور ولقاءات واتصالات مع الأصدقاء والأحبة ولو كان بعد فترة انقطاع وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر أو تحن وتتذكر صداقات وعلاقات ماضية فتحاول استرجاعها، فاليوم للأخبار المشجعة.

حافظ اليوم على اعتدال مزاجك حتى لو واجهت بعض الإستفزازات، فأنت متوتر وهناك من يحاول استدراجك لمشكلة، فكن حذر.

برج العقرب اليوم

تميل اليوم للحساسية وقد تأخذ كل ما يحصل حولك على محمل شخصي وتعتبره يمسك مباشرةً، فكن حذراً من ردود انفعالية، فاليوم قد تظهر مشاكل مادية قديمة.

تنعم بيوم جيد فالأجواء داعمة لحوارات مفيدة تكون فيها الرابح، فاليوم تأثيرك قوي وقدرتك على الإقناع عالية، فأنت تخطط لجديد.

برج القوس اليوم

يومك جيد وأنت تدخل غمار الجديد فحولك أفكار ومقترحات وأنت تلاحق التفاصيل وتبعد عن دربك كل مايعرقل خطواتك، اليوم لمستجدات وتوجهات جديدة، فاعمل على اغتنام الفرص وتمم ماعليك من مهام.

يومك إيجابي لتتلقى محبة ودعم فاليوم لسد بعض الثغرات وإصلاح علاقات، قد تنشغل بملفات صحية أو مالية تحاول ترتيبها.

برج الجدي اليوم

أمورك اليوم أهدأ وأنت تسعى باتجاه إعادة ترتيب أمورك وعلاقاتك  وربما تحتار بقضية أو تعاني من تردد ببعض الخيارات فلا ترفض الحوار والنقاش مع من تثق  فالمحيط داعم وعطوف معك لتصل لمصالحة وحلول مُرضية.

انفعالك اليوم لن يجدي نفعاً، فحافظ على هدوءك واصبر علي بعض العرقلة أو المعاكسات، فاليوم تجنب أي خلاف محتمل.

برج الدلو اليوم

أكثر مايزعجك اليوم هو التدخل المباشر بشؤونك واضطرارك لأمور رغماً عنك، فأنت ترفض الأعباء وتستاء من بعض التصرفات وربما تضطر لمعالجة إشكالات قديمة فكن أكثر لباقة وقدم جهدك بما يزيد من رصيد إنجازك.

تراكم مسؤولياتك يصيبك بالتعب والإرهاق وماعليك سوى ترتيب وقتك وأولوياتك، فاليوم تحتاج للتنظيم ولوضع جهدك بمكانه المناسب.

برج الحوت اليوم

لا تسمح اليوم لوقتك بالضياع فالمهام متطلبة فحاول إنهاء واجباتك ومسؤولياتك المطلوبة منك لأن اليوم ورقتك الرابحة هي التعاون مع محيطك والمشاركة الفعلية بحصتك من العمل وإنجازه .

أجواء جيدة تحيط بك اليوم وخاصة على صعيد علاقتك بمن حولك، فالأخبار مشجعة وأنت أميل للوفاق والتقارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى