الفنانة مروة الأطرش.. مرض يمنعها من الحب

كشفت الممثلة مروة الأطرش في لقاء تلفزيوني لأول مرة أنها اكتشفت معاناتها من مرض ” التصلب اللويحي ” منذ كان عمرها 17 سنة هذا المرض الذي يأتي بشكل مفاجئ على شكل نوبات تجعلها تفقد البصر والتوازن وهذا ماحصل معها أثناء تواجدها في مصر..

وأضافت الأطرش أن الطبيب منعها من كافة الانفعالات الإيجابية والسلبية الأمر الذي سبجعل موضوع الارتباط والزواج صعب بالنسبة لها..

وكشفت أن والدها الكاتب والمخرج ممدوح الأطرش لم يتقبل فكرة مرضها وحاول أن لا يدعها تكمل العلاج في بيروت، خاصة وأن خالتها توفت بذات المرض..

وختمت بتوجيه رسالة دعت فيها الجميع إلى الجرأة بالكشف عن أي مرض قد يعاني منه الشخص وعدم الخوف من المواجهة.

من هي مروة الأطرش؟

ممثلة سورية وخريجة ومحاضرة في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، ولدت مروة في مدينة ( السويداء) جنوب سوريا، وهي الابنة الصغرى للكاتب والممثل ممدوح الأطرش. بدأت مسيرتها الفنية في سن العاشرة في فيلم الطحين الأسود مع المخرج غسان شميط، لعبت في «الطحين الأسود» دور طفلة يتيمة تدافع عن رفاقها المتأخرين عند «شيخ الكتاب» الذي كان ظالماً، ثم فيلم الهوية للمخرج غسان شميط وهو فيلم عن الجولان المحتل جسدت فيه شخصية فتاة تحب خالها أكثر من أبويها، وتكون صلة الوصل بين خالها وحبيبته التي تصبح فيما بعد خطيبته. وأول دور بطولة لها كان في مسلسل ليل ورجال، حيث أدت دور فتاة تسعى لإنقاذ عائلتها من التفكك. أما أكثر أدوارها شهرة فكان دورها في مسلسل الخربة بشخصية فلوديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة