رياضةفيديو

رسمياً النادي الإسماعيلي يعين حمد إبراهيم مديراً فني للفريق الأول

أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بيانًا رسميًا، يشكر فيه بيراميدز بعد موافقته على طلب الدراويش الخاص بالتعاقد مع حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للفريق، والذي كان يشغل منصب المدرب العام لبيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني وجاء بيان الدراويش كالتالي: “وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خالص الشكر إلى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ومجلس إدارة النادي بالكامل على تعاونهم في الساعات الماضية لتولي حمد إبراهيم منصب المدير الفني لفريق الإسماعيلي”.

ويشيد الإسماعيلي بموقف إدارة بيراميدز في ظل العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الناديين، كما يشكر النادي إيهاب جلال المدير الفني للفريق على رحيل مساعده، وعودته للدراويش ومن المقرر أن يتم عمل بروتوكول بين الناديين في الفترة المقبلة، لبحث سبل التعاون والتكامل في جميع المجالات، خاصة أن الإسماعيلي لا ينسى من يقف بجانبه في اللحظات الحرجة.

من جانبه عقد حمد إبراهيم اجتماعًا مع أشرف خضر القائم بأعمال الإدارة الفنية السابق للدراويش، بعد إنهاء إتمام إجراءات تولي المهمة رسميًا مساء الإثنين، خلفًا للأرجنتيني خوان براون يأتي ذلك من أجل الحصول علي التقرير المفصل عن صفوف الدراويش في الفترة الماضية للتعرف علي أهم نقاط القوة والضعف لدي الفريق، خاصة أن أشرف خضر قاد التدريبات الجماعية في الأيام الماضية برفقة محمد حمص بعد قبول استقالة براون الذي اعتذر عن عدم استكمال المهمة بسبب سوء نتائج الفريق.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وستبدأ مهمة حمد إبراهيم بداية من مران اليوم الثلاثاء في التدريب الأخير للفريق استعدادًا لملاقاة الجونة غدًا، في عاشر جولات الدوري الممتاز وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قد أعلن تولي حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق ويعاونه عطيه السيد مدربًا عامًا، وأحمد سمير فرج مدرب، و سيد توفيق مدربًا لحراس المرمي.

اقرأ أيضاً: خالد القماش يتفائل بالمدرب الجديد حمد إبراهيم

أكد خالد القماش، رئيس قطاع الناشئين بالإسماعيلي، ثقته في نجاح حمد إبراهيم، خلال الفترة المقبلة مع القلعة الصفراء وقال القماش، في تصريح لـ”أون سبورت”: “حمد إبراهيم يمتلك خبرات كبيرة في الدوري، بفضل تجاربه الكثيرة والمميزة مع إيهاب جلال”.

وأضاف: “سوف ندعمه ونسانده بكل قوة للخروج من مأزق تعثر النتائج، وعلينا حصد 10 نقاط من المواجهات الـ4 القادمة في الدوري، قبل فترة التوقف”.

وتابع: “لدينا 4 مباريات مهمة أمام الجونة ومصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري، ونحتاج 3 انتصارات وتعادلا للخروج من مأزق تراجع النتائج”.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وختم: “لدينا عدد كبير من العناصر المميزة في قطاع الناشئين، لكن ننتظر التوقيت المناسب للدفع بهم مع الفريق الأول، حيث سيشكلون إضافة كبيرة للإسماعيلي، حال اكتسابهم الخبرة”.

اقرأ أيضاً: جوزيه مورينهو يضع ظهير برشلونة نصب عينيه

يستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، التعاقد مع سيرجينو دست، ظهير برشلونة، في الصيف المقبل، بحسب تقرير صحفي إيطالي وانضم الأمريكي دست إلى برشلونة في صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام، لكنه لم يقدم الإضافة المطلوبة في الفريق الكتالوني.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن دست يلقى إعجاب كبير من جانب مسؤولي روما، الذين يخططون لإحضاره إلى ملعب الأولمبيكو في الصيف المقبل وأضاف أن هناك شكوك كبيرة تحيط بمستقبل دست مع برشلونة، خاصة وأن لا يتمتع بثقة مدربه تشافي هيرنانديز، الذي يفضل الاعتماد على البرازيلي داني ألفيس.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وأشار “كالتشيو ميركاتو” إلى أنه في حالة تعاقد روما مع دست سيكون بديلًا للإنجليزي ميتلاند نايلز، الوافد من آرسنال، في كانون الثانى/يناير الماضي، ولم يقدم مستويات جيدة حتى الآن كما يدرس روما أيضًا رحيل الهولندي ريك كارسدورب، وهو ما يؤكد أن الفريق الإيطالي سيكون في حاجة لظهير أيمن جديد وختم التقرير، بأن روما سيواجه منافسة قوية من جانب موناكو، المهتم أيضًا بضم الأمريكي دست صاحب الـ22 عامًا.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة