رياضةفيديو

إنتقالات.. أداما تراوري يصل إلى برشلونة ويوفنتوس يكشف عن صفقه فلاهوفيتش

كشف خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، عن عودة أداما تراوري إلى إسبانيا، اليوم الجمعة، لإتمام انتقاله لصفوف برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري وقال رومانو، عبر حسابه الرسمي على تويتر “أداما تراوري عاد إلى إسبانيا، من أجل الخضوع للفحص الطبي وتوقيع عقود انتقاله لبرشلونة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي مقابل 30 مليون يورو من وولفرهامبتون”.

وأضاف “أداما تراوري وبرشلونة اتفقا على عقد مبدئي لمدة 5 سنوات، حال قرر الفريق الكتالوني، ضمه بشكل نهائي في يونيو/حزيران المقبل” ولعب تراوري، البالغ من العمر 26 عامًا، 11 مباراة أساسيًا مع وولفرهامبتون من أصل 20 شارك فيها هذا الموسم في البريميرليج.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

ونشأ تراوري ضمن المراحل السنية المختلفة لبرشلونة، قبل انتقاله لأستون فيلا عام 2015، وواصل رحلته في البريميرليج مع ميدلسبره ثم وولفرهامبتون.

اقرأ أيضاً: يوفنتوس الإيطالي يعلن وصول فلاهوفيتش

وصل الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، إلى مدينة تورينو استعدادا للانضمام لصفوف نادي يوفنتوس، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الجمعة، مقطع فيديو قصير يرصد لحظة وصول المهاجم الصربي إلى المركز الطبي للسيدة العجوز.

وظهر فلاهوفيتش أمام عيادة النادي الطبية، قبل إجراء الفحوصات اللازمة، ومن ثم توقيع العقود والانضمام بشكل رسمي إلى بيانكونيري وتشير عدة تقارير صحفية إلى أن يوفنتوس ضم فلاهوفيتش من فيورنتينا مقابل 75 مليون يورو وسيوقع اللاعب على عقد لمدة أربعة مواسم وسيحصل على راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وكانت إصابة فلاهوفيتش بفيروس كورونا قد أخرت وصوله إلى تورينو، بينما أشارت تقارير إيطالية إلى أن اللاعب الصربي سيرتدي القميص رقم 7 في يوفنتوس، خلفا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: إنتر ميلان الإيطالي يضم نجم أتالانتا بيرغامو رسمياً

أعلن نادي إنتر ميلان، مساء اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع نجم أتالانتا، روبن جوسينس، خلال الميركاتو الشتوي الجاري وقال إنتر في بيان عبر موقعه الرسمي “يسر إنتر أن يعلن أنه تم التوصل إلى اتفاق مع أتالانتا، للتعاقد مع روبن جوسينس”.

وأضاف البيان “الظهير الألماني ينضم إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، مع التزام بالشراء إذا تم تحقيق بعض الشروط المعينة” وأجرى روبن جوسينس، الكشف الطبي لإنتر ميلان، صباح اليوم الخميس.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

وتشير عدة تقارير صحفية، إلى أن صفقة روبن جوسينس ستكلف إنتر ميلان، 25 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء يذكر أن المدافع الألماني حصل على عرض من نيوكاسل بأموال أكبر، لكنه فضل الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان هذا الشتاء.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة