أبراج يوم الاثنين 22/02/2021

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات أبراج يوم الاثنين 22/02/2021 بانتظار مولود اليوم، انطلاقة يوم مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل أمامك الأوضاع نحو الأفضل، كما تحمل  إليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من إعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج الاثنين 22/02/2021

برج الحمل اليوم

يوم جيد ويكاد يخلو من المنغصات أو الإزعاجات، فأنت ودود وتتعامل بإيجابية وتصلح العلاقات وتدفع بعجلة أمورك للأمام، وقد تبدأ باتخاذ قرارات جديدة بوضعك الشخصي.

تنشط اليوم بتنقلات و محادثات وزيارات وتحاول الوصول لتسويات مرضية وإعادة المياه لمجراها بنسق حياتك وعلاقاتك، فأنت أميل للسلام والتصالح .

برج الثور اليوم

تتحسن أحوالك وظروفك المادية اليوم، وتصبح أكثر تقبّلاً للأشخاص حولك، فتخوض حواراتك بنجاح وتحاول إصلاح ما تأزم بعلاقاتك العائلية والشخصية، وربما تفكر بتغيير ما تناقشه اليوم.

تهتم ببعض الإجراءات وقد تدفع بعض الإلتزامات أو تفاوض على جديد، فحاول إبقاء نظامك المالي بحيز الأمان ولا تزيد من إنفاقك.

برج الجوزاء اليوم

يوم للعرقلة ولظهور بعض العقبات بما أنت تنتظره، فاليوم لايُصلح لردات الفعل أو القرارات النهائية، فأنت بالموقع الأضعف، فحاول تجاهل الإزعاجات المحتملة واضبط أعصابك وكلامك أثناء حديثك، فأنت متوتر.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية المرأة الحامل في المنام!

ثقتك بنفسك اليوم تجعلك أكثر قدرة على معالجة أمورك وظروفك بنجاح، فأنت لا تقف عند مايعرقل شؤونك فتلاقي مخارج سريعة لها واليوم تسيطر على أوضاعك وتسعى نحو التجديد والتغيير.

برج السرطان اليوم

تشعر اليوم بعبء المسؤوليات عليك، وكثرة الإلتزامات، وكأنك فاقد الطاقة اللازمة أو الرغبة بما تفعله، وربما يكون الأمر صحي نتيجة حساسية أو إرهاق، حاول السيطرة على مزاجك واستعد لتقديم حصتك من العمل كاملة.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

فترى الواقع بسلبية أو تكتشف بعض المراوغة حولك فلا تترك نفسك لحزن أو تراجع وحاول وضع يدك على مفاتيح الحلول بدءاً من داخلك قبل محاسبة من حولك

برج الأسد اليوم

يوم إيجابي لجديد يدخل حياتك وقد يكون مع جهة أُخرى، فالظروف تتواطأ معك لتباشر بأمر يحسّن من وضعك العملي والإجتماعي، واليوم الأخبار مبشرة وقد تناقش مع المحيط عرض أو فرصة مناسبة.

فتنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاص جدد أو أصدقاء أو تدخل مصالحة وتقضي وقتاً طيباً تعزز به روابطك وصلاتك، فاليوم تحدد مواقع الناس بحياتك.

برج العذراء اليوم

يحمل اليوم بعض التراجع بالحظوظ، فلا تضغط على الأحداث واترك لنفسك مساحة كافية وآمنة بعيداً عن الاحتكاك المباشر بمصادر التوتر، فاليوم يعاكسك بمستجداته ويجعلك متحسباً أو قلقاً من قضايا عائلية ربما.

فالتصعيد يزيد من احتمال حدوث بعض المشاكل مع المحيط، فكن مرناً و معتدلاً وابتعد عن المواقف المباشرة حتى لو واجهت بعض الاستفزاز.

برج الميزان اليوم

علاقاتك وشؤونك العائلية مصدر لإنشغالك اليوم، فأنت تُسعد لبعض الحلول والتسويات، فالأخبار جيدة والأمور إلى تحسّن، مما يُنسيك بعض المتاعب السابقة، فتنشغل بلقاءات وحوارات واليوم للحركة.

 أخبار جيدة وسلام وصداقات آمنة حولك مما يساهم بارتياحك فتخرج من حالة كانت متعبة وتدخل مصالحة أو تستعيد مشاعر دافئة وإنسجام، فاليوم يلتف حولك الناس الداعمين وتكثر الفرص الإيجابية بمجال أعمالك.

برج العقرب اليوم

تهتم اليوم بإعادة ترتيب وضعك المالي نتيجة لمستجدات تزيد من نسبة إنفاقك، فاليوم تواجه مصاريف طارئة تحتاج للسيولة، فحاول تنظيمها بدقة لكي لاتفقد السيطرة على ميزانيتك.

فأنت إيجابي وتفتح أقنية للتفاهم مع من حولك تدعمها بالأفعال الحقيقية فيومك يحمل تفاصيل منشّطة ودعم ومساعدة.

برج القوس اليوم

مُفرط الإيجابية اليوم، وتميل إلى إيجاد المخارج المناسبة لمشاكلك وتسويتها، فأنت حيوي ونشيط وضاحك، والأخبار تساعدك لترتب علاقاتك العاطفية والمالية، وربما تحضر لخطوات مستقبلية تبدأ من تغيير بنفسك أولاً.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

فاليوم قد يحمل إرباكات سببها ضيقك وتسرعك مع الآخرين.

برج الجدي اليوم

قلق اليوم وربما تُعيد تقييم علاقاتك وأوضاعك من جديد، وقد تعود لذكريات ماضية أو تسمع بأخبار تشعرك بالحنين أو الأسف، فاليوم تعيش تقلبات مزاجية أو تردد وحيرة، لذا أجل قراراتك لوقت أنسب، فالواقع الحالي لا يرضيك.

رتب اليوم أولوياتك ونظم ماتنوي فعله فاليوم حاول العمل بجدية وانجز ما عليك ولا تسمح للوقت أن يضيع بلا جدوى خاصة وأنك لا تمتلك الطاقة اللازمة أو الرغبة فضاعف إصرارك بالتغلب على مزاجك المتعب.

برج الدلو اليوم

تحركاتك جيدة اليوم، فقد تجدد أوقاتك بنشاط إجتماعي ولقاءات متنوعة، فالصداقات اليوم تأخذ منحى أعمق وربما تتعرف على وسط جديد عبر سفر أو عمل، أو تعاود اللقاء بمن تحب، فاليوم لتعزيز علاقتك الحميمة.

أمورك اليوم جيدة فالأخبار سارة ومريحة واتصالاتك مجدية فتتسهل بعض الشؤون العالقة وتأخذ طريق التسوية والحلول، فاليوم نقاشاتك عائلية وأنت محاور جيد وتتحكم بسير الأمور.

برج الحوت اليوم

تواجه اليوم بعض الصعوبات بعلاقتك مع المحيط الأعلى منك مرتبة، فيصعب عليك التفاهم أو تقبّل المواقف، و قد يزعجك موقف مباشر أو كلام ناقد تسمعه عن أعمالك، وماعليك إلا تجاهله بلا تصعيد للمشاحنات.

تحتاج اليوم لدعم نفسي ومعنوي فحاول أن تجرب شيء جديد كتوضيح مواقفك بهدوء وفتح قنوات تفاهم مع من تحب، فاليوم حياتك تعاني من بعض الإضطراب والخلل الذي يحتاج الإصلاح فلا تتحامل على من حولك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة