عالم حواءفيديومقالات

أبراج يوم الخميس

اقرأ في هذا المقال
  • سيد نفسه من لا سيد له
  • نحن أحرار بمقدار ما يكون غيرنا أحرارا
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • حيث تكون الحرية يكون الوطن
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات أبراج يوم الخميس 18/02/2021 بانتظار مولود اليوم، انطلاقة يوم مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل أمامك الأوضاع نحو الأفضل، كما تحمل  إليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من إعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الخميس

برج الحمل اليوم

يوم جيد وتعيد فتح بعض الملفات المالية وتناقشها مع المحيط وقد تحاول ترتيب شأن عملي أو تفاوض على أمر جديد ولكن انتبه لبعض النفقات الزائدة.

فأنت تفكر بزيادة دخلك ومواردك، تناقش وتفاوض على جديد وتحاول إيجاد بعض الحلول المالية الممكنة.

برج الثور اليوم

تزول السلبيات من أجواءك وتندفع بنشاط وحماس باتجاه أعمالك ومشاريعك، فاليوم تتمتع بإرادة قوية وسيطرة على مزاجك فتلاحق مصالحك بثبات وإصرار. وقد تبدل بعض اتجاهاتك أو تحسم أمرك بقضية طال التفكير بها.

برج الجوزاء اليوم

تفتر أجواءك اليوم وينصب تفكيرك على أوضاع تُعيدك للمواقف الماضية مما يجعلك قلق، فاليوم أنت متعب وأميل للانسحاب والبعد عن الآخرين.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية المرأة الحامل في المنام!

قد تزعجك المماطلة أو بعض الإرباكات على صعيد تفاهمك مع المحيط أو طوارئ تشغلك.

برج السرطان اليوم

يومك جيد لمكاسب جديدة وقد تكون معنوية كمساعدة تنالها وقد تهتم بنشاط اجتماعي أوعائلي فتكثر المقابلات وينجح التواصل وسط أجواء دافئة لتتقرب ممن حولك وتعيد للقاءاتك وعلاقاتك دفئها وحرارتها.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

تتمتع بارتياح نفسي أفضل، وقد تسوّي بعض الخلافات أو تدخل مصالحة، فأنت تجيد التواصل مع من حولك بمودة.

برج الأسد اليوم

أنت اليوم أسرع للوقوع بفخ الخلافات والسبب مزاجك المحتد وسرعة انفعالك، فأنت ترفض الإعتدال وتتطرف بمواقفك وردات فعلك مما يعرض أوضاعك وعلاقاتك للشقاق.

قد تزعجك بعض التفاصيل اليوم وربما يضيق صدرك من ضغوط أو عدم ارتياح أو تمر بعارض صحي، حاول اليوم التعامل بهدوء ونظم علاقتك بمن حولك.

برج العذراء اليوم

تنعم بيوم جيد وأخبار سارة وتسهيلات تساهم بنجاحك بالوصول لنتائج سعيت لها، فاليوم تنتظم أعمالك وتفرح للتجاوب معك فتلمس ثمرة جهودك عبر مكاسب أو تقدير.

يومك جيد والظروف مساعدة لتعيد أحوالك لاستقرارها، فأنت تنشط وتتحرك بمهارة وتحاول إزالة العراقيل من طريقك ساعياً نحو إنجاز ما ترغب به.

برج الميزان اليوم

يوم مختلف وأنت أكثر هدوءً من قبل بمواجهة الأمور حولك، فأنت تتحايل على الواقع برفق وحاول الإستفادة منه ومن الأشخاص القادرين على مساعدتك، فاليوم تسعى لمصالحة أو تسوية.

المشاركة والتعاون مع المحيط مفيد لك اليوم، فتمسّك بمواقف إيجابية وحاول إصلاح الأوضاع حولك ولاتتردد بخوض علاقات أنت تحتاجها.

برج العقرب اليوم

يوم للقلق فأنت غير مطمئن و تفتقد لضمانات تحتاجها فعليك التمهل وعدم مواجهة الآخرين بما لست متأكداً منه، فاليوم لا يُصلح لموقف متسرع فأنت معرض لعرقلة أو تأخير.

سرعة تأثرك وانفعالك اليوم يجلب لك المتاعب، فكن حذر ولا تقف عند أمور صغيرة بإمكانك تجاوزها.

برج القوس اليوم

مشاغلك متنوعة اليوم وكثيرة وأنت مطالب بإنهاء العمل والتقيّد بوقته فتتحمل مسؤولية إضافية أو يُطلب منك أعمال طارئة فاستعد لها، فاليوم تتداخل شؤونك العملية بالعائلية فتشعر بالضغط.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

يومك ضاغط بمسؤوليات تتعبك، فأنت مرهق صحياً وقد تنفعل لأقل موقف يصادفك، حاول اليوم التعاون مع محيطك بلطف لتضمن مساعدة أنت تحتاجها.

برج الجدي اليوم

أوقات جيدة اليوم وتفاصيل ناجحة لأنك منظم وترتب خطواتك وتتحدث عما يجول بخاطرك، فأنت تجيد التعبير وتخوض الحوارات بمهارة وقدرة على الفوز والإقناع بها فاليوم للإنجاز والنجاح.

الظروف تساعدك على إتمام ماتنوي فعله، فاليوم للدعم العملي وقد تنجح بتأثيرك الجيد على من حولك لتحقق أهداف ببالك.

برج الدلو اليوم

ترهقك اليوم بعض الشؤون العائلية ويشوش تفكيرك أخبار تثير قلقك وضيقك فحاول اليوم تبسيط الأمور عليك أولاً ولاتخالف السائد وكن أكثر مرونة بتقبل الأمر الواقع خاصة وأنك قلق لظروف صحية أو مسؤولية عائلية.

أجواؤك ضاغطة اليوم وأنت تفتقد للاستقرار والارتياح النفسي فعلاقاتك تعاني من حيرة أو تشتت، فحاول البقاء على الحياد وانتظر يوماً أفضل.

برج الحوت اليوم

بادر و لاتتردد بترسيخ وتقوية علاقاتك فاليوم مناسب للتواصل والشرح والتأثير على من تحب، فأنت تمتلك فيض من المشاعر والقدرة على التعبير عنها بطلاقة فلا تؤجل المصالحات فهي محتملة اليوم.

تمر اليوم بأجواء لطيفة وداعمة وتشعر بتجاوب المحيط بلقاءاتك وعلاقاتك مع المقربين، فأنت تجيد التواصل والتقارب وتجد مخارج مريحة لتعقيدات سابقة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة