توقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الأحد 07/02/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الأحد

برج الحمل اليوم

يومك للمحبة والإهتمام، والفرص متاحة لعلاقات أفضل، فقد تستعيد علاقة أو لقاء، أو تعزز روابط حالية، لتشعر بتقارب وتجاوب مع محيطك، فأنت مقنع و إيجابي.

أنت ودود وتتعامل بإيجابية وتصلح العلاقات وتدفع بعجلة أمورك للأمام، وقد تبدأ باتخاذ قرارات جديدة بوضعك الشخصي.

برج الثور اليوم

التأثيرات تصبح أكثر إيجابية معك، لتقترب من الحلول والتسويات، فاليوم لإصلاح وتدعيم صلاتك الشخصية والعائلية، وقد تحاول إنهاء بعض الأمور بمساعدة المحيط، فتناقش أمورك، وربما يريحك دعم أو مكسب.

تصبح أكثر تقبّلاً للأشخاص حولك، فتخوض حواراتك بنجاح وتحاول إصلاح ما تأزم بعلاقاتك العائلية والشخصية، وربما تفكر بتغيير ما تناقشه اليوم.

برج الجوزاء اليوم

اجعل اليوم خيارك بالحوار الهادئ ومحاولة قبول ماهو مختلف عن رأيك، فاليوم يحمل بعض العرقلة أو التوتر مما يحرك بعض المشاكل حولك، بسبب أحكامك المتسرعة، أو مزاجيتك بالتعامل مع من حولك.

فاليوم لايُصلح لردات الفعل أو القرارات النهائية، فأنت بالموقع الأضعف، فحاول تجاهل الإزعاجات المحتملة واضبط أعصابك وكلامك أثناء حديثك، فأنت متوتر.

برج السرطان اليوم

تعاني اليوم من ضغوط عملية بسبب مزاجك المتعب أو النزق، فأنت تواجه إلتزامات ومشاغل متعددة، وما عليك سوى إنهاءها للخلاص من عبئها، فلا تفتش عن أعباء جديدة تلهيك عن أمورك الضرورية.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

ربما يكون الأمر صحي نتيجة حساسية أو إرهاق، حاول السيطرة على مزاجك واستعد لتقديم حصتك من العمل كاملة.

برج الأسد اليوم

يوم للأخبار الجيدة، فقد تنقلب بعض المعطيات لصالحك، أو تظهر فرصة عليك إغتنامها، بدءاً من علاقاتك بالمحيط وإنتهاءا بأعمالك، فاليوم جيد وأنت تتمتع بالإيجابية والثقة، فكن جاهزاً لأمر طارئ أو تغيير عليك التكييف معه بسرعة.

فالظروف تتواطأ معك لتباشر بأمر يحسّن من وضعك العملي والإجتماعي، واليوم الأخبار مبشرة وقد تناقش مع المحيط عرض أو فرصة مناسبة.

برج العذراء اليوم

قد تكون أحوالك مرتبكة اليوم، بسبب تفاصيل وشؤون متعلقة بصحتك أو بعلاقاتك المقربة، فاليوم تعاني من إستياء يوسع رقعة التباعد مع من حولك، فحاول محاصرة قلقك وضيقك تجنباً لخلافات قد تحدث.

فلا تضغط على الأحداث واترك لنفسك مساحة كافية وآمنة بعيداً عن الاحتكاك المباشر بمصادر التوتر، فاليوم يعاكسك بمستجداته ويجعلك متحسباً أو قلقاً من قضايا عائلية ربما.

برج الميزان اليوم

تزدهر إتصالاتك اليوم، وقد تتواصل مع أشخاص تحبهم ، فاليوم للتصالح وإعادة علاقاتك لوضعها الطبيعي, وربما تسترجع علاقات إبتعدت عنها، وتسعد للقاءات مشوقة تمنحك فرص تستفيد منها بتطوير أحوالك.

فأنت تُسعد لبعض الحلول والتسويات، فالأخبار جيدة والأمور إلى تحسّن، مما يُنسيك بعض المتاعب السابقة، فتنشغل بلقاءات وحوارات واليوم للحركة.

برج العقرب اليوم

تحرك أمورك المالية اليوم، وقد تلجأ لإجراء بسبب إصلاح أو أعطال أو واجبات لغيرك، فاليوم أنت كريم، فقط انتبه لبعض المصاريف الزائدة، والتي قد ترهق ميزانيتك.

اليوم تواجه مصاريف طارئة تحتاج للسيولة، فحاول تنظيمها بدقة لكي لاتفقد السيطرة على ميزانيتك.

برج القوس اليوم

يوم للتغيير والتبديل، فأنت مشرق ومتفائل، ومرونتك كبيرة وتسمح لك بالتعامل مع الظروف والأشخاص حولك بأسلوب الواثق والمحب، فأنت تلاحق مصالحك بحيوية محاولاً إنجاز ما عليك، واليوم للقرارات لتبدأ صفحة جديدة.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

تميل إلى إيجاد المخارج المناسبة لمشاكلك وتسويتها، فأنت حيوي ونشيط وضاحك، والأخبار تساعدك لترتب علاقاتك العاطفية والمالية، وربما تحضر لخطوات مستقبلية تبدأ من تغيير بنفسك أولاً.

برج الجدي اليوم

يبدأ يومك بتأجيل أو عرقلة، فالأجواء فاترة وأنت ميال للمزاجية، وكأنك تفتقد الحماس أو الطاقة بملاحقة أوضاعك، فتشعر بإحباط وتحتاج لجرعة زائدة من النشاط والتفاعل، فلا تهمل من حولك وكن واقعياً.

اليوم تعيش تقلبات مزاجية أو تردد وحيرة، لذا أجل قراراتك لوقت أنسب، فالواقع الحالي لا يرضيك.

برج الدلو اليوم

يوم للعلاقات الجيدة، فأنت تنشط بتواصلك و لقاءاتك وتحركاتك، فتجتمع بأحبة أو تتعرّف على جديد، وتنعم بأوقات طيبة، فالأجواء مزدهرة إجتماعياً وعاطفياً.

فقد تجدد أوقاتك بنشاط إجتماعي ولقاءات متنوعة، فالصداقات اليوم تأخذ منحى أعمق وربما تتعرف على وسط جديد عبر سفر أو عمل، أو تعاود اللقاء بمن تحب، فاليوم لتعزيز علاقتك الحميمة.

برج الحوت اليوم

لا تمشي عكس التيار اليوم، وحاول التركيز على مهامك دون الإلتفات لإستفزازات قد تطالك وتشنج أجواؤك، فاليوم المعاكسات حاضرة مما يتطلب منك المرونة، ومحاولة الحد من أي تصرّف قد يربك علاقاتك.

يصعب عليك التفاهم أو تقبّل المواقف، و قد يزعجك موقف مباشر أو كلام ناقد تسمعه عن أعمالك، وماعليك إلا تجاهله بلا تصعيد للمشاحنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة