علاقاتلايف ستايل

توقعات أبراج يوم الأحد 2021/02/28

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات أبراج يوم الأحد 2021/02/28 بانتظار مولود اليوم، انطلاقة يوم مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل أمامك الأوضاع نحو الأفضل، كما تحمل  إليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من إعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الأحد 2021/02/28

برج الحمل اليوم

نسق اليوم برنامج مشاغلك؛ فأنت تفتقر للارتياح الجسدي والنفسي؛ لا تحمل نفسك اليوم أعباء ومسؤوليات إضافية وحاول استثمار وقتك وجهدك بطريقة منتجة فمزاجك اليوم غير مستقر ومن المفيد محاصرة الفوضى بالتعاون وطلب المساعدة.

برج الثور اليوم

تشعر بحماس وتصميم أكثر اليوم يوم للإنجاز والنجاح ؛ تلتفت لأمور أهملتها منذ فترة وتلاحقها كتدبير شؤونك ومشاريعك ووضع يدك على أهداف أو حلول في بالك، فأنت ترفض أن تضيع مايتاح لك لتحسين أحوالك وعلاقاتك فأنت تمتلك القدرة على إيجاد الحلول المتوازنة .

برج الجوزاء اليوم

التأثيرات السلبية تلف اليوم فأنت بحاجة حماية، الإزعاجات واردة اليوم وأنت قليل الصبر أو مبالغ بالحساسية فكن أكثر حرصاً ولاتخلط الأوراق، فأنت تعاني من ضغط يؤثر على أحكامك وتصرفاتك وخاصة عالمستوى الشخصي والعائلي؛

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية المرأة الحامل في المنام!

ولا تتخذ مواقف لمجرد الشبهة أو الحساسية.

برج السرطان اليوم

تمتلك اليوم قدرة على التعامل السلس مع الآخرين؛ يومك نشيط ويتيح لك متابعة وملاحقة مافاتك فاليوم تعيد الأمور لنصابها وتهتم لتعزيز صلاتك وروابطك مع الأسرة والأحبة، فرتب علاقاتك من جديد.

برج الأسد اليوم

يومك جيد لتحسين وتطوير أمورك عامة، وضعك المالي يتطلب حماية من عفويتك وتسرعك بالصرف فكن حريص عليه، فأنت تبحث عن تمويل أو دعم مالي قد تحصل عليه إذا لاحقته بشكل جدي؛ فكن حريصا على مصاريفك، ولا تبددها بما لا يلزم.

برج العذراء اليوم

أنت مسيطر ومؤثر بمن حولك، والآخرين مصدر لإلهامك ومساعدتك اليوم؛ هذه الفترة تحتاج لحكمتك فالفرص متاح تمسك اليوم بيدك مفاتيح النجاح، عبر مقترحات أو أخبار سارة، أو إنجازات تلمسها على أرض الواقع.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

فأنت مسيطر ومؤثر بمن حولك، والآخرين مصدر لإلهامك ومساعدتك اليوم.

برج الميزان اليوم

مشوش ومرهق نفسياً وصحياً وبحاجة للدعم والإطمئنان، أجواءك قلقة اليوم وتشوش على تفكيرك فمزاجك متشكك وتقديرك للأمور غير صائب، فحاول ألا تتخذ قرارات غير مدروسة وابتعد عن المكابرة فأنت أحوج للنصيحة ولبعض التنازلات لصالح الحفاظ على علاقتك بالآخر .

برج العقرب اليوم

تحاول إحياء علاقات بعد فترة من الإنقطاع؛ أجواؤك اليوم إيجابية وأوقاتك مليئة بنشاط اجتماعي وشخصي فأنت شخص محبوب وتفتح أبوابك للمصالحات والتفاهم فاليوم أنت هادئ ومتسامح وتعيد فاليوم مناسب لحركة اجتماعية تجمعك بمن تحب أو تتعرف على جديد وقد تخطط لسفر.

برج القوس اليوم

مزاجك متعب أو متوتر، فاليوم تواجه بعض الضغوط، فاعتمد الصبر والحكمة معها. أحوالك اليوم مضطربة وطبعك متقلب لا تخلط أوراقك اليوم وحاول التريث والتهدئة مع الآخرين، فيما لو كان مزاجك متعباً أو متوتراً.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

فاليوم تواجه بعض الضغوط، فاعتمد الصبر والحكمة معها.

برج الجدي اليوم

أنت بالأيام الأحسن لتحضير مرحلتك القادمة، فاليوم تتنوع الخيارات وقد تخوض حوارات هامة ومفيدة لتمسك بطرف الخيط لاتخاذ قراراتك، وقد تفرح لأخبار ونتائج لعملك.

برج الدلو اليوم

استفد اليوم من تأثيرك الجيد وخوض حواراتك مع من تثق بهم، فأنت تسعى نحو الحلول فلا تتردد بالإصلاح أوتعزيز المواقف أو إنهاء ماهو معلق، فاليوم قد يمنحك فرصة مثمرة عبر لقاء أو مقابلة .

برج الحوت اليوم

مشوش أو متعب وتعيش مشاعر ضاجة ومتناقضة تظهر بكلامك وردودك، تتعبك الظروف وتشعرك بالضيق والتحامل بسبب بعض العرقلة ومخالفتها رغباتك فاليوم تراكم مشاكلك وضيقك فانتبه من تصرف انفعالي قد يوتر علاقتك بالآخرين .

فحاول إعادة تأهيل علاقاتك بالابتعاد عن الإنفعال والمواجهة، وحاول أن تتقبّل بعض التأخيرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة