رياضةفيديو

برشلونة يعلن عن نيته لتدعيم خطه الدفاعي في الصيف المقبل

كشف تقرير صحفي إسباني، عن خطة برشلونة لتدعيم خط الدفاع، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وأبرم برشلونة خلال السوق الشتوي بشهر يناير/ كانون الثاني الماضي، 4 صفقات جديدة 3 منها لتدعيم الخط الهجومي، ومن المتوقع أن يبرم النادي الكتالوني صفقات جديدة في الصيف.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه من المحتمل رحيل 3 لاعبين من خط الدفاع، وهم: صامويل أومتيتي وكليمونت لينجليت وأوسكار مينجويزا، في الصيف وأضافت الصحيفة: “برشلونة سيضطر للتعاقد مع مدافع واحد على الأقل، إن لم يضم مدافعين اثنين، ويبدو أن أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي هو اللاعب الذي يريده برشلونة في الدفاع”.

 اقرأ أيضاً: تمارين رياضية.. هل يؤثر مستوى السكر في الدم على التدريبات؟

وينتهي عقد كريستنسن بنهاية الموسم، ويستهدف برشلونة أيضًا أنطونيو روديجر مدافع البلوز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، لكن أجره مرتفع للغاية وأشارت الصحيفة، إلى أن كريستنسن هو المدافع المفضل لبرشلونة، وربما يكون ضمن صفقة ثنائية للبلوجرانا الذي يريد ضم سيزار أزبيليكويتا للعب في مركزي الظهير وقلب الدفاع مما يجعله صفقة مثالية لبرشلونة.

اقرأ أيضاً: داني ألفيس يعلن عن عدم نيته في الإعتداء على كراسكو

اعتبر البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة، الذي تم إيقافه مباراتين بعد طرده نتيجة تدخل ضد لاعب أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو، أنه “من السخف” التفكير في أنه قام بهذا الأمر “عمدا”.

تغريدة داني ألفيس

وتعرض ألفيس (38 عاما) للطرد المباشر في مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم وقال اللاعب البرازيلي عبر حسابه على (تويتر) “من السخف التفكير في أن زميل قد يقدم على إيذاء زميل آخر عمدا”.

 اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

وأضاف “إننا نمارس لعبة بها مخاطر والحوادث تقع.. على أي حال أعتذر لكاراسكو مرة أخرى عن الحادث” ولن يستطيع ألفيس خوض أي مباراة مع برشلونة حتى يوم 27 من الشهر الجاري أمام أتلتيك بيلباو، لأنه سيغيب عن مباراتي إسبانيول وفالنسيا للإيقاف، بالإضافة إلى مواجهتي نابولي في الدوري الأوروبي بسبب عدم قيده في قائمة البطولة.

اقرأ أيضاً: سيرجي روبيرتو قريب من الرحيل عن برشلونة

قال تقرير صحفي إسباني، إنه من المرجح رحيل سيرجي روبيرتو، نجم برشلونة، عن قلعة الكامب نو، بنهاية الموسم الحالي وينتهي عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتم التوصل بين الطرفين لاتفاق على التجديد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن روبيرتو لن يُجدد عقده مع برشلونة، وسيرحل عن الفريق في صيف 2022 وكان جوسيب ماريا أوروبيت وكيل روبيرتو، قد تقابل مع ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، قبل أسابيع، لكن المفاوضات لم تكن مثمرة بين الطرفين.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

ويتعافى روبيرتو في الوقت الحالي، بعد خضوعه لعملية جراحية، وقدمت إدارة برشلونة، عرضًا له للتجديد لمدة موسمين براتب منخفض بسبب جائحة كورونا وشارك سيرجي روبيرتو مع برشلونة في 9 مباريات هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع آخر في مختلف المسابقات.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة