رياضةفيديو

مبابي إلى ريال مدريد رسمياً والإعلان الرسمي بعد مباراة باريس سان جيرمان

أكد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الإثنين، أن كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان، في طريقه إلى ريال مدريد وينتهي عقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، ويرفض كل محاولات سان جيرمان من أجل التجديد.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن مبابي سيكون محور مباراة الغد بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، وذلك في ظل الأنباء القوية التي ربطته بالانتقال للعب في سانتياجو بيرنابيو، عقب الموسم الجاري ويحل ريال مدريد ضيفًا على سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وأضافت الصحيفة، أن انتقال مبابي لريال مدريد أصبح وشيكًا للغاية، والصفقة باتت قريبة جدا وحاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان تمسك باللاعب على أمل إقناعه بالتجديد.

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي سأزج ببنزيما في حالة وحيدة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه جاهز لمواجهة باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: “مشاعري جيدة، ولدينا كل الثقة، والمباراة صعبة ضد منافس يطمح للفوز بدوري الأبطال، وقد تكون مواجهة أشبه بالنهائي”.

وأضاف: “القرار الأخير لمشاركة بنزيما، هو لثلاثة أنا والأطباء وهو، وأنا من سيقرر وإذا كان بخير سيلعب”.

وتابع: “سعيد بالعودة إلى هنا، وبوكيتينو يؤدي عملا جيدًا، وهنا من الصعب التدريب”.

وأردف: “يواجه كلا الفريقين الضغط، وهو أمر طبيعي في مثل هذه المباريات، ويجب التعامل مع الأمر بشكل جيد، والشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه أن نحقق أفضل النتائج، وهذه المباريات ليست صعبة على المدرب للتحضير، لأنني متأكد أن كل اللاعبين لديهم الحافز”.

ونوه: “يجب أن نلعب مباراة متكاملة، وسيظهر باريس سان جيرمان جودته، واللعب على الاستحواذ والهجوم المضاد، وهم بالنسبة لنا فريق معروف تماما”.

وأوضح: “كل اللاعبين الذين سيلعبون يركزون على تحقيق أقصى استفادة، وما يعتقده مبابي هو ما يعتقده بنزيما ونفس الأمر مع ميسي وفينيسيوس”.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وعن موقف جاريث بيل، علق: “أتحدث معه، وأحاول الاستماع للمشاكل التي يعاني منها، كما أفعل مع الجميع وعلاقتي الشخصية باللاعبين جيدة”.

وأتم: “بالنسبة لي التدريب ليس صعبًا، وهو لمن دواعي سروري العمل هنا في باريس أو في ريال مدريد، وكلما زاد حجم النادي كلما أستمتع أكثر”.

اقرأ أيضاً: بوكيتينو يجيب عن سؤال محرج في تصريحات فريقه قبل لقاء ريال مدريد

أجاب ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على سؤال بشأن مدى شعوره بأنه محبوب داخل جدران النادي الفرنسي وتوجه صحفي بسؤال لبوكيتينو في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، قبل مواجهة ريال مدريد غدا في دوري أبطال أوروبا، قائلا: “العالم يحتفل اليوم بعيد الحب، هل تشعر بأنك محبوب في باريس؟”.

ورد ماوريسيو: “لطالما اخترت طريق القلب، لا أعمل في أي مشروع إلا إذا شعرت بالحب، أتبع قلبي دائما” وأضاف المدرب الأرجنتيني: “كذلك عندما تثار بعض الشكوك، أتبع ما يشعر به قلبي، إنها أنسب طريقة لأداء عملي بأفضل طريقة ممكنة”.

 اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

وختم ماوريسيو بوكيتينو تصريحاته في هذا الشأن: “القلب يفوق جميع الأحاسيس، فهو محرك الطاقة والدوافع” ويتعرض المدير الفني لسان جيرمان لانتقادات دائمة من وسائل الإعلام وجماهير الفريق بسبب تذبذب أداء الفريق رغم القائمة المدججة بالنجوم.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة