رياضةفيديو

إنتقالات.. ليفربول في سباق مع توتنهام من أجل الظفر بخدمات نجم بورتو البرتغالي

بات ليفربول قريبًا للغاية من خطف لويس دياز، جناح بورتو، وبشكل أكثر من توتنهام هوتسبير الراغب هو الآخر في الظفر بخدماتهرويتواجد الكولومبي الدولي على رأس اهتمامات يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، قبل أن يقرر الريدز الإسراع في عملية التعاقد معه بسبب دخول توتنهام على خط المفاوضات.

وبحسب “سكاي سبورتس”، يعرض ليفربول 37 مليون جنيه إسترليني بشكل مبدئي، مع إضافة بعض الحوافز في الصفقة والتي سيتم تفعيلها في حال حقق دياز نجاحات رفقة الريدز وأرسل ليفربول فريقًا خاصًا إلى الأرجنتين، تحسبًا لإجراء الكشف الطبي على اللاعب، حيث تستعد كولومبيا لمواجهة بيرو، فجر غد السبت، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، قبل أن ترحل لمواجهة الأرجنتين يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

يذكر أن لويس دياز صاحب الـ25 عامًا نجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 6 آخرين في 28 مباراة خاضها رفقة بورتو هذا الموسم

اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يعير لاعبه إلى رينجرز الأسكتلندي

أعار مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبه الإيفواري أماد ديالو إلى نادي رينجرز حتى نهاية الموسم وخاض ديالو، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد منذ عام قادما من أتالانتا الإيطالي مقابل 20 مليون يورو، 9 مباريات مع الفريق الأول لـ”الشياطين الحمر”.

ويعد ديالو ثاني لاعب يرحل عن يونايتد في خط الهجوم بعد أنتوني مارسيال الذي رحل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

وسيحاول ديالو اللعب في الفريق الاسكتلندي مكان يانيس هاجي المصاب في الركبة والذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: أرسنال يتعاقد مع حارس المنتخب الأمريكي مات تيرنر

أكد جريج بيرهالتر مدرب الولايات المتحدة، أن حارس مرمى نيو إنجلاند ريفوليوشن مات تيرنر، سينتقل إلى آرسنال هذا الصيف وكشفت صحيفة “ديلي ميل” في وقت سابق، أن آرسنال كان بصدد إتمام صفقة بقيمة 5.8 مليون جنيه استرليني، من شأنها أن تشمل مليوني جنيه استرليني كإضافات لضم الحارس البالغ من العمر 27 عامًا.

وأكد بيرهالتر أن الصفقة اكتملت، إذ أكد أن الدولي الأمريكي سيغادر ملعب جيليت صوب آرسنال، بعد فوز الولايات المتحدة على السلفادور 1-0، مساء الخميس في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وانضم تيرنر إلى نيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأميركي عام 2016 قادما من جيرسي إكسبرس وشق طريقه إلى المنتخب الوطني.

ومنذ ذلك الحين مثل الولايات المتحدة 13 مرة، وخاض جميع مباريات الفريق الـ 6 في الكأس الذهبية 2021 وقال بيرهالتر: “ذهب تيرنر إلى جامعة فيرفيلد، والآن يلعب مع المنتخب ويتجه إلى آرسنال، إنها مجرد قصة رائعة، الأمر كله يعود إليه وأخلاقياته في العمل وإيمانه بنفسه، إنه لا يستسلم أبدًا”.

وأضاف: “إنها قصة رائعة ومات رجل رائع، وزميل رائع ونحن محظوظون لوجوده. كانت الليلة مثالاً على فعله كل ما كان عليه أن يفعله. كان هادئا في كل المواقف، لم يختبر كثيرًا لكن كنا هناك عندما كنا بحاجة إليه وبدا كلاعب ذاهب إلى آرسنال بالتأكيد”.

 اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

ومن المتوقع أن يؤثر وصول تيرنر في الصيف، على الألماني بيرند لينو، الذي يريد الرحيل عن الجانرز بحثًا عن اللعب بانتظام بعد أن خطف الإنجليزي آرون رامسديل مكانه في التشكيلة الأساسية.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة