رياضةفيديو

الدوري التركي.. أضنة دمير سبور يضرب غازي عنتاب بثلاثية نظيفة وبالوتيلي يثيرالسخرية

دخل أحمد نور تشيبي، رئيس نادي بشكتاش، في نزاع مع مراد سانجاك رئيس أضنة دميرسبور وكان تشيبي شعر بالغضب من تصريح سانجاك، بأن بشكتاش سيتعاقد مع المدرب شينول جونيش في الموسم المقبل.

ورد تشيبي في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا “لا أتذكر أن سانجاك كان رئيسًا لبشكتاش، ولا أتذكر أنني وضعته في منصب المتحدث الرسمي للصحافة”

وأضاف “لم يكن من المناسب أن يدلي رئيس أضنة دميرسبور، بتصريح يخص بشكتاش، وما قاله كذبة كبيرة”.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وتابع “يمكنني أن أقدم لك معلومات عن أضنة دميرسبور، حيث أن فينشينزو مونتيلا سيذهب إلى طرابزون سبور في العام المقبل، بينما سينتقل ماريو بالوتيلي إلى يوفنتوس”.

وأوضح موقع “فوتبول إيطاليا” أن كلمات تشيبي مجرد تصريح ساخر، لكن بالوتيلي لن ينتقل إلى يوفنتوس، رغم أنه عاد مؤخرًا إلى حسابات منتخب إيطاليا.

اقرأ أيضاً: أضنة دمير سبور يضرب عنتاب بثلاثية نظيفة

ضمن مباريات الدوري التركي السوبرليغ ولحساب المرحلة 26 من الدوري حقق نادي اضنة دمير سبور فوزاً ساحقاً على نادي غازي عنتاب سبور

وتقدم فريق أضنة ديمر سبور للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، بفوزه على مضيفه غازي عنتاب (3-0)، اليوم الأحد، بالمرحلة السادسة والعشرين.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وسجل بريت أسومبالونجا الهدفين الأول والثالث لأضنة ديمرسبور في الدقيقتين (18 و82)، وتكفل بيركير بيارناسون بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (69) الفوز رفع رصيد أضنة ديمر سبور إلى 44 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد غازي عنتاب عند 35 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضاً: انطاليا سبور يحقق أنتصار مهماً على يني ملاطيا

حقق نادي انطاليا سبور فوزاً مهماً على حساب يني ملاطيا ضمن مباريات الدوري التركي الممتاز السوبرليغ ضمن الجولة 26 من عمر الدوري التركي

وواصل فريق أنطاليا سبور صحوته في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وتغلب على مضيفه بني ملطية سبور 2-1 اليوم السبت، في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة وحقق أنطاليا سبور الفوز الثاني على التوالي بعد ثماني مباريات متتالية، لم يحقق فيها أي انتصار حيث شهدت أربع خسائر وأربعة تعادلات.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

ورفع أنطاليا سبور رصيده إلى 31 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد بني ملطية سبور عند 16 نقطة في المركز العشرين الأخير وتقدم أنطاليا سبور بهدفين سجلهما لويز أدريانو وفيرناندو في الدقيقتين السابعة و59، ثم رد بني ملطية سبور بهدف وحيد سجله بوجرا كاجيران فيي الدقيقة 88.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة