رياضة

السعودية تهزم فلسطين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ولحساب المجموعة D أكتسح المنتخب السعودي نظيره المنتخب الفلسطيني بخمسة أهداف لصفر رافعاً رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول بفارق نقطيتين عن منتخب اوزباكستان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

و افتتح باب التسجيل اللاعب “ياسر الشهراني” في الدقيقة 37 وعزز زميله “فهد المولد” النتيجة لصقور الجزيرة العربية في الدقيقة 43 و وقع اللاعب “صالح الشهيري” على الهدفين الثالث و الرابع، ليختم النتيجة نجم نادي الهلال “سالم الدوسري” بتسجيله الهدف الخامس من علامة جزاء.

أقرأ أيضاً: خسارة جديدة للمنتخب السوري أمام إيران

ضمن أستعدادات المنتخبات الأسيوية لتصفيات كأس العالم استقبل المنتخب الأيراني نظيره السوري على ملعب “آزاد” في العاصمة الإيرانية طهران.

أصحاب الارض افتتحو باب التسجيل منذ الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب “حسين قناعي” و عزز زميله “سيردار ازمور” نجم نادي زينت الروسي النتيجة في الدقيقة 38 وسط غياب تام للمنتخب السوري و ضياع و تشتت و إفتقاده أساسيات كرة القدم، مما أدى إلى هدف ثالث وقع عليه اللاعب “كريم انصاريفارد” في الدقيقة 81 بتسديدة عجز حارس المنتخب السوري “ابراهيم عالمة” عن ابعادها.

ليسجل المنتخب السوري خيبة أمل جديدة بتلقيه خسارتين متتاليتين في ظرف 5 ايام.

اقرأ أيضاً: موريتانيا تلتحق بركب المتأهلين ببطولة أمم إفريقيا

إلتحق المنتخب الموريتاني إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب وسط إفريقيا بهدف حمل توقيع اللاعب “أبو بكر كراما” في الوقت الأخير من عمر الشوط الأول، ليحتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف جاره المنتخب المغربي متصدر المجموعة، الذي بدوره ختم مبارياته بإنتصار ثمين على منتخب بروندي بهدف لصفر سجله النجم “منير الحدادي” في بداية الشوط الثاني، ليرفع رصيد منتخب بلاده إلى 14 نقطة في سجل خالي من الهزيمة.

وبهذا يكون قد شارك سبع منتخبات عربية ( تونس مصر جزر القمرالسودان موريتانيا المغرب الجزائر) من اصل ثمانية بعد خروج المنتخب الليبي من المجموعة J بإحتلاله المركز الرابع و الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة