علاقاتلايف ستايل

توقعات أبراج يوم الخميس 2021/03/04

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات أبراج يوم الخميس 2021/03/04 بانتظار مولود اليوم، انطلاقة يوم مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل أمامك الأوضاع نحو الأفضل، كما تحمل  إليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من إعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الخميس 2021/03/04

برج الحمل اليوم

أنت مدفوع بطاقة وتأييد لتناقش أمورك المهنية والشخصية والأخذ بها نحو الأحسن؛ استفد اليوم من علاقاتك الجيدة، واقبل مساعدات ودعم من حولك وخاصة معنوياً، فاليوم أنت تنال ما تحتاجه، وقد تفتح حوارات بهدف الإصلاح وتسوية الأمور.

برج الثور اليوم

المحيط ضاغط وغير متفهم ويفرض عليك أمور لاترغبها؛ لا تراهن على أحداث اليوم، فقد تكون العرقلة من نصيبك، فلا تتوتر وتجنب التسرع وخاصة مع من تربطك بهم مصالح، فاليوم لمواجهة ساخنة، حاول الحفاظ على هدوئك وإتزانك فيما لو واجهت بعض الإستفزاز.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية المرأة الحامل في المنام!

فقلل من العدائية حفاظاً على علاقاتك ومواقعك.

برج الجوزاء اليوم

مصاعب لا تجد لها حلاً اليوم سوى إصرارك على إكمال ما بدأته، تعاني من إرهاق إنما مؤقت، والسبب مسؤولياتك الكثيرة ومحاولتك إنهاء ما هو مطلوب منك، وحاول الحفاظ على علاقتك بمن حولك آمنة، فأنت منحرف المزاج و مشتت داخلياً.

فاليوم للعمل، فلا تنشغل بأمور جانبية كنقاشات أو تفاصيل متعبة تستطيع تجاوزها.

برج السرطان اليوم

اليوم جيد لسير أعمالك ولتحسينها، فمزاجك هادئ و فعّال وقد تسعى نحو ترتيبات جديدة تغير من واقعك؛ الحظوظ والفرص ترافقك اليوم لتسلك طريق جديد يضاعف حماسك المهني والشخصي.

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

فاليوم تعبر عن نفسك بحرية وقد تتمتع بجرأة بشرح مشاعرك وآراءك وخاصة بما يتعلق بالجديد.

برج الأسد اليوم

اعتمد الصبر وكن واقعياً بتصرفاتك، متاعب ومشاحنات عائلية تستهلك طاقتك اليوم، وربما تواجه ظرف صحي عليك رعايته، ضيقك اليوم سببه تقصير من حولك واضطرارك لمسايرة بعض الأمزجة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أنماط الأمزجة الأربعة لدى الإنسان!

 فأنت تتجنب التنازلات ولا يستهويك فرض الآخرين شروطهم عليك، لذا اعتمد الصبر وكن واقعياً بتصرفاتك.

برج العذراء اليوم

تواصلك مع الآخرين ناجح وفعال، وأنت أميل لإحلال السلام والحب بحياتك الشخصية والعائلية.

يمنحك اليوم ظرف جيد لتتواصل إيجابياً مع محيطك، فأنت ترغب بمناقشة أحوالك، وقد تطّلع على معلومات جديدة أو تفاصيل ومستجدات تدفعك لتغيير يتقبله من حولك، واليوم لتحرر خطواتك ومشاريعك من الانتظار.

برج الميزان اليوم

ترتاح لإنفراج أو مساعدة محتملة، أو تحتاج لدفع مبلغ من المال لمتطلبات عائلية، تنتظر اليوم خبر متعلق بشأن مادي، فأنت أحوج لسيولة مالية، وربما تسعى لإجراء أو ترغب بحل خلاف أو تسوية لقضية معلقة.

اقرأ أيضاً: سيكولوجية المال.. ما الفرق بين أن تكون غنيا أو ثريا؟

وربما تقلق تجاه بعض المطالبات، فكن حريصاً على إبقاء نفقاتك بالحدود المعقولة ولا تبالغ بها.

برج العقرب اليوم

اليوم يتعدى تفكيرك الحاضر وتخطط لما هو أبعد منه، لا تضيع اليوم الفرص بتجربة أمر أو منحى مغاير لما سبق، يوم جيد لجاذبية تتمتع بها ولتفتح أبواباً جديدة تأخذك لموقع أفضل فأنت واعي وتخطط لتحركات عملية مع الآخرين، فاليوم تظهر مواهبك وإمكانياتك، فبادر نحو مشاريع جديدة ببالك وتعاون مع الموثوقين بمحيطك.

برج القوس اليوم

الأخبار مقلقة وأنت معرض لأحكام خاطئة على من حولك، فالجأ لحوار هادئ يوضح المواقف ولا تأخذ الآخرين بالشبهة؛ تشعر اليوم بالضجر أو القلق، وربما تراجع مزاجك سببه حالة نفسية تمر بها وتجعلك محبطاً أو متأثر بما يدور حولك من أخبار وأحداث.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

فلا تستسلم وابحث عن مصالحك الحقيقية وحاول التقرب ممن يستطيع دعمك.

برج الجدي اليوم

اليوم تستعيد لقاءات وعلاقات كنت قد أهملتها من قبل، وقد تنشغل بزيارة أو جلسة ممتعة.

قد تعاود اليوم لقاءك بشخص قديم، أو تمضي أوقات ممتعة مع الأهل أو الأصحاب، تتعزز العواطف وتكثر الحوارات وربما تلاقي الدعم لصالحك ومن جهة قوية، فاليوم يلمع نجمك.

برج الدلو اليوم

كن حذراً من سوء تواصل، أو مبالغة بالحكم على من حولك، راهن على الوقت لإصلاح ما تأزم، أو اسعى أنت لإيجاد حلول ترضي كل الأطراف. قد يتباطئ سير مصالحك اليوم، فتضطر لانتظار أو تواجه اتهام يجعلك متوتراً، فاليوم قد تفرض عليك إجراءات لا تروق لك، بكل الأحوال حاول التركيز على ما تقوم به كي لا تقع بأخطاء أو مساءلة.

برج الحوت اليوم

نجاحك اليوم يدعمه التأييد من جهات داعمة، وأنت تضاعف طموحك بخطوات واثقة وثابتة تعزز مواقعك و تطور من وضعك المهني وتحسن علاقاتك الشخصية.

يوم جيد وواعد، فقد تنقلب المعطيات لصالحك، فيخف الضغط وتتحسن الأحوال، اليوم تباشر بخطوة جديدة أو يتبلور اتفاق يخص أمورك المهنية، فاليوم للحلول والمصالحات المهنية وتحسن علاقاتك الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة