رياضة

ساوثهامبتون يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل ساوثهامبتون إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تغلبه على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف دون مقابل، السبت، في أولى مواجهات ربع النهائي.

وضع المالي موسى دجينيبو فريقه ساوثهامبتون بالمقدمة بهدف أول أحرزه عند الدقيقة 37، مستثمرا تمريرة حاسمة قدمها له زميله ناتان ريموند.

واستطاع ساوثهامبتون الخروج من الشوط الأول متقدما بهدف ثان جاء في الوقت البديل عن طريق ناتان ريمون، الذي تسلم كرة من منتصف ملعب بورنموث ثم توجه بها نحو المرمى ووضعها بطريقة مميزة داخل الشباك.

اقرأ أيضاًتعرف على جاسوس كرة القدم!

وواصل ريموند متوسط ميدان ساوثهامبتون تألقه، ونجح في منح فريقه هدفا ثالثا في الدقيقة 59، بعدما تابع كرة ارتدت من قائم مرمى بورنموث وأسكنها الشباك.

وبهذا عزز ساوثهامبتون أمله بإنقاذ موسمه من خلال المنافسة على لقب الاتحاد الإنجليزي، إذ يعيش الفريق فترة غير مستقرة على مستوى مسابقة الدوري الممتاز، جعلته يحتل المركز الرابع عشر حاليا بـ 33 نقطة، بعيدا عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وسبق لنادي ساوثهامبتون أن توّج بلقب المسابقة مرة واحدة في تاريخه وكانت عام 1976 عندما تغلب على مانشستر يونايتد بهدفٍ وحيد.

اقرأ أيضاً: أولمبياد طوكيو بلا مشجعين أجانب

قررت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو عدم السماح بحضور المشجعين الأجانب للألعاب الأولمبية والبارالمبية، التي تنظم في الصيف.

جاء ذلك بحسب وكالة أنباء “كيودو” نقلا عن اللجنة الدولية للألعاب الأولمبية، السبت.

اقرأ أيضاًما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

وقالت اللجنة إن منظمي الألعاب الأولمبية والبارالمبية في طوكيو، قرروا، اليوم، أن الألعاب ستقام بدون مشجعين أجانب بسبب جائحة كورونا.

والألعاب البارالمبية هي ثاني أكبر حدث دولي متعدد الرياضات، يشارك فيه رياضيون بدرجات إعاقة متفاوتة، منها ضعف القوى العضلية أو اختلال في الحركة نتيجة عجز في الأطراف مثل البتر وكذلك قصر القامة.

اقرأ أيضاًمالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة