رياضة

لاتسيو يستعيد توازنه بفوز صعب على كروتوني

استعاد لاتسيو توازنه بفوز صعب على ضيفه كروتوني، بثلاثة أهداف لاثنين، الجمعة، في افتتاح الجولة 27 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بدأ لاتسيو اللقاء بصورة جيدة ونجح في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 14 عن طريق متوسط ميدانه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

واستطاع كروتوني تعديل الكفة بهدف أحرزه النيجيري سيمون نوانكو في الدقيقة 29، قبل أن يُعيد لويس ألبرتو نسور العاصمة للمقدمة بهدف جاء مع حلول الدقيقة 39.

اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

ورغم سعي لاتسيو إلى زيادة غلته من الأهداف، فإن كروتوني عاد وسجل التعادل من ركلة جزاء ترجمها نوانكو بنجاح عند الدقيقة 50.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 85 عندما تمكن المهاجم فيليبي كايسيدو من إحراز هدف ثالث منح به فريقه النقاط الكاملة.

وبهذا سجل لاتسيو فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين، رافعا رصيده إلى 46 نقطة عزز بها مركزه السابع.

فيما تجمد رصيد كروتوني عند 15 نقطة وبقي قابعا في مؤخرة الترتيب.

اقرأ أيضاً: بشكطاش يخرج من ميدان باشاك شهير بفوز مثير

وضع الكندي سايل لارين مهاجم بشكطاش، فريقه بالمقدمة بهدف أحرزه قبل ثلاث دقائق من نهاية الزمن الرسمي للشوط الأول، مستثمرا كرة هيأها له زميله فانسان أبو بكر.

اقرأ أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

واستطاع باشاك شهير تعديل النتيجة بهدف جاء مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 52 عن طريق لاعب الوسط دنيز توروك، غير أن بشكطاش عاد وتقدم بهدف ثان سجله المدافع البرازيلي ويلينتون سوزا عند الدقيقة 68.

رد أصحاب الأرض لم يتأخر كثيرا، إذ نجح السنغالي ديمبا با بعد ثماني دقائق فقط في تسجيل هدف التعادل مُجددا، قبل أن يخطف البرازيلي الآخر جوزيف دي سوزا هدفا ثالثا مع حلول الدقيقة 84، منح به بشكطاش الفوز.

وبات في رصيد بشكطاش 63 نقطة عزز بها صدارته لترتيب الدوري، فيما توقف رصيد إسطنبول باشاك شهير عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة