رياضة

مصطفى محمد يحصد جائزة فبراير كـ أحسن لاعب في تركيا

حصد المصري مصطفى محمد، الأحد، أول جوائزه مع نادي غالاطة سراي، عقب اختياره أفضل لاعب في الدوري التركي الممتاز خلال شهر شباط/فبراير الجاري.

ونشر الدولي المصري صورة لجائزته الاحترافية الأولى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث يخوض اللاعب أول تجربة له خارج الملاعب المصرية.

اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

وسجل مصطفى محمد 5 أهداف في “السوبر ليغ”، آخرها ثنائية في شباك أرضروم، السبت، كما سجل هدف الفوز في لقاء “ديربي اسطنبول” على حساب فنربهتشه، إلى جانب هدف وحيد في مسابقة الكأس ضد ألانيا سبور.

وقاد مصطفى محمد فريقه للفوز في 4 مباريات مُتتالية وحصد العلامة الكاملة هذا الشهر على مستوى الدوري، مساهمًا في تربع غالاطة سراي على قمة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.

اقرأ أيضاً: تعرف على دور علم النفس في كرة القدم!

وتعاقد غالاطة سراي مع مصطفى محمد لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، ويحق للفريق التركي شراء اللاعب بصفة نهائية مقابل 4 ملايين يورو.​​​​​​​

اقرأ أيضاً: فنربهتشه يستعيد توازنه بهدف في شباك طرابزون

استعاد فنربهتشه توازنه بفوزٍ صعب حققه على حساب مضيفه طرابزون سبور بهدف دون مقابل، الأحد، ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

وتحقق انتصار فنربهتشه بفضل لاعب الوسط اليوناني ديميتريوس بيلكاس، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76، مستغلا كرة هيأها الهولندي فيردي كادويغلو.

اقرأ أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

وبهذا عوض فنربهتشه خسارته في الجولة الماضية على ميدانه أمام غوزتبه بهدفٍ وحيد، ليصبح في رصيده 54 نقطة أبقته في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بشكتاش الثاني.

وبالمقابل، تكبد طرابزون سبور خسارته الأولى بعد عشر جولات حقق خلالها الفريق تسع انتصارات (7 متتالية) وتعادل وحيد، ليتوقف رصيده عند 48 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة