رياضةفيديو

إنتقالات.. مرسيليا وليل يتسابقان للحصول على خدمات محمد نجم غلطة سراي

دخل المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، دائرة اهتمامات ليل ومارسيليا، في شهر كانون الثانى/يناير الجاري.

وبحسب صحيفة (FANATIK) التركية، فإن مصطفى محمد على رادار ليل ومارسيليا، للرحيل للدوري الفرنسي في الانتقالات الشتوية الجارية وأشارت الصحيفة إلى أن جالطة سراي، حدد مبلغ 10 ملايين يورو، لإطلاق سراح مصطفى محمد صاحب الـ24 عامًا.

ووصل اللاعب إلى مصر للانضمام إلى معسكر الفراعنة استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون بداية من يوم الأحد المقبل وكان نادي جالطة سراي قد نجح في تفعيل بند البيع النهائي، في عقد مصطفى محمد الذي يلعب معارا من الزمالك المصري لنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

وكلفت صفقة مصطفى محمد خزائن جالطة سراي 6 ملايين دولار، بعدما دفع الفريق التركي مليوني دولار لاستعارة اللاعب، بجانب 4 ملايين أخرى سيتم سدادها في تموز/يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً: مهاجم برشلونة دي يونغ على رادار فنربخشة وبشكتاش

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، بأن الهولندي لوك دي يونج، مهاجم برشلونة، مطلوب في الدوري التركي، ويعد دي يونج (31 عامًا)، أحد اللاعبين الذين يريد برشلونة التخلص منهم في يناير/ كانون الثاني الجاري، نظرًا لعدم اقتناع المدرب تشافي بمستواه.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بشكتاش التركي وضع دي يونج ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم هجومه، في الشهر الجاري، وأضافت الصحيفة، أن فنربخشة التركي أيضًا من الفرق التي ترغب في الحصول على خدمات المهاجم الهولندي.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

جدير بالذكر، أن دي يونج رفض الانتقال إلى قادش حتى نهاية الموسم الجاري، علمًا بأنه معار من إشبيلية حتى صيف 2022، وينتظر قادش حتى يوم 3 يناير/ كانون الثاني كحد أقصى لمعرفة الموقف النهائي لدي يونج من الانضمام للفريق.

اقرأ أيضاً: كهربا قريب من الإنتقال لنادي هاتاي سبو التركي

أكد مصادر صحفية بأن نجم الأهلي المصري، محمود كهربا قريب من الانتقال، لصفوف هاتاي التركي على سبيل الإعارة وقال مصدر محلي لموقع مترو بوست: “هناك بعض الرتوش البسيطة التي يجري الاتفاق عليها بين الأهلي وهاتاي، والتي تتعلق بالتفاصيل المالية وبنود التعاقد”.

وأشار: “الأرقام المتداولة بشأن قيمة الصفقة غير دقيقة، ولم يتم التوصل للأرقام النهائية حتى الآن، لكن تبدو الأمور في طريقها للحسم” وفي السياق ذاته، كشف مصدر مقرب من كهربا: ” أن اللاعب أبدى موافقته على الانتقال للفريق التركي، وتلقى اتصالات من أحد مسؤوليه، للتأكيد على رغبتهم في الحصول على خدماته”.

وأوضح: “وكيل اللاعب يتولى التفاوض مع إدارة النادي التركي بجانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، بعدما علق التفاوض خلال اليومين الماضيين بسبب عطلة الكريسماس”.

اقرأ أيضاً: التمارين الرياضية تحرق سعرات حرارية أقل مما تظن!

وكان “موقع مترو بوست” قد كشف في وقت سابق تلقى كهربا عرضا من هاتاي، ويرحب الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني برحيل اللاعب الذي خرج من الحسابات الفنية خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة