رياضةفيديو

الدوري الأوروبي.. نابولي يعلن عن اربعة غيابات أمام برشلونة في لقاء الليلة

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة برشلونة، مساء اليوم الخميس، على ملعب دييجو مارادونا، في إطار منافسات إياب الملحق المؤهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي وشهدت قائمة فريق الجنوب غياب 4 لاعبين “مالكويت، لوبوتكا، أنجويسا، لوزانو”.

وضمت القائمة كلًا من:

– حراسة المرمى: ميريت، أوسبينا، إيداشياك.

– خط الدفاع: دي لورينزو، خوان خيسوس، كوليبالي، غلام، ماريو روي، رحماني، زانولي.     

– خط الوسط: ديمي، إلماس، فابيان رويز، زيلينسكي.

– خط الهجوم: إنسيني، ميرتينز، أوناس، أوسيمين، بيتانيا، بوليتانو.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الكامب نو في برشلونة، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لبرشلونة كون المسابقة هي الوحيدة المتبقية له لإنقاذ موسمه، بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقتي الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا، وابتعاده بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر الليجا.

اقرأ أيضاً: كونتي يتراجع عن تصريحاته بسبب خوفه من زوجته

تراجع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، عن تصريح ساخر سبق أن قاله عن سياسة التعاقدات ونشر كونتي، على حسابه بشبكة “إنستجرام”، فيديو لتصريح يقول فيه: “يمكنك أن تخطئ في اختيار زوجتك، لكن لا يمكنك أن تخطئ في اختيار المهاجم أو حارس المرمى”.

وكتب كونتي على الفيديو: “بالمناسبة زوجتي هي الخيار الأفضل.. لا تطرديني” ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، عقب التفوق مؤخرًا على مانشستر سيتي بنتيجة (3-2) في الجولة 26 من البريميرليج.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

ويستعد توتنهام لمواجهة بيرنلي، مساء اليوم، على ملعب “تيرف مور” ضمن مؤجلات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز وإذا نجح توتنهام في الفوز بالمؤجلات الثلاث له بالبريميرليج، سيدخل المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح ملك من ملوك كرة القدم

يعيش النجم المصري محمد صلاح، حالة من التوهج مع فريقه ليفربول، بدأت منذ عودته من الكاميرون، حيث خاض نهائي أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، وخسر البطولة لمصلحة منتخب السنغال، وزميله ساديو ماني وواصل صلاح مسيرته المثالية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيطر على قائمتي إحراز الأهداف وصناعتها، حيث ينفرد بقمة الهدافين برصيد 19 هدفًا، فيما تمكن من صنع 10 أهداف.

ويملك الفرعون المصري، كذلك 8 أهداف في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا، يحتل بها المركز الثالث، خلف سباستيان هالير مهاجم أياكس (11)، وروبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ (9) وساهم صلاح بقوة في إعادة حظوظ فريقه للمنافسه على لقب البريميرليج،

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

عقب تقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى 3 نقاط فقط كما يملك ليفربول أفضلية التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بعدما نجح في الفوز على إنتر ميلان في معقله بمباراة الذهاب، بهدفين نظيفين، سجل صلاح هدفا منهما.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة