رياضةفيديو

كلوب مدرب ليفربول محمد صلاح لاعب عالمي وأتمنى أن يجدد عقده

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن أمله في التوصل قريبا لتسوية بشأن العقد الجديد للهداف المصري الدولي محمد صلاح، مؤكدا أن اللاعبين قد يصلوا إلى قمة مستواهم “في منتصف الثلاثينيات” وينتهي عقد صلاح، الذي يبلغ عامه الثلاثين في يونيو/ حزيران المقبل، مع ليفربول، بعد 18 شهرا ، وسط محادثات جارية بشأن العقد الجديد.

وأعرب قائد المنتخب المصري عن رغبته في البقاء مع ليفربول، ولكن تردد أنه طلب عبر ممثليه الحصول على 300 ألف جنيه إسترليني (407 آلاف دولار) أسبوعيا، لتجديد عقده.

وقال كلوب في تصريحات صحفية، بشأن التجديد لنجمه المصري وهو على مشارف الثلاثين من العمر “قبل عام أو اثنين فإن أول 3 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية، بعيدا عن صلاح، كانوا في سن 34 أو أكبر”.

وأضاف “ليفاندوفسكي في الثالثة والثلاثين، ثم ميسي ورونالدو في الرابعة والثلاثين والسابعة والثلاثين، وإذا حالفك الحظ في خوض مسيرتك دون أن تتعرض لإصابات بالغة، سيكون بإمكانك اللعب لفترة أطول”.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وأشار كلوب “الذروة لا تحدث في منتصف العشرينيات، الأفضلية القصوى تكون في أوائل الثلاثينيات ومنتصف الثلاثينيات، حيث يمكن للاعب أن يرى الأمور من منظور صحيح، نظرا لما تعلمه خلال مسيرته” وختم كلوب حديثه بالقول “بإمكانه استغلال ذلك في أن يصبح أفضل مما كان عليه قبل بضعة أعوام، لا يوجد سقف للعمر”.

اقرأ أيضاً: كلوب يؤكد عدم خروج أي لاعب من ليفربول في الموسم القادم

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن أحد نجوم الريدز سيواصل التواجد مع الفريق خلال الموسم المقبل وينتهي عقد جيمس ميلنر صاحب الـ36 عامًا مع ليفربول في الموسم الحالي، ويتفاوض النادي معه على عقد جديد.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: “هناك مفاوضات مع ميلنر. وأنا في المحادثات، والنادي يقودها وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف المدير الفني لليفربول: “ليست هناك فرصة لاعتزال جيمس ميلنر في العام المقبل، إنه يميل إلى مواصلة اللعب، وأنا أفهم ذلك”.

وتابع: “كي أكون صادقًا، يجب القول إن الحياة بعد الاعتزال عندما تكون محظوظًا وتتمتع بصحة جيدة تكون أطول كثيرًا من مسيرتك الاحترافية”.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

واستكمل: “لذلك يجب عليك تمديد مسيرتك لأطول فترة ممكنة، إذا كان بإمكانك لعب كرة القدم بشكل أفضل من القيام بأشياء أخرى”.

واختتم: “ميلنر سيكون على ما يرام بعد مسيرته أيضًا، لكن من الواضح أنه يحب ما يفعله وسيواصل احتراف كرة القدم في العام المقبل”.

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يشيد بأداء بيل أمام فياريال

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، استيائه من التعادل السلبي، خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ما افتقدناه في الشوط الأول كان واضحا، وهو أننا لم نكن عدوانيين، وفي مواجهة رجل لرجل، لكن الأمور اختلفت تماما في الشوط الثاني”.

وأضاف: “بيل كان يستحق التسجيل اليوم، بعد عدم اللعب لفترة طويلة ظهر بشكل جيد، وساعدنا كثيرًا، وفعل ما طلبته منه، وأظهر التزامه” وحول إمكانية لحاق كريم بنزيما بمواجهة باريس سان جيرمان، أجاب كارلو أنشيلوتي: “نحن في انتظار ما سيحدث في اليومين المقبلين”.

وتابع: “إصابات بيل العديدة؟ لقد أصيب في أيلول/سبتمبر وكانت إصابة معقدة، ثم أصيب مرة أخرى بشيء عضلي، وكان تعافيه صعبا”.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

واستكمل: “لقد افتقرنا إلى القليل من النجاح لتسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة، وأعتقد أننا يمكننا التسجيل بقليل من الحظ، وحاولنا التسجيل لكن ذلك لم يكن ممكنا”.

وأتم المدير الفني لريال مدريد: “لست قلقا بشأن أخطاء فينيسيوس، وليس عليه أن يهدر طاقته على هذه الأشياء، واليوم لعب مباراة جيدة”.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة