رياضةفيديو

الدوري الإسباني.. توريس وأداما تراوري يقودان هجوم برشلونة في ديربي كتالونيا

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب باور 8، ضمن مباريات الجولة 24 لليجا.

ويقود هجوم برشلونة في مباراة اليوم، الثلاثي فيران توريس وجافي وأداما تراوري، بينما يجلس الجابوني بيير إيمريك أوباميانج والفرنسي عثمان ديمبلي على مقاعد البدلاء ويعوض سيرجينو ديست زميله البرازيلي داني ألفيس، بعدما تعرض الأخير للطرد في المباراة الماضية.

اقرأ أيضاً: يزيد شعور السعادة ويقوي القلب ويحرق سعرات أكثر.. تعرف على فوائد صعود الدرج!

وجاء تشكيلا الفريقين كالتالي:

برشلونة: تير شتيجن – ألبا – أراوخو – بيكيه – ديست – بوسكيتس – بيدري – دي يونج – جافي – أداما تراوري – توريس.

إسبانيول: لوبيز – بيدروزا – كابريرا – جوميز – فيدال – باري – هيريرا – داردير – فيلهينا – بوادو – راؤول دي توماس.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يعلن غياب راموس عن موقعة ريال مدريد

 أكد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأحد، غياب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، عن مواجهة ريال مدريد بسبب الإصابة ويستقبل سان جيرمان نظيره ريال مدريد، بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن راموس غاب عن تدريبات فريقه الجماعية، صباح اليوم، وهو ما يقلص فرصه في اللحاق بالمباراة التي ستقام بعد يومين وحاول راموس اللحاق بمواجهة فريقه السابق، لكن على ما يبدو، أنه لن يتمكن من خوض مباراة الذهاب، على أمل أن يكون جاهزًا لمواجهة سانتياجو برنابيو، يوم 19 من الشهر المقبل.

اقرأ أيضاً: تمارين رياضية.. هل يؤثر مستوى السكر في الدم على التدريبات؟

وانضم راموس إلى باريس سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في سانتياجو برنابيو ولم يخض راموس سوى 5 مباريات فقط مع باريس سان جيرمان، منذ انطلاق الموسم، بسبب معاناته من الإصابات المتتالية.

اقرأ أيضاً: رايولا وضع بند في عقد دي لخت لتسهيل إنتقاله لبرشلونة

أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأحد، بأن الإيطالي مينو رايولا، وكيل الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، وضع بندًا في عقده يسهل انتقاله لبرشلونة وارتبط اسم دي ليخت بمغادرة يوفنتوس في الصيف، بحثًا عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي، بينما يحاول ناديه التخلص منه بمقابل مادي كبير.

وبحسب موقع “le10sport” الفرنسي، فإن رايولا وضع بندًا خاصًا في عقد دي ليخت مع يوفنتوس، عند انتقاله من أياكس في صيف 2019، يتيح له الرحيل إلى برشلونة، في حالة وصول عرض بقيمة 75 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

وأكد التقرير، أن برشلونة يعد واحدًا من الأندية المهتمة بشدة بضم دي ليخت، بعدما فشل في ضمه عام 2019 ويسعى برشلونة لتعزيز دفاعاته، في ظل تقدم عمر جيرارد بيكيه واقترابه من الاعتزال، بالإضافة لرغبتهم في التخلص من الثنائي الفرنسي كليمينت لينجليت وصامويل أومتيتي ويحتوي عقد دي ليخت مع يوفنتوس على شرط جزائي بقيمة 140 مليون يورو، لكن البيانكونيري قد يرحب برحيله حال وصول عرض بقيمة 75 مليون يورو.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة