رياضةفيديو

انتقالات ميلان ويوفنتوس يدخلون سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد

بعد تضارب الأنباء حول قدوم الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي هالاند الصيف المقبل يسعى ريال مدريد لبيع بعض اللاعبيين لتأمين رواتب اللاعبين، وأيضاً قدوم كل من هالاند ومبابي سيحرم بعد اللاعبين من التشكيلة الأساسية

و قال تقرير صحفي إسباني مقرب من العاصمة مدريد اليوم السبت، إن ريال مدريد يستعد للسماح لأحد نجومه بمغادرة الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، نجم الميرينجي، دخل في مفاوضات منذ فترة طويلة مع النادي الملكي، بشأن تجديد عقده الذي سينتهي في عام 2023 ولفتت إلى أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، حتى الآن، وهو ما يشير إلى إمكانية الانفصال، الصيف القادم.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس وميلان يراقبان وضع أسينسيو، كما أنهما جاهزان للمنافسة على ضمه مع أندية أخرى، مثل آرسنال، وليفربول، وبايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند جدير بالذكر أن أسينسيو منذ بداية الموسم الجاري، شارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات، بواقع (1456 دقيقة لعب)، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

اقرأ أيضاً: أتليتيكو مدريد يسعى لضم نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، عن رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع إحدى الصفقات المعطلة التي انضمت لفريق باريس سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول، لكنه لم ينجح في دخول التشكيلة الأساسية للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن فينالدوم غير راض عن وضعه الحالي مع باريس سان جيرمان، بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق.

اقرأ أيضاً: تعرف على دور علم النفس في كرة القدم!

وأضاف أن وضع فينالدوم جذب اهتمام أتلتيكو مدريد، الذي سيحاول التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضح “فينالدوم لن يمانع في الرحيل عن حديقة الأمراء بعد موسم واحد فقط، وذلك من أجل العودة للعب أساسيًا، قبل مونديال 2022 في قطر”.

اقرأ أيضاً: برشلونة يحقق رقم قياسي جديد متفوق فيه على باقي فرق أوروبا

بثلاثيته “الهاتريك” في شباك فالنسيا يوم الأحد الماضي في الليجا على ملعب (المستايا)، انضم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، المنتقل حديثا لبرشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي، لقائمة تضم 21 لاعبا هزوا شباك منافسي بلوجرانا هذا الموسم، وهو الرقم الأعلى خلال المواسم العشرة الأخيرة.

وسجل الفريق الكتالوني 51 هدفا هذا الموسم في جميع البطولات، حيث اعتلى الهولندي المصاب حاليا، ممفيس ديباي، قائمة الأكثر تسجيلا (8 أهداف)، يليه النجم الواعد أنسو فاتي (5 أهداف)، والمهاجم الهولندي لوك دي يونج (5 أهداف) ثم يأتي أوباميانج والهولندي فرينكي دي يونج والأوروجوائي رونالد أراوخو (3 أهداف)، وكل من سيرجي روبرتو والدنماركي مارتين برايثوايت وبيدري وجيرارد بيكيه وفيران توريس وجافي ونيكو وفيران جوتجلا والبرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي رحل لأستون فيلا الإنجليزي (هدفان) وفي المرتبة الأخيرة يأتي البرازيلي داني ألفيس والأرجنتيني المعتزل سرجيو أجويرو وسرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا والفرنسي عثمان ديمبيلي، وعبد الصمد الزلزولي (هدف).

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

ويأتي البارسا في صدارة أندية الليجا بأكبر عدد من الهدافين في جميع البطولات، وخلفه ريال بيتيس (19 لاعبا)، ثم ريال مدريد (18 لاعبا) وعلى مستوى الدوريات الخمسة الكبرى، يأتي إنتر ميلان خلف برشلونة بـ (20 لاعبا)، يليه شتوتجارت الألماني (19 هدفا)، ثم تشيلسي الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي (18 هدفا).

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة