رياضةفيديو

إنتقالات.. نجم توتنهام الإنجليزي على أعتاب الرحيل هذا الموسم

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، عن اقتراب نجم توتنهام من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل وتراجع مستوى ديلي آلي (25 عامًا) منذ رحيل ماوريسيو بوكيتينو عن تدريب السبيرز، مما أفقده مكانه في التشكيل الأساسي.

وبحسب صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن آلي بعيد عن حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ولا يمكن استبعاد رحيله عن صفوف السبيرز مع بدء الانتقالات الشتوية وأضافت الصحيفة، أن توتنهام لن يقف إطلاقًا أمام رحيل آلي الذي يمتلك عقدًا حتى صيف 2024، لكن خروجه معارًا هو الخيار الأقرب، ومن ثم العودة في نهاية الموسم.

ويأمل توتنهام في نجاح المراهنة على خروج آلي معارا، وحصوله على فرصة اللعب واستعادة مستواه المميز، قبل العودة مجددا مع نهاية الموسم الجاري لاستكمال عقده.

 اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

ولم يشارك آلي هذا الموسم، سوى في 8 مباريات فقط بجميع المسابقات، سواء تحت قيادة المدرب السابق نونو سانتو أو الحالي أنطونيو كونتي.

اقرأ أيضاً: غلطة سراي يحرم من خدمات حارسه لشهر بسبب الإصابة

أصيب حارس مرمى جالطة سراي، الأوروجوائي فيرناندو موسليرا بتمزق في أربطة الركبة اليسرى إثر اصطدامه بلاعب آخر في مباراة بالدوري التركي لكرة القدم، حسبما أعلن النادي اليوم الثلاثاء، في حين تشير وسائل الإعلام إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

وأوضح النادي في بيان أن الحارس صاحب الـ35 عاما بدأ العلاج، دون ذكر مزيد من التفاصيل، لكن إذاعة (cnn türk) تقدر فترة غياب موسليرا بمدة لا تقل عن شهر واصطدم الحارس الأوروجوائي بزميله كريستيان لوينداما أثناء مباراة الفريق أمام سيفاس سبور أمس الإثنين، ما تسبب في إصابة المدافع الكونغولي هو الآخر بتمدد في أربطة الركبة اليسرى.

 اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

واقتنص سيفاس سبور فوزا غاليا من ضيفه غلطة سراي 1/0، أمس الإثنين، في المرحلة 16 من الدوري التركي الممتاز ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد غلطة سراي في المركز التاسع برصيد 23 نقطة

ويدين سيفاس بالفضل في هذا الفوز لنجمه المغربي فيصل فجر، الذي سجل هدف الحسم قبل عشر دقائق من النهاية

اقرأ أيضاً: بيب جوارديولا يحقق رقم قياسي جديد في البريميرليغ

سجل النجم الإنجليزي فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، هدفًا تاريخيًا في حقبة بيب جوارديولا ضد ليدز يونايتد، اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة الـ17 للبريميرليج.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذا الهدف يحمل الرقم 500 لمانشستر سيتي في البريميرليج، تحت قيادة بيب جوارديولا وأضافت الشبكة، أن مانشستر سيتي سجل هذا العدد من الأهداف خلال 207 مباريات فقط، ليصبح جوارديولا أسرع مدرب في تاريخ البريميرليج يصل فريقه إلى هذا السجل التهديفي.

وانتهت مواجهة ليدز يونايتد بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 7-0، ليرتفع عدد الأهداف التي سجلها الفريق في عهد جوارديولا إلى 506 أهداف خلال 207 مباريات، وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، صاحب الرقم القياسي كأسرع مدرب يصل فريقه إلى 500 هدف في البريميرليج، ولكن في 234 مباراة، قبل أن يحطم جوارديولا هذا الرقم اليوم.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

يشار إلى أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج، قبل مباريات الجولة الـ17، بفارق نقطة عن ليفربول الثاني ونقطتين عن تشيلسي الثالث.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة