رياضةفيديو

بعد الإنتصار على ريال مدريد باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض جديد

يتمسك نادي مسؤولو باريس سان جيرمان، باستمرار لاعبه كيليان مبابي، مهاجم الفريق وأكدت قناة RMC الفرنسية، أنه توجد بالفعل مفاوضات بين الطرفين، بشأن توقيع عقد جديد قصير الأجل، ومبلغ مشابه للعرض الأخير، الذي تم تقديمه في أغسطس/آب الماضي”.

وأضافت أن إدارة بي إس جي، ستجعل مبابي الأعلى أجرا في الفريق، متقدما على النجمين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

 اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وأشارت إلى أن المهاجم الفرنسي الدولي، يركز في مسيرته مع النادي الباريسي لنهاية الموسم الجاري، ومواصلة الأداء بقوة مثلما صرح بعد مباراة ريال مدريد وتسجيله هدف الفوز في الثانية الأخيرة وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: برشلونة ونابولي مباراة ملتهبة تعرف على تشكيلة الفريقيين

أبرز تقرير صحفي إسباني، ملامح التشكيل المتوقع لبرشلونة الذي يخوض به مواجهة نابولي، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، في معقل البلوجرانا “كامب نو”.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، سيعتمد على الجابوني بيير إيميريك أوباميانج كمهاجم أساسي، وبجانبه أداما تراوري وعثمان ديمبلي ويعتمد تشافي على دست كظهير أيمن، بعدما تم استبعاد داني ألفيس من قائمة الفريق باليوروباليج.

وستكون تشكيلة برشلونة كالتالي: “تير شتيجن، دست، بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا، نيكو، فرينكي دي يونج، بيدري، أداما تراوري، ديمبلي، وأوباميانج”.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وعلى الجانب الآخر، سيعتمد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي، على تشكيلة مكونة من: “أوسبينا، روي، كوليبالي، رحماني، دي لورينزي، فابيان رويز، أنجيسا، زيلينيسكي، إنسيني، إلماس، وأوسيمين”.

اقرأ أيضاً: ويلي أوربان قد لايشارك أمام ريال سوسيداد

تأجل حسم موقف ويلي أوربان لاعب فريق لايبزيج الألماني بشأن اللحاق بمباراة فريقه ضد ريال سوسيداد في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي لكرة القدم، حتى يتماثل للشفاء ويصبح جاهزا لخوض المباراة، في الوقت الذي يسعى فيه المدافع لتجاوز مرضه للمشاركة في المباراة وقال دومينيكو توديسكو، المدير الفني للايبزيج، إن المدافع “29 عاما” يعاني من أعراض نزلة برد.

وسيشارك لايبزيج في البطولة بعدما أنهى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، فيما احتل ريال سوسيداد المركز الثاني في مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي وستقام مباراة العودة في إسبانيا يوم الخميس من الأسبوع  المقبل.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وأوضح تيديسكو “ريال سوسيداد فريق جيد للغاية، لديهم إمكانيات عالية، كما أنهم من الفرق الستة الأوائل في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونة”.

وأضاف “المنافسات القارية دائما ما تكون مميزة، نحن متحمسون لخوض تلك المباراة” واختتم تيديسكو تصريحاته قائلا “نعمل بجد والأجواء رائعة ونحن مستعدون لمباراة الخميس”.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

https://youtu.be/cSuNQWq_5Qo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة