رياضةفيديو

ريال مدريد يتلقى صدمة كبرى قبل مواجهة باريس سان جيرمان

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن صدمة كبيرة لريال مدريد، قبل مواجهتي فياريال بالليجا وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على فياريال، يوم السبت المقبل، على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن لقاءات الجولة 24 لليجا، قبل أن يطير لباريس لملاقاة سان جيرمان، منتصف الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وبحسب إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإنه سيكون من الصعب على الفرنسي كريم بنزيما المشاركة أمام فياريال، بعد أن غاب عن مباراة غرناطة الأخيرة، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وأضاف التقرير، أنه حتى في حالة لحاق كريم بمواجهة باريس سان جيرمان، فإنه لن يقدم أفضل مستوياته، لأنه سيلعب وقتها دون التعافي بنسبة 100% ومع ذلك، فإن بنزيما يعتبر عنصرًا لا غنى عنه في كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبالتالي من الممكن أن يشركه أمام باريس سان جيرمان حتى ولو لم يكن جاهزًا بنسبة 100%

اقرأ أيضاً: سيرجي راموس يعارض موقف ميسي في مواجهة ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن رد فعل نجوم باريس سان جيرمان، بعدما أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت قبل نهاية العام الماضي، عن مواجهة ريال مدريد ويستقبل باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فقد شهدت غرفة ملابس باريس سان جيرمان تناقضات في ردود الأفعال بين نجوم الفريق، على خلفية الوقوع في مواجهة ريال مدريد وأكدت الصحيفة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان أسعد لاعب بمواجهة ريال مدريد، لأنه يرى أنها الفرصة المناسبة لهز شباكه لأول مرة منذ عدة سنوات، بالإضافة إلى استعادة هيبته الأوروبية والتي تأثرت كثيرًا مع برشلونة في المواسم الماضية.

ويعتقد عدد كبير من اللاعبين أن الفريق أصبح قويًا للغاية، وقادر على تخطي ريال مدريد خاصة في وجود الثلاثي ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، وأنه قادر على تحقيق اللقب هذا العام، بعد التأهل للنهائي في 2020 ونصف النهائي في 2021 أما بالنسبة لسيرجيو راموس، مدافع باريس الحالي والريال السابق، فقد تفاجأ برد فعل ميسي وباقي اللاعبين، وحالة الارتياح والثقة في الفوز على الميرنجي.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

ويشعر راموس أن مواجهة ريال مدريد ستكون محفوفة بالمخاطر لما يتمتع به الميرنجي من خبرة كبيرة في هذه المسابقة، يشهد عليها راموس نفسه، بعد أن ساهم في 4 ألقاب حققها مع الريال من أصل 13 لقبا ولم يتمن راموس مواجهة ريال مدريد، خاصة بعد أن ارتدى قميص الفريق لأكثر من 16 عامًا، وتربطه علاقة رائعة مع جماهيره.

اقرأ أيضاً: ملف صفقة جريزمان يفتح ونقاط سوداء جاري التحقيق بها

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة في 2019 وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، ندد بقرارات المجلس السابق للبارسا، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، ووجه له عدة اتهامات في مؤتمر صحفي منها دفع أحد لاعبي النادي لعمولة إلى محامٍ.

ووفقًا لصحيفة “الموندو” الإسبانية، فإن جريزمان من دفع عمولة إلى محامٍ في صفقة انتقاله إلى برشلونة عام 2019 وأشارت الصحيفة إلى أنها حصلت على نسخة من رسائل إلكترونية تخص مجلس بارتوميو، من التحقيق الذي أجراه لابورتا عن قرارات المجلس السابق، قبل تسليم الملف بأكلمه إلى المدعي العام.

وأوضحت أن أولى الرسائل المسربة في الصفقة تعود إلى 2017، حيث كشفت أن البارسا اعتمد على أحد المحامين الجنائيين يدعى خوسيه أنخيل جونزاليس فرانكو لتسريع عملية التوقيع مع اللاعب وكشف أن هناك رسائل أخرى إلى شقيقة اللاعب الفرنسي، واقتراح بحصول على مكافأة تبلغ 40 مليون يورو لإبرام الصفقة.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وقالت الصحيفة إن جونزاليس فرانكو نجح قبل انتقال جريزمان إلى برشلونة، أن يحصل على توقيعه على وثيقة تقضي بحصول المحامي على عمولة 5% من الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 2.5 مليون يورو من المتغيرات وأضافت أن علاقة المحامي بمجلس بارتوميو جعلت لابورتا يندد بقرارات المجلس السابق ويحقق في القضية بأكملها

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة