رياضةفيديو

عثمان ديمبيلي يقف عائقاً أمام صفقات برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، يقف عائقًا أمام صفقة انضمام ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس إلى البارسا وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن موراتا سينتقل إلى برشلونة في حال نجح البيانكونيري في التعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، مؤكدة أن الصفقة قريبة من الحدوث بعد توصل اليوفي لاتفاق مع اللاعب وناديه.

وأضافت أنه من أجل انضمام موراتا، سيكون على برشلونة العمل على خفض فاتورة الأجور، بطريقة تمكن النادي من تسجيل اللاعب بالاتحاد الإسباني، مثلما حدث مع فيران توريس أحدث صفقات برشلونة هذا الشتاء.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وتابعت أن هناك طريقتين لتسجيل موراتا، أولها بيع أحد لاعبي الفريق الذين يحصلون على رواتب ضخمة، أو إقناع لاعب أو أكثر بتمديد عقودهم مع تخفيض رواتبهم وتوزيعها على فترة أطول، مشيرة إلى أن الطريقين يشيران بشكل مباشر إلى ديمبلي، الذي يعيش وضعا غريبا في برشلونة ولفتت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي على وشك نهاية عقده مع برشلونة، ويجب أن يقرر ما إذا كان سيرحل أم سيجدد.

اقرأ أيضاً: برشلونة مكتمل الصفوف في مواجهة أتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد المقبلة، ستقام بسعة جماهيرية كاملة ويستقبل برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، يوم 6 فبراير/ شباط المقبل، ضمن مباريات الجولة 23 لمسابقة الليجا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد، سيقام في حضور 100% من سعة ستاد كامب نو وأضافت الصحيفة، أن هذا الحضور الضخم، لن يجعل هناك أي سبب لإجراء قرعة قبل أيام من المباراة بين الراغبين في الحضور، مثلما حدث عندما كان الحد المسموح به 70% فقط من سعة الستاد.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وأشارت الصحيفة، إلى أن قرار حضور الجماهير في كتالونيا بكامل عددها، سينطبق على مباراة إسبانيول وبرشلونة، وكذلك مواجهتي البارسا أمام نابولي بالدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يدفع بمهاجمه الصربي يوفيتش إلى خارج القلعة الملكية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد في موقف الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، من مغادرة سانتياجو برنابيو، في الميركاتو الشتوي الجاري ولا يشارك يوفيتش بشكل أساسي مع ريال مدريد هذا الموسم، مثلما هو الحال منذ انضمامه للفريق قبل موسمين ونصف.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن يوفيتش يمكنه الخروج على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الجاري، مثلما حدث في يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما عاد لناديه السابق آينتراخت فرانكفورت وأضافت الصحيفة، أن آرسنال يعد أكثر الأندية اهتمامًا بالحصول على خدمات يوفيتش، إلا أن ريال مدريد أوقف كل الشيء في انتظار التعرف على تطورات حالة كريم بنزيما بعد إصابته، ومدى جاهزية ماريانو دياز.

اقرأ أيضاً: تعرف على دور علم النفس في كرة القدم!

ومع ذلك، أوضحت الصحيفة، أنه في حالة عدم رحيل يوفيتش في يناير/ كانون الثاني الجاري، فسوف يرحل في الصيف المقبل، خصوصًا مع اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان وانضم يوفيتش لريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت، مقابل 60 مليون يورو.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة