رياضةفيديو

كرة سلة.. الوحدات الأردني يتعاقد مع النجم الأمريكي أنتوني مايلز

أعلن نادي الوحدات الأردني، اليوم الاثنين، تعاقده مع المحترف الأمريكي أنتوني مايلز، لتعزيز صفوف فريق كرة السلة وجاء تعاقد الوحدات مع مايلز، تعويضا لمواطنه ماسون الذي أجرى عملية جراحية مؤخرا، والتي سيغيب على إثرها 6 أشهر عن الملاعب.

وكان الوحدات قد حسم تأهله للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز، بعدما حل ثانيا خلف المتصدر فريق الأرثوذكسي ويطمح الوحدات لاسترداد لقب دوري كرة السلة

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

 الذي ظفر به لأول مرة بتاريخه قبل موسمين وتوقفت بطولة الدوري حاليا لارتباط منتخب الأردن بالمشاركة في البطولة العربية التي تفتتح غدا في الإمارات وفي سياق آخر، كشف الوحدات، عن تعيينه مدربي مراكز الواعدين بالكرة الطائرة وهم: “محمود صقر مدربا، محمود غنايم مساعدا للمدرب”.

اقرأ أيضاً: قناة MTV اللبنانية تحصل على حقوق بث مباريات البطولة العربية

أعلنت قناة mtv اللبنانية حصولها على حقوق نقل مباريات البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات وتنطلق البطولة عصر غد الثلاثاء بلقاء الإمارات والأردن على ملعب نادي النصر، في حين يلتقي الجزائر والصومال ضمن المباراة الثانية.

ويطلق منتخب لبنان أولى مبارياته بعد غد الأربعاء، حيث يواجه الصومال، في حين يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الليبي ومن المرتقب أن تنقل قناة mtv كل المباريات، وتحديدا المباريات التي تعني المنتخب اللبناني.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

وسيطرت القناة على كل الألعاب الرياضية اللبنانية في السنوات الأخيرة، بعدما جمعت كرة القدم والسلة على شاشتها، ومن ثم بدأت تحصل على حقوق المباريات الدول

اقرأ أيضاً: المنتخب الأردني جاهز أمام نظيره المنتخب الإماراتي

يبحث المنتخب الأردني عن الفوز عندما يلاقي نظيره الإماراتي غدًا الثلاثاء، في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة التي تقام في دبي وكان منتخب الأردن قد استعد للبطولة عبر المسابقات المحلية والتدريبات المكثفة التي خضع لها بقيادة المدير الفني وسام الصوص ويمتلك منتخب الأردن كوكبة من النجوم القادرة على فرض الأفضلية استنادًا لخبراتها الدولية وقدراتها الفنية.

وعمل الصوص على اختيار قائمة ضمت بعض العناصر الجديدة التي أكدت حضورها في بطولة الدوري المحلي يتقدمها زين نجداوي ويمتلك منتخب الأردن 12 لاعبًا، سيخوض بهم البطولة العربية وهم : سامي بزيع، محمد شاهر، أمين أبو حواس، محمود الهزايمة، مالك كنعان، يوسف أبو وزنة، أحمد عبيد، زين نجداوي، كيفن واير، جوردان دسوقي، فادي إبراهيم، أحمد حمارشة.

ويغيب عن منتخب الأردن في البطولة نجمه محمود عابدين بسبب ظروف خاصة وكانت القرعة أوقعت منتخب الأردن في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات، ليبيا والإمارات وتونس.

وسيواجه منتخب الأردن في مباراته الثانية نظيره التونسي الخميس المقبل وفي اليوم التالي سيواجه ليبيا فيما ضمت المجموعة الثانية، منتخبات لبنان، الجزائر والصومال، بينما اعتذر كل من سوريا والمغرب، في اللحظات الأخيرة وتقرر أن تنطلق البطولة بالمباراة الافتتاحية التي تجمع منتخبي الإمارات والأردن مساء غدٍ، ويليها مباراة منتخبي الجزائر والصومال.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

وتستكمل منافسات الدور التمهيدي حتى 11 فبراير/شباط الجاري، ثم تحصل الفرق على راحة في اليوم التالي ويلتقي يوم 12 فبراير/شباط الجاري، في الدور الثاني، أول المجموعة الأولى مع رابع الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثالث الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وبعدها تنطلق مباريات الدورين قبل النهائي ثم النهائي.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة