رياضةفيديو

الدوري الإسباني.. فاتي يكثف جهوده للإلتحاق ببرشلونة في مباراة الكلايسكو

قال تقرير صحفي إسباني، إن المهاجم الشاب أنسو فاتي لاعب برشلونة، يشعر بالتفاؤل للعودة للمشاركة مع البلوجرانا مرة أخرى، خلال مواجهة الكلاسيكو المقبلة في الليجا وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنه لم يتم تحديد موعد نهائي أو تاريخ محدد لعودة فاتي، بعدما قرر عدم الخضوع لعملية جراحية، لكنه سيحاول العودة في أقرب وقت ممكن.

وأضافت الصحيفة: “لن يتم فرض أي شيء على فاتي من قبل الجهاز الفني بأي حال من الأحوال، والشيء المهم أن يعود أقوى” ويتبقى شهر على مباراة الكلاسيكو المقبلة، والتي يستضيفها ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.

اقرأ أيضاً: خطوات للالتزام بالرياضة بشكل يومي

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يسعى للاستفادة من فترة التوقف الدولية وتجهيز فاتي بشكل أفضل للحاق بمواجهة أشبيلية في مطلع شهر أبريل/نيسان المقبل.

اقرأ أيضاً: رسمياً إنهيار مفاوضات سيرجي روبيرتو مع برشلونة

قال تقرير صحفي إسباني، إن المفاوضات بين إدارة برشلونة ولاعب الفريق الأول سيرجي روبيرتو انهارت تماما وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنه لا مفر الآن من لعب سيرجي روبيرتو لناد آخر في الموسم المقبل وأضافت الصحيفة: “من الإنصاف القول إن روبيرتو كان لاعبا ممتازا لسنوات، وكان ربما البديل الوحيد لداني ألفيس في الجبهة اليمنى بعد رحيله رغم أنه لم يكن مركزه الأساسي”.

 اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

وتابعت: “سيرجي روبيرتو كان كبش فداء غير عادل للاعبين القدامى ومن الغريب أنه سيرحل وهم للآن مازالوا بالفريق” وينتهي عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق على التجديد ويتعافى روبيرتو في الوقت الحالي، بعد خضوعه لعملية جراحية، وقدمت إدارة برشلونة، عرضًا له للتجديد لمدة موسمين براتب منخفض بسبب جائحة كورونا، لكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين.

اقرأ أيضاً: سيميوني لعبنا اسوء مباراة في الدوري

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بعد الخسارة أمام ليفانتي، متذيل ترتيب الليجا، إنهم لعبوا مباراة سيئة وأهدروا “فرصة رائعة”، لكنه طالب الآن بالتزام الهدوء على أن يجري حديثا غدا الخميس حول الوضع الراهن وفي تصريحات صحفية بعد المباراة، أوضح سيميوني باختصار “لعبنا مباراة سيئة وأهدرنا فرصة جيدة لوضع أنفسنا في وضع أفضل. الآن سيتعين علينا بذل جهد مضاعف للخروج من الحالة الراهنة”.

وأضاف: “الهزائم دائما ما تؤلم في لحظة حدوثها.. نلتزم اليوم الهدوء، وغدا سنتحدث لبعض الوقت لنرى قليلا ما أفكر به وأشعر به”.

وأوضح المدرب أنه لا يرى الفريق يعاني من حالة اكتئاب وفي هذا الصدد، قال سيميوني “دائما ما أرى الفريق يلعب بحماس وحافز جيدين. لقد جئنا من فوز صعب ومعقد، وكان من الممكن أن يكون اليوم قفزة لتحسين وضعنا، لكن لم نعرف كيف نستفيد من الفرصة مرة أخرى”.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

ولم يرد الـ”تشولو” أن يقول أي شيء للجماهير وفي هذا الصدد، أضاف “نحن لسنا في مكان لشرح الأشياء. الشيء الوحيد الذي يهم هو الحقائق. ما نقوله لا قيمة له. لقد فوتنا فرصة عظيمة وعلينا أن ننظر إلى أنفسنا لتحسين ذلك” وعاد أتلتيكو مدريد لسلسلة نتائجه المخيبة بخسارته بهدف أمام ليفانتي متذيل الدوري الإسباني في الجولة 21 من المسابقة.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة