رياضةفيديو

نجم السنيغال ساديو ماني يرغب في الخروج من ليفربول والوجهة الدوري الإسباني

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة قوية يحضر لها السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، والمتوج مؤخرًا ببطولة كأس الأمم الأفريقية ويرتبط ماني (29 عامًا) بعقد مع ليفربول، حتى صيف 2023، مثل زميله المصري محمد صلاح، إلا أن أكثر ما يشغل اهتمام الريدز هو تجديد عقد الأخير.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ماني يريد اللعب لريال مدريد أو برشلونة، خلال الفترة المقبلة وأضافت الصحيفة، أن رحيل ماني عن ليفربول في الصيف المقبل، لن يكون صعبا، ففي حالة رفضه التوقيع على عقدٍ جديد، سيكون ناديه حريصا على بيعه لتحقيق ربح مادي، تجنبًا لرحيله مجانًا في الصيف التالي.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وأشارت الصحيفة، إلى أن ماني يعتقد أنه في حالة انتقاله للعب في الليجا، فسيكون لديه فرصة أكبر لأن يصبح أفضل لاعب أفريقي في التاريخ إذا فاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا في بلد آخر بعد إنجلترا وقاد ماني منتخب بلاده مؤخرًا للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب مصر بركلات الترجيح (4-2).

اقرأ أيضاً: أنطونيو كونتي يعد الخططت لتطوير هاري كين

تعهد أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، بتطوير مستوى نجم الفريق هاري كين، والذي بدأ يستعيد أفضل مستوياته بتسجيل 7 أهداف في آخر 11 مباراة خاضها في جميع المسابقات وقال كونتي بحسب ما نقل موقع شبكة “سكاي سبورتس”: “بالتأكيد عندما تملك لاعبا مثل هاري، تحاول إقحامه في أفكارك التكتيكية، هو لاعب هام بالنسبة لنا، ويجب أن يكون مرجعًا عندما نطور الشق الهجومي”.

وأضاف: “نحاول العمل معه على العديد من السمات، أعتقد أن أي لاعب يمكنه التطور حتى يقرر إنهاء مسيرته، نحن نتحدث عن شخص جيد للغاية يظهر الرغبة بشكل يومي في التدريبات، هو متاح دائمًا للجميع، ومستعد دائمًا للحديث عن كرة القدم والتطور ومتابعة أوضاع تكتيكية جديدة”.

وتابع: “أكرر، نحن نتحدث عن مهاجم من طراز عالمي، وأنا أحاول مساعدته كي يصبح أفضل، وكذلك الجهاز الفني الذي يعمل على تطوير الجانب البدني لديه، وليس فقط معه، بل مع كل الفريق، فمن أجل تقليص الفجوة مع باقي الفرق، يجب أن يتطور كل لاعب لدينا في العديد من السمات”.

اقرأ أيضاً: تمارين تساعدك على زيادة قوة الأرجل والأرداف

وواصل: “لم أشعر بالقلق إزاء كين عندما لم يكن يسجل الأهداف في بداية الموسم، فهو يقدم دائمًا مستويات مرتفعة، ويلعب بصورة مميزة في كل مباراة من أجل الفريق، ويعمل كثيرًا، فهو لاعب مذهل”.

وأتم: “كين ليس بالأناني، الآن يسجل الأهداف وأنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق، فعندما يسجل تزيد الاحتمالات لدينا للفوز بالنقاط الثلاث، أو التأهل للدور التالي في مسابقات الكؤوس”.

اقرأ أيضاً: ليفربول يستهدف نجم برشلونة الشاب ويدفعه للخروج

يستهدف نادي ليفربول، التعاقد مع الشاب جافي، لاعب وسط برشلونة، في الصيف المقبل وينتهي عقد جافي (17 عامًا) في كامب نو بنهاية الموسم الجاري، ويملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 50 مليون يورو.

ويحاول برشلونة، التوصل لاتفاق بشأن التجديد مع ممثلي جافي، الذي يتمتع باهتمام متزايد من ليفربول وبحسب صحيفة “سبورت”، فإن ليفربول يحاول إقناع جافي بعدم تجديد عقده مع برشلونة، والانتقال إلى قلعة آنفيلد في الصيف المقبل وأكدت أن برشلونة يحاول السير سريعًا في المفاوضات، من أجل تجديد عقد نجمه الشاب، وقطع الطريق على ليفربول

اقرأ أيضاً: يزيد شعور السعادة ويقوي القلب ويحرق سعرات أكثر.. تعرف على فوائد صعود الدرج!

ويرغب برشلونة في تمديد عقد جافي حتى 2027، مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو، على شاكلة عقد الثنائي أنسو فاتي وبيدري وصعد جافي للفريق الأول لبرشلونة هذا الموسم، في عهد المدرب السابق رونالد كومان، ونجح في إقناع لويس إنريكي الذي استدعاه لمنتخب إسبانيا.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة