رياضةفيديو

تشافي يعلن عن النادي الذي سيدربه بعد مونديال قطر2022

كشف تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، عن طموحه بالعودة إلى ناديه السابق من أجل العمل كمدير فني إذا أتيحت له الفرصة النجم الإسباني ارتبط اسمه أكثر من مرة بتدريب برشلونة، وسط الشكوك المستمرة حول الهولندي رونالد كومان بسبب النتائج المتخبطة للفريق، تشافي تحدث في حوار خاص مع موقع “20minutos” الإسباني، وتطرق إلى تجربته مع السد في قطر وحلمه بالعودة إلى بيته القديم، وتحدث عن تجربته مع نادي السد

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

حيث قال خلال حديثه:”في البداية يجب أن أقول إنني فخور جدًا بتدريب السد، لأنه فريق رائع ليس في قطر فحسب بل في جميع أنحاء آسيا، هدفنا هو الفوز بالألقاب والمنافسة على دوري أبطال آسيا”.

وأضاف:”إنها سنتي الثالثة مع السد وأنا أكتسب المزيد من الخبرات، حلمي هو تدريب برشلونة ولم أخفيه أبدًا، لا أعلم إذا كان سيحدث ذلك أم لا، لكن في الوقت الحالي أنا سعيد بتواجدي في السد”

وتابع:”إذا تم التقدم بأي عرض سيتم تقييمه وبعد ذلك سأحاول اتخاذ القرار، لكني في الوقت الحالي سعيد هنا، وعلاقتي مع قطر والعائلة المالكة ستستمر إلى الأبد لأنهم عاملوني بشكل جيد ومنحوني الكثير من الحب والاحترام أنا عائلتي”.

وعن مونديال قطر قال:”لقد قلتها عدة مرات ستكون بطولة تاريخية وسوف يفاجأ الناس بسبب طبيعة قطر نفسها والبنية التحتية المميزة”. وأضاف:”إنها دولة جيدة جدًا تستعد لاستضافة هذا الحدث منذ 10 سنوات، لجعلها مسابقة تاريخية لا تنسى، سيغادر الناس برأي إيجابي للغاية عن البلاد” وعبر عن حبه للثقافة واللغة العربية قائلاً:”كان لدي فكرة مسبقة عن الثقافة العربية، ولكن عندما تأتي إلى هنا وتراها بنفسك، فإن الأمر مختلف تمامًا، لذلك أدعوا الناس للحضور ليروا بأنفسهم”.

اقرأ أيضاً: نيوكاسل مجرد بداية صندوق الاستثمار السعودي قريب من امتلاك انتر

بعد الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يستعد صندوق الاستثمار السعودي لشراء نظيره الإيطالي إنتر في أقرب فرصة ممكنة، صندوق الاستثمار بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يحاول إبرام اتفاقية قريبة مع شركة “سونينج” المالكة للنادي الإيطالي.

اقرأ أيضاً: 20 دقيقة من التمارين الرياضية في المنزل

جاء ذلك وفقًا لما قاله الصحفي إنزو بوشيوني الذي تحدث لموقع “توتو ميركاتو ويب” عن التأكيدات المتعلقة بعملية المفاوضات، جاءت الإجابة على هذا السؤال أن الأمير بن سلمان يرفض التخلي عن فكرة الاستحوذ على إنتر بعد القيام بشراء نيوكاسل، وأوضح بوشيوني أن تم تأكيد ما أثير من شائعات أن الهدف الحالي هو إتمام العملية بشكل كامل بنهاية العام.

الدراسات الحالية من الجانب السعودي، تدرس حسابات إنتر بالتفصيل وتركز على خطوات البيع المحتمل، ووفقًا للتكهنات التي أثيرت مؤخرًا، فإن الاتفاق المبدئي قد يعني بيع إنتر بمقابل يصل إلى حوالي مليار يورو وفقًا لمطالب الشركة المالكة للنادي وفي الوقت الحالي من المنتظر وصول تأكيدات أو نفي لهذه التكهنات، ولكن إن لم يكن لهذه الشائعات أساس لكان النفي الرسمي قد وصل بالفعل حول هذه الأرقام.

اقرأ أيضا: دورتموند يتلقى ضربة موجعة لمدة ثمان أسابيع

ضربة قوية تلقاها نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بتعرض لاعبه إرلينج هالاند لإصابة في الفخذ ستبعده لفترة طويلة.

صاحب الـ21 سنة عاد للتو من غياب وصل لمدة 3 مباريات بسبب مشكلة عضلية، والآن يعود للغياب لفترة أخرى تصل لعدة أسابيع.

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

وهو ما يضع ماركو روز مدرب بوروسيا دورتموند في ورطة، من دون العنصر الهجومي الأهم بفريقه، وقال روز في تصريحات قبل مواجهة أرمينيا بيلفيلد في الدوري الألماني:”توماس مونييه لن يلعب غدًا ونفس الأمر بالنسبة لنيكو شولز لمعاناته من مشكلة عضلية”.

وأضاف:”هالاند كذلك لن يلعب حيث سيغيب لبضعة أسابيع بسبب إصابة في مفصل الفخذ” وفي الوقت الحالي لم يتم وضع جدول زمني محدد لتعافي هالاند، ولكن برنامج إعادة التأهيل بدأ تنفيذه بالفعل، ومن جانبه نشر النرويجي الشاب رسالة عبر حسابه على موقع “تويتر” بعد هذه الإصابة قائلًا:”الآن حان وقت التركيز على التعافي، سأعود أقوى”.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة