رياضة

برشلونة يعلن عن صفقته الصيفية الثانية!

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن ضم مواطنه مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي “اريك غارسيا” بصفقة مجانية.

صاحب العشرين عاماً خريج أكاديمية “اللاماسايا الكتالونية”، حيث انضم لنادي “مانشستر سيتي” تحت 18 عاماً في عام 2017، وتدرج ضمن الفئات العمرية للنادي وصولاً للفريق الأول في عام 2018، حيث وقع عقده الإحترافي الأول، وخاض 38 مباراة ضمن صفوف الفريق الأول، فيما لم يكشف نادي برشلونة عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب، إلا أنه اكتفى بالكشف عن قيمة الشرط الجزائي البالغ 400 مليون يورو

اقرأ أيضاً.. زيدان: لقد شعرت بالخذلان.. لم أتوقع هكذا نهاية!

كشف مدرب ريال مدريد الإسباني “زين الدين زيدان” عن سبب مغادرته القلعة الملكية، حيث صرح أنه تعرض لـ خذلان شديد وطعنة بالظهر، مؤكداً أن هناك من يسرب الأخبار للصحافة الإسبانية.

وصرح زيدان: لقد غادرت، لكنني لم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب. 

وفي مايو 2018 غادرت لأنّه بعد عامين ونصف من الانتصارات والعديد من الألقاب شعرت أنَّ الفريق بحاجة إلى خطاب جديد للبقاء في القمة، ولكن اليوم الأمور مختلفة، سأغادر لأنّني أشعر أنَّ النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها، وأضاف: النادي لم يوفر لي الدعم لبناء مشروع ما على المدى المتوسط أو الطويل. 

وتابع، أعرف كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد، وأعلم أنّه عندما لا تفوز يجب أن ترحل، ولكن هنا تمَّ نسيان شيء واحد مهم للغاية، لقد تمَّ نسيان كل شيء حققته.

وختم زيدان: هذه الأخبار عن أنّه ستتم إقالتي إذا خسرت مباراة قادمة أساءت لي وللفريق بأكمله، لأنَّ هذه الرسائل تمَّ تسريبها عمدًا إلى وسائل الإعلام، وخلقت جوًا سلبيًا مع الموظفين وأثارت شكوكًا وسوء فهم.

اقرأ أيضاً: تقارير صحفية إسبانية تؤكد وصول المدرب الذي سيخلف زيدان في ريال مدريد

أكدت مصادر صحفية أن ريال مدريد قريب جداً من التوقيع مع المدرب الجديد الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الإيطالي “كارلو” في طريقة للقلعة الملكية، وتبقى فقط الإعلان الرسمي. وفي سياق متصل، بدأ نادي ايفرتون جدياً بالبحث عن مدرب يخلف “كارلو أنشيلوتي” لقيادة الفريق، “أنشيلوتي” سبق ودرب ريال مدريد موسم 2014/2013، حيث حقق ثنائية الكأس الملكية واستطاع تحقيق اللقب الأغلى لريال مدريد منذ سنوات وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لينتقل بعدها لتدريب كل من بايرن ميونيخ الألماني ونادي نابولي الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة