رياضة

ليون يفرض التعادل الإيجابي على مارسيليا

فرض أولمبيك ليون نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على مستضيفه أولمبيك مارسيليا، الأحد، في أبرز مواجهات الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

حملت الدقيقة 21 الفرحة للضيوف بعد تقدمهم بالنتيجة بهدف أحرزه الكاميروني كارل توكو ايكامبي من تصويبة ذكية استقرت في شباك الحارس ستيف مانداندا.

واستطاع مارسيليا إدراك التعادل عبر لاعبه الجديد البولندي اركاديوز ميليك، الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

وبهذا رفع مارسيليا رصيده للنقطة 39 في المركز السابع، في حين عزز ليون مركزه الثالث بوصوله إلى النقطة 56.

اقرأ أيضاً: ليل يتعثر على ميدانه أمام ستراسبورغ

تعادل ليل على ميدانه بهدفٍ لمثله أمام ضيفه ستراسبورغ، الأحد، ضمن الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل ستراسبورغ أولا في الدقيقة 36، من كرة ساقطة داخل منطقة جزاء ليلي قابلها المهاجم لودوفيتش أجورك بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

اقرأ أيضاً: تعرف على دور علم النفس في كرة القدم!

وأدرك ليل التعدل مع حلول الدقيقة 87 بهدف أحرزه المدافع البرتغالي جوزيه فونتي، جنب به فريقه من تلقي الهزيمة الثالثة له هذا الموسم.

وبهذا وصل ليل إلى نقطته الـ 59 في صدارة الترتيب، في حين أصبح ستراسبورغ يمتلك 30 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

اقرأ أيضاً: تعادل مخيب يحسم مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد

حسم التعادل السلبي قمة “ستامفورد بريدج” التي جمعت صاحب الأرض تشيلسي بضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب الفريقان مباراة دون المتوقع على المستوى الهجومي، على الرغم من فرص عديدة للتسجيل، ليخرج كل طرف وفي جعبته نقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

وتعد هذه النتيجة بمثابة تعثر لكلا الجانبين، حيث ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 50 بالمركز الثاني، وابتعد بفارق 12 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

بالمقابل، وصل تشيلسي إلى 44 نقطة وضعته في المركز الخامس خلف وست هام الرابع بفارق نقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً:  الأتلتي يصحح مساره بهدفين في شباك فياريال

صحح أتلتيكو مدريد مساره بفوزٍ مستحق حققه على حساب مضيفه فياريال بهدفين نظيفين، الأحد، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 25، إثر كرة عرضية مرسلة إلى داخل منطقة جزاء فياريال، حاول المدافع ألفونسو بيدرازا أبعادها لكنه حولها بالخطأ في مرمى فريقه.

وأكد البرتغالي جواو فيليكس أحقية الأتلتي بنقاط المباراة الثلاثة بتسجيله هدفًا ثانيًا عند الدقيقة 69، بعد أن استقبل كرة مرتدة من دفاع فياريال ثم سددها قوية في الجهة اليمنى من المرمى.

وبهذا عاد أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات بعد تعادل وهزيمة في الجولتين السابقتين، معززًا صدارته لجدول الترتيب برصيد 58 نقطة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 37 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة