رياضةفيديو

الملحق الأوروبي لكأس العالم.. تركيا في مواجهة البرتغال ومدرب إيطاليا يعترف بصعوبة القرعة

علق روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على نتيجة قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم قطر 2022 وجاءت نتيجة قرعة الملحق مثيرة، حيث وقع منتخبا إيطاليا والبرتغال في مسار واحد، مما يعني أن منتخبًا منهما (آخر بطلين لليورو) لن يتأهل إلى المونديال.

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

وقال مانشيني في تصريحاته لقناة الفيفا “الأمر صعب للغاية بالنسبة لنا”.

وتابع “مقدونيا الشمالية قوية جدًا، وبعد ذلك إذا تجاوزنا نصف النهائي، سنلعب النهائي ضد البرتغال أو تركيا”.

وأتم مانشيني “الأمر صعب للغاية بسبب قوة المنافسين في المجموعة” وتواجه إيطاليا، مقدونيا الشمالية، بينما تواجه البرتغال، منتخب تركيا، ويلتقي الفائزان على بطاقة التأهل، علمًا بأن المباراة النهائية ستقام بأرض الفائز من مواجهة مقدونيا والبرتغال.

اقرأ أيضاً: مدرب البرتغال سانتوس تركيا خصم صعب

رفض فيرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، التعليق على المواجهة المحتملة لفريقه أمام إيطاليا، في الطريق إلى مونديال قطر 2022 وأوقعت قرعة الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، والتي سُحبت اليوم الجمعة، البرتغال إلى جوار إيطاليا، وتركيا، ومقدونيا الشمالية في مجموعة واحدة.

وستواجه البرتغال، تركيا، بينما ستواجه إيطاليا مقدونيا الشمالية، وسيتواجه الفائز من المباراتين في النهائي، والذي سيحسم هوية المتأهل إلى كأس العالم وقال سانتوس في تصريحات لمحطة “كانال 11” البرتغالية: “ليس من المناسب الحديث عن إيطاليا. علينا التركيز على التغلب على تركيا، ومن ثم سنصل إلى النهائي وحينها ربما نواجه إيطاليا، أو مقدونيا الشمالية” ورغم صعوبة القرعة إلا أن سانتوس تحلى بالإيجابية قائلًا: “من الجيد أننا سنخوض المباريات على ملعبنا. في تلك المرحلة من الموسم يتسبب السفر في المشاكل”.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وأضاف: “في البداية سنواجه تركيا، وعلينا النظر جيدًا إلى أسلوب لعبهم. هم فريق يضم لاعبين جيدين للغاية ويتمتعون بالجودة العالية، هو فريق يتسبب دائمًا في المشاكل لخصمه”.

اقرأ أيضاً: دي ماريا ميسي يجد صعوبة في التأقلم في باريس

تحدث أنخيل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، عن الشهور الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الفرنسي، عقب انضمامه الصيف الماضي قادمًا من برشلونة وقال دي ماريا في حوار لإذاعة “RMC”: “حياة ليونيل كلها كانت في برشلونة، ومن ثم توجب عليه إيجاد منزل جديد ومدرسة جديدة لأطفاله”.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وأضاف: “الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، ربما يكون الأمر أفضل للاعب معتاد على تغيير الأندية طوال الوقت، لكن ليس لميسي، الذي عاش حياته بالكامل في مكان واحد”.

وتابع دي ماريا: “ميسي سعيد للغاية وسيتأقلم بسرعة أكبر وهذا هو الأمر الأهم، وكذلك أسرته تتأقلم بصورة جيدة، أطفاله يحبون المدرسة، وعثر على منزل، كما أنه يتأقلم بصورة جيدة مع الأشخاص في النادي”.

وأردف: “في كرة القدم، لا يوجد وقت حيث تأتي الانتقادات والمشاكل سريعًا، لكن الفريق بشعر بالارتياح معه، ومع مرور الوقت ستتحسن الأمور وسيسجل المزيد من الأهداف”.

وختم النجم الأرجنتيني: “ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ويجب أن يتواجد دائمًا في الملعب”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة