رياضةفيديو

البالون دور.. بعد التتويج بالكرة الذهبية السابعة ميسي يتحدث عن الكرة الذهبية الثامنة

لا ينشغل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين بأمر فوزه مجددا بالكرة الذهبية في العام المقبل 2022 وقال ميسي في المؤتمر الصحفي عقب تسلمه جائزة الكرة الذهبية، اليوم الإثنين “الفوز بالجائزة للمرة السابعة إنجاز استثنائي، لم أتخيله، ولا أفكر في إمكانية الفوز بها للمرة الثامنة، بل أركز فقط في المرحلة الجديدة مع فريقي بي إس جي، والتأقلم معه، والتطلع لإنجازات مختلفة”.

 اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

أضاف ليو “أعتقد أنني أمضيت عامًا جيدًا مع برشلونة، على الرغم من أننا لم نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، لقد قاتلنا حتى النهاية من أجل لقب الليجا، وفزنا بكأس الملك” وأشار أيضاً: “إن الفوز بلقب كوبا أمريكا كان مهمًا جدًا بالنسبة لي للحصول على الكرة الذهبية مجددا، إنه فخر لي أن أكون أول لاعب يفوز بها بقميص باريس سان جيرمان، إنه إنجاز استثنائي” وتحدث عن صلاح وليفاندوفسكي وقال: لديهما فرصة قوية للفوز بالجائزة العام المقبل، إنهما لاعبان رائعان، ويحققان نتائج رائعة، ويلعبان لناديين كبيرين”.

وأتم ميسي تصريحاته “ليفاندوفسكي قضى عامًا رائعًا، ويتفوق على نفسه عامًا بعد عام، ويثبت إمكانياته بكل قوة، وتسجيل الأهداف بسلاسة”.

أقرا أيضاً: تصريحات ليفاندوفيسكي بعد تتويجه بجائزة أفضل مهاجم لعام 2021

حصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 وتوج ليفاندوفسكي بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا خلال عام 2021، ليحصد الليلة جائزة أفضل مهاجم بالعالم خلال حفل الكرة الذهبية على مسرح “دو شاتليه”، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأعرب ليفاندوفسكي عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بتلك الجائزة، وقال: “أنا فخور لوجودي هنا، بعد الأوقات الصعبة التي مررنا بها العام الماضي، أثناء جائحة كورونا” وأضاف: “فخور للغاية بهذه الجائزة، لأنني أعلم ماذا تعني بالنسبة لي، فهي ستكون مشجعة وحافزا لي على تسجيل المزيد من الأهداف” ووجه ليفاندوفسكي، الشكر للاعبي بايرن ميونخ، وقال: “أشكر فريقي واللاعبين والمدير الفني وطاقم التدريب والإداريين على دعمهم المستمر”.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وأوضح: “ليس من السهل إحراز الأهداف دونهم، فهم يساعدونني دائمًا على أن أكون لاعبًا متميزًا” وختم: “أشكر أمي وأختي وزوجتي على هذا الدعم المستمر، والذي كان سببًا رئيسيًا في وقوفي هنا”.

اقرأ أيضاً: صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية

فاز الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة القدم الذهبية، مساء الإثنين في موناكو، متفوقا على بقية المرشحين الآخرين وتقدم جائزة القدم الذهبية سنويا، للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 28 سنة، وفقا لإنجازاتهم وأرقامهم خلال العام الواحد، ويتم التصويت عليها من قبل مجموعة من المختصين والخبراء وترك صلاح الذي حضر الحفل برفقة زوجته -التي تسلمت الجائزة نيابة عنه- آثار قدمه في موناكو، كما جرت العادة في هذه الجائزة وقدم صلاح عاما مميزا مع فريقه الإنجليزي ليفربول، علما بأنه يتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدفا بعد مرور 13 جولة.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وجاء صلاح في قائمة مرشحين للجائزة هذا العام، شملت كل من ليونيل ميسي، نيمار، سيرجيو راموس، سيرجيو أجويرو، جيرار بيكيه، كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي، جيورجيو كليني، روميلو لوكاكو يذكر أن النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، فاز بالجائزة العام الماضي، ليخلف الكرواتي لوكا مودريتش الذي نالها عن العام 2019.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة