رياضةفيديو

تشيلسي يستغل المشاكل بين برشلونة وديمبيلي ويستعد لتقديم عرض للأخير

ينوي مسؤولو تشيلسي التدخل في الأزمة الدائرة حاليًا بين نادي برشلونة، ونجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، بشأن تجديد العقد ورفض ديمبلي العرض المقدم من البارسا للتجديد، ورد مسؤولو برشلونة بأن اللاعب لا بد أن يرحل عن النادي فورًا خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشيلسي يجهز عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو فقط للحصول على خدمات ديمبلي هذا الشهر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن البلوز سيتقدم بهذه الخطة على الأندية الأخرى التي كانت تنتظر التوقيع مع ديمبلي مجانًا في الصيف المقبل وأوضحت “سبورت” أن برشلونة سيرحب للغاية بعرض تشيلسي، رغم أنه يبلغ 4 ملايين يورو فقط.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وسبق أن عمل ديمبلي مع توماس توخيل، مدرب تشيلسي، في بوروسيا دورتموند خلال موسم 2016-2017، وخاض معه 49 مباراة وأحرز 10 أهداف، ومنح 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضاً: جوراديولا مانشستر سيتي النادي الذي أعشقه ولن أخونه ابداً

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مستقبله مع النادي الإنجليزي وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة “الجارديان” البريطانية: “مستقبلي؟ أنا لست جيدًا بما يكفي لأفكر في أمور بعيدة. مستقبلي يعتمد دائمًا على النتائج، لذا سأخوض مباراة ساوثهامبتون واسترح قليلاً ثم استمر في العمل، وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “لا يزال بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، وبعض اللاعبين يستطيعون التحسن، فأنا أرى أشياء لا أحبها. لن أفكر في المستقبل عندما لا يزال عقدي ساريًا”.

وتابع: “المدة التي يمكن أن تستمر خلالها في التدريب؟ لا أعرف.. أشعر أنني بحالة جيدة ومرتاح. عندما لا أكون نشيطًا وأشعر بالإرهاق أو التعب، فأنا متأكد من أنني سأستقيل. لكن في الوقت الحالي، أشعر أنني بحالة جيدة”.

وواصل: “موعد مغادرتي للسيتي سيتخذ بالاتفاق مع النادي. لقد أعطوني كل شيء، لذا لا أستطيع أن أخونهم أو فعل أي شيء خاطئ معهم. هذا لن يكون لطيفا”.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وأردف: “لقد اتخذنا معًا القرارات المهمة مثل حضوري هنا وتمديد العقد مرتين، وسيظل نفس الوضع ساريًا في المستقبل، لكن هذا يعتمد على شعورهم تجاهي، وكيف أشعر بنفسي داخل النادي”.

وختم: “الآن لا أفكر لمدة 24 ساعة في اليوم فيما سيحدث مستقبلًا. لا تزال نهاية الموسم أمرًا بعيدًا في كرة القدم”.

اقرأ أيضاً: مرسيليا يفضل البقاء على مدة العقد ويرفض عروض تشيلسي بشأن لاعبه

رفض أولمبيك مارسيليا 3 عروض من تشيلسي، بشأن استعادة خدمات الظهير الإيطالي إيمرسون بالميري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري ويعاني تشيلسي في مركز الظهير الأيسر، بعد خسارة بنجامين بن تشيلويل حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه بـ”تويتر”: “رفض أولمبيك مارسيليا 3 عروض من تشيلسي لصالح إيمرسون بالميري”

وأضاف: “يريد مارسيليا الاحتفاظ باللاعب الإيطالي حتى نهاية الموسم، ورفضوا الحصول على تعويض قدره 4 ملايين يورو نظير قطع الإعارة”.

وتابع: “طلبات المدرب توماس توخيل وراء تمسك تشيلسي باستعادة إيمرسون، لكن الوضع يبدو صعبًا”.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

وختم: “حتى الآن، لا يعد الثنائي ليفين كورزاوا (باريس سان جيرمان) وإيفان بريسيتش (إنتر ميلان) خيارًا في الميركاتو الشتوي لتشيلسي”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة