رياضةفيديو

سيرجيو راموس يصف نادي باريس سان جيرمان بفريق أحلام أي لاعب

تحدث سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، بفخر شديد عن ناديه الفرنسي وصرح راموس في مقابلة عبر قناة ناديه PSG TV “باريس بات حاليا الفريق الذي يريد الكل تحقيق الفوز عليه، إنه مشروع رياضي مثالي، يضم العديد من اللاعبين الرائعين، والآن علينا أن نثبت أنفسنا، لأن الفوز لن يتحقق بشعار النادي أو أسماء النجوم”.

وأضاف المدافع الإسباني المخضرم: “نمتلك لاعبين جيدين وفريقا جيدا، وسنحاول الفوز بجميع الألقاب”.

 وتابع: “بالنسبة لي، باريس سان جيرمان فريق رائع، إنه ناد شاب لكن مشروعه الرياضي مثالي، واليوم يريد جميع اللاعبين اللعب في باريس سان جيرمان”.

 وشدد قائد ريال مدريد السابق: “طموحاتي هي الفوز بكل الألقاب الممكنة، هذا هدفي في كل مكان أتواجد فيه، لقد كنت محظوظًا بالبطولات التي حققتها خلال مسيرتي، لكن لا يزال لدي نفس الطموح، والرغبة نفسها في مواصلة الانتصارات والألقاب”.

 اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وأتم سيرجيو راموس تصريحاته بأنه استشار بعض اللاعبين قبل التوقيع مع بي إس جي حتى صيف 2023، وكذلك مع المدير الرياضي ليوناردو، مؤكدا أن عملية الاندماج مع اللاعبين تسير على أفضل ما يكون، والعلاقة رائعة بينه وبين نجوم الفريق كيلور نافاس، ليونيل ميسي، ونيمار جونيور

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يتلقى خبر سعيد قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، لتوضيح حالة لاعبيه المصابين وأشار باريس في بيانه، إلى أن النجم البرازيلي نيمار، واصل مرحلة الركض داخل الملعب، في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعزز هذه التطورات، جاهزية نيمار للقاء المرتقب ضد ريال مدريد، يوم 15 فبراير/شباط المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وأضاف البيان أن الثنائي خوان بيرنات وألكسندر لوتيلييه، شاركا في مران اليوم الجماعي، بعد تعافيهما من الإصابة.

أما الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، أدى تدريبات منفردة للتعافي من إصابة طفيفة في عضلة الساق، ومن المنتظر عودته للمران الجماعي بنهاية الأسبوع الجاري

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

كما بدأ لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، مرحلة الاستشفاء، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات مع زملائه الأسبوع المقبل ويعاني جورجينيو فينالدوم من إصابة بالتواء في كاحل القدم.

اقرأ أيضاً: مدرب الأرجنتين يكشف عن مدى تأثر كورونا على نجم المنتخب ميسي

علق ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على غياب نجم وقائد التانجو ليونيل ميسي، عن مواجهتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ويغيب ليونيل سكالوني عن موقعة التشيلي، المقررة الخميس المقبل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، لإصابته بفيروس كورونا.

وقال سكالوني، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “بالتأكيد نحن نحب أن يكون ميسي هنا، وتحدثت معه وأخبرني أن فيروس كورونا أثر عليه كثيرًا”.

 وأضاف: “من المهم أن يتحسن ميسي، ولهذا قررت أن أفضل شيء بالنسبة له، هو البقاء مع ناديه” وسيقوم باولو ديبالا نجم يوفنتوس بدور ميسي في المباراتين ضد تشيلي وكولومبيا، بحسب التقارير الواردة من الأرجنتين.

 اقرأ أيضاً: تعرف على دور علم النفس في كرة القدم!

وضمنت الأرجنتين برفقة البرازيل المتصدرة، بلوغ النهائيات في قطر التي تقام بين نوفمبر/ تشرين الثاني، وديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة