رياضةفيديو

رانجينيك مدرب مانشستريونايتد يلقي اللوم على فريقه عقب الخسارة أمام ميدلسبره

قال الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، إن فريقه لا يجب أن يلوم سوى نفسه، عقب الخسارة أمام ميدلسبره، أمس الجمعة، والخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وقال رانجنيك، في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “أهدرنا الكثير من الفرص خاصة في الشوط الأول، وكان من المفترض أن نتقدم بسهولة 3-0 بعد 45 دقيقة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، أهدرنا بعض الفرص الرائعة، حتى بعد أن سجلوا هدفهم الذي لم يكن ينبغي أن يأتي”.

وتابع: “فرصة برونو المهدرة مثل ركلة الجزاء تقريبًا، لذلك علينا أن نلوم أنفسنا على إهدار الكثير من الفرص في المباراة”.

وواصل: “في النهاية، إذا كان الأمر يتعلق بركلات الترجيح فهي أيضًا مسألة حظ، ونحن خسرنا تلك المباراة وشعرنا جميعًا بخيبة أمل كبيرة”.

وافتقد يونايتد لخدمات الثنائي إدينسون كافاني وجيسي لينجارد في المباراة، حيث حصل الأول على إجازة إضافية بعد التوقف الدولي، بينما طلب الثاني وقتًا لتصفية ذهنه بعد رفض رحيله في الميركاتو الشتوي وردا على سؤال إذا كان رانجنيك نادمًا على تلك القرارات، قال مدرب يونايتد: “لا، لأن إدينسون لعب مع أوروجواي يوم الأربعاء، ومع إرهاق الرحلات الجوية وترتيبات السفر، لا أعتقد أن وجوده سيكون منطقيًا”.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

وواصل: “وفيما يتعلق بجيسي، لقد قلت ما لدي من معلومات، وبالطبع كنت أحب أن يكون لينجارد معي في الفريق، حيث إن القائمة كانت غير مكتملة اليوم وينقصنا لاعبًا”.

واختتم: “كنت أتمنى لو كان لينجارد في الفريق، لكنه لم يتواجد معنا، وبالتالي من غير المنطقي التحدث عن لاعبين لم يكونوا موجودين”.

اقرأ أيضاً: تقارير صحفية إسبانية تكشف عن سر رفض ديمبيلي للإنتقال لباريس سان جيرمان

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن سبب رفض الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المنصرم وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة الصيف المقبل، ورفض اللاعب الفرنسي كل عروض التجديد مع البارسا.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة مقتنعون أن ديمبلي لديه اتفاق مع ناديه الجديد، وأنه لن ينتقل للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفض عرضين من تشيلسي وتوتنهام في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي وكشفت مصادر مقربة من اللاعب الفرنسي، بأن ديمبلي يرجح بالفعل الانتقال إلى سان جيرمان في الصيف المقبل وذكرت أن انتقال ديمبلي إلى سان جيرمان لم يكن ممكنًا في الميركاتو الشتوي، لأن كيليان مبابي مستمر مع باريس حتى الصيف المقبل، وبالتالي فضل اللاعب الفرنسي البقاء كي يشارك في المباريات مع البارسا.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وقالت تقارير إن اللاعب الفرنسي قد يظل في المدرجات مع برشلونة حتى نهاية الموسم، قبل أن تؤكد أنباء أخرى أن المدرب تشافي هيرناديز قرر العفو عنه، وسيضمه إلى قائمة الفريق أمام أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً: مارسيليا يدك شباك آنجيه بخماسية

فاز مارسيليا على آنجيه (5/2)، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي لكرة القدم وتقمص أركاديوز ميليك دور البطولة في مارسيليا، حيث سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 18 و70 و78.

وأضاف جيرسون سانتوس وسينجيز أوندير الهدفين الآخرين لمارسيليا، في الدقيقتين 21 و85 في المقابل، سجل هدفي آنجيه كل من، أنجيلو فولجيني ونبيل بن طالب، في الدقيقتين الثامنة و11.

اقرأ أيضاً: نصائح للرجال الذين يرغبون في تكبير عضلاتهم!

ورفع مارسيليا رصيده بذلك إلى 43 نقطة، في المركز الثاني، بينما توقف رصيد آنجيه عند 29 نقطة، في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة