رياضةفيديو

أزمة عقود لاعبي برشلونة في تفاقم.. لعثمان ديمبيلي فرصته الأخيرة وكوتينهيو يرفض الفسخ!

اتخذ برشلونة خطوة حاسمة بشأن مستقبل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل ولم يتوصل برشلونة لاتفاق مع ديمبلي حتى الآن بشأن التجديد، على الرغم من إعلان المدير الفني تشافي هيرنانديز، صراحة أنه يريد بقاء اللاعب في كامب نو.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة منح ديمبلي مهلة مدتها 15 يومًا فقط، لحسم موقفه بشأن التجديد، إما بالموافقة أو بالرفض وأضافت الصحيفة، أن قرار برشلونة جاء لوضع إستراتيجيته، خاصة وأن اللاعب الفرنسي سيحق له التفاوض بل والتوقيع لأي نادٍ آخر بعد شهر من الآن وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يرغب في التخلص من تلاعب موسى سيسوكو وكيل ديمبلي، والذي على ما يبدو أن يريد نقل اللاعب لمن يدفع أعلى سعر.

 اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وأوضحت الصحيفة، أن ديمبلي في كل جلساته مع مسؤولي برشلونة، يؤكد على أنه سعيد في النادي ويريد الاستمرار، بينما يتهرب وكيله من التجديد، مرة بسبب إصابة اللاعب وانتظار عودته، ومرة لمعرفة موقف عثمان من المشاركة تحت قيادة تشافي وارتبط اسم ديمبلي مؤخرًا بالانتقال إلى أكثر من نادٍ، أبرزهم مانشستر يونايتد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى نيوكاسل.

اقرأ أيضاً: كوتينهيو يرفض الإستسلام ويريد البقاء

كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم الأربعاء، موقف البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب وسط برشلونة، من الرحيل عن الفريق في يناير/كانون ثان المقبل وارتبط كوتينيو مؤخرًا بالخروج من كامب نو، في ظل تراجع مستواه ورغبة برشلونة في توفير راتبه، أو استغلاله في صفقة تبادلية.

لكن بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن كوتينيو لا يفكر مطلقًا في الرحيل عن برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولديه الرغبة في البقاء مع الفريق، على أمل تحسين وضعه وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي، ترى في المقابل أن فرص اللاعب البرازيلي في المشاركة لن ستكون سهلة، خاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها الثنائي الشاب، جافي ونيكو، بالإضافة إلى تألق سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

ومع ذلك، فإن كوتينيو يعقد آمالًا كبيرة على المدرب، تشافي هيرنانديز، الذي صرح مع بداية توليه المسؤولية، بأن كل اللاعبين سيبدأون معه من الصفر، الأمر الذي يمثل دافعًا للنجم البرازيلي وقاد تشافي برشلونة في 3 مباريات حتى الآن، اثنتين منهم في الليجا، وكانت الأولى أمام إسبانيول، وشارك فيها كوتينيو لمدة 20 دقيقة، والثانية ضد فياريال ولعب خلالها لمدة 10 دقائق، وأحرز هدفًا من علامة الجزاء لكنه ظل حبيسا لمقاعد البدلاء، أمام بنفيكا في دوري الأبطال.

اقرأ أيضاً: النجم المصري ريان يقود نادييه آلتاي ويقلب الطاولة على مانيسيا بويوكشهير في كأس الزراعات

ساهم أحمد ياسر ريان مهاجم منتخب مصر، في قلب النتيجة، لصالح فريقه ألتاي سبور في مواجهة مانيسا بويوكشهير، في الدور الرابع ببطولة كأس زراعات وقاد ريان فريقه لإدراك التعادل بعدما تقدم مانيسا بهدفين في الدقيقتين 34 و41 من عمر المباراة.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

ونجح ريان في تسجيل هدف في الدقيقة 56 من مقصية رائعة كما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 69 لفريقه، الذي حسم المواجهة برباعية لهدفين ورفع ريان رصيد أهدافه في الموسم الحالي إلى 7 أهداف بعدما أحرز 3 أهداف في الدوري خلال لقاءات آلانيا سبور وكونيا سبور وأضنة ديميرسبور.

وأحرز ريان 4 أهداف في كأس تركيا بعدما هز شباك ديرانيجي بيليدي بثنائية ثم سجل ثنائية أخرى في لقاء مانيسا ويلعب ريان معاراً في صفوف ألتاي سبور في الموسم الحالي قادماً من صفوف الأهلي المصري ويحق للفريق التركي شراء عقد اللاعب نهائياً.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة