رياضةفيديو

إنتقالات.. أسطورة ريال مدريد يكشف عن خطط بيريز للتعاقد مع مبابي وهالاند الصيف القادم

كشف هوجو سانشيز أسطورة ريال مدريد السابق، عن كواليس محادثة جرت بينه وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني بخصوص كيليان مبابي وإرلينج هالاند، سانشيز تحدث إلى راديو “Cadena SER” الإسبانية عن رأيه في ضم أي منهما، وفرص ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

النجم المكسيكي السابق قال:”أتيحت لي الفرصة للتحدث مع فلورنتينو بيريز وسألني عن مبابي وهالاند والأنسب منهما لريال مدريد”.

وأضاف:”قلت له إن ريال معتاد على امتلاك الأفضل في العالم، إنهما مختلفان، هالاند مهاجم ومبابي لاعب متعدد الاستخدامات”.

وتابع:”مبابي مثل بنزيما، شاب وموهوب لكنه مشابه له، هالاند يشبه كريستيانو رونالدو وريال مدريد بحاجة للاعب بصفاته” ووضع فينيسيوس جونيور في حالة قدومهما معًا:”لو حدث ذلك سيكون من الضروري الاعتماد عليه أيضًا لتطوير قدراته”.

وعن وقوع ريال ضد باريس في الأبطال:”باريس لا يطغى على الفرق الأخرى، كرة القدم اليوم بدنية للغاية وقوية، المشكلة في الإصابات ولكن ريال يمكنه عبور هذا الاختبار”.

وأضاف:”يبدو أن ريال مدريد سيلعب هذه المباراة ضد الاتحاد الأوروبي، من يلعب أفضل سيستحق الفوز وإذا لم يكن الأمر كذلك سيتم كسر جميع القواعد الأخلاقية””.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

دوري السوبر الممتاز:”فكرة جيدة، علينا دائمًا احترام أفكار الآخرين وعملهم على المنافسة وتحسين ما يقوم به الاتحادين الدولي والأوروبي” وعن أحقية بنزيما في الكرة الذهبية قائلاً:”كان لديه مزايا الفوز، هناك أشياء غريبة تحدث في فرانس فوتبول والاتحادين الدولي والأوروبي، ويجب تصحيح هذه الأشياء لأنها تفقد بعض المصداقية، يجب منح ميسي حقه ولكن بنزيما كان يستحقها أيضًا”.

اقرأ أيضاً: هازارد عائد إلى فرنسا والأزمة القلبية لإريكسن تطيح بعقده مع الإنتر

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن كريستيان إريكسن في طريقه لفض عقده رسمياً مع إنتر بعد رفض الهيئة الرياضية الإيطالية منحه الإذن للعب بالبلاد وترفض الهيئة مشاركة الدنماركي بجهاز إنعاش قلبي بسبب قواعد البلاد، مما يعني رحيله، وسط تقارير تربطه بالعودة لأودينسي الدنماركي فريقه الأول، إذ تسمح البلاد هناك له باللعب بالجهاز.

ومن جهة أخرى في فرنسا علق رئيس نادي ليل الفرنسي على التقارير التي تؤكد انتقال مهاجم الفريق جوناثان إيكوني لصفوف فيورنتينا هذا الشتاء وقال الرئيس إن اللاعب تركيزه منصب بالكامل على مشروع ليل، ولن يدور الحديث بخصوص معوضه إلا إذا رحل رسمياً، ومن جهته أيضاً رحب أوليفيه ليتانج رئيس ليل، بفكرة إعادة لاعب ريال مدريد إيدين هازارد لصفوف ناديه وذلك ضمن حوار أجراه مع صحيفة “ليكيب دي سوار” الفرنسية

هازارد الذي كانت بدايته الاحترافية من الفريق الفرنسي لا يعيش أفضل فتراته في إسبانيا وهو ما علق عليه ليتاج: “عودة هازارد؟ تبدو مستحيلة، ولكن لا مستحيل هنا، سأذهب لإسبانيا بنفسي لأحقق الأمر، لاعب رائع ولكنه في ريال مدريد ويملك عقداً هناك”.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

النجم البلجيكي عاني من الكثير من الإصابات وعدم تقديمه الأداء المطلوب المنتظر من جماهير الميرينغي وبات واضحاً على الجماهير الأستياء الكبير الذي شعرو به من خلال هذا اللاعب بل حتى بعض الجماهير طالبت بيريز رئيس النادي ببيع اللاعب قبل أن تنخفض قيمته أكثر في الصيف القادم

اقرأ أيضاً: يورجن كلوب يهاجم أندية البريمرليغ ويطالب بالإفصاح عن مصابي كورونا

يرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه يجب الكشف عن هوية اللاعبين الذين يتم استبعادهم عن المباريات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وطالب أيضاً الأندية بالتضامن من أجل القضاء على فيروس كورونا

وتفضل العديد من الأندية الإنجليزية عدم ذكر أسماء اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، لكن كلوب يرى ضرورة الإفصاح الكامل عند مرض أحد اللاعبين ويطالب كلوب بالمزيد من الشفافية من قبل أندية الدوري الإنجليزي، في ظل تأجيل عدد من المباريات بسبب ارتفاع الإصابات بين اللاعبين في عدد من الأندية.

كلوب تحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد مساء الخميس قائلًا: “أعتقد أنه سيكون من المفيد جدًا أن نعرف حقًا ما هو الوضع”.

وأضاف: “من وجهة نظري أنا لا أفهم تمامًا لماذا لسنا أكثر شفافية، الكثير من الناس يصابون بفيروس كورونا في الوقت الحالي”.

وتابع: “إذا تعرضت للإصابة، ولا أتمنى ذلك، فلن أمانع إخبار الناس، لماذا أخفي ذلك؟ لماذا لا يعرف أحد عدد اللاعبين المصابين؟”.

وأكمل: “يتم دائمًا الحديث عن بعض أفراد الطاقم وبعض اللاعبين، يجب أن تكون هناك شفافية حتى نفهم سبب عدم قدرة الفريق على اللعب”

وأردف: “نلعب ضد توتنهام يوم الأحد، وليس لدينا أي فكرة عن اللاعبين المتاحين لهم، هذا يجعل الاستعداد للمباراة مختلفًا”

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وعن خطة ليفربول من أجل مواجه كورونا تطرق يورجن كلوب إلى مسألة الجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا قائلًا: “التطعيم برمته بالنسبة لي هو مسألة ضخمة، تتعلق بالتضامن والولاء والعمل الجماعي، هناك إجابة واحدة لذلك ليس فقط اللاعبين من حصلوا على الجرعة المعززة، بل كل شخص في ملعب التدريب تم تطعيمه مرتين على الأقل، وسيحصل على الجرعة الثالثة في أقرب وقت ممكن”.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة