رياضةفيديو

إنتقالات.. برشلونة يحسم صفقة المهاجم الثاني ويقترب من التعاقد مع نجم تشيلسي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن تطور مفاجئ في ملف ارتباط برشلونة، بنجم تشيلسي ومنتخب إسبانيا، وسبق وأن ارتبط اسم قائد البلوز سيزار أزبيلكويتا (32 عامًا)، بالانتقال لبرشلونة بدءًا من الموسم المقبل، دون وجود أي تلميحات من النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن كل شيء يشير إلى أن اللاعب لن يجدد عقده مع تشيلسي، الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وسيصل إلى كامب نو في صفقة مجانية، يوليو/ تموز 2022، وأكد الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو، الذي يهتم دائمًا بسوق الانتقالات، ذلك عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “أزبيلكويتا قريب جدًا من برشلونة.. النادي لديه اتفاق مبدئي مع المدافع الإسباني على الانضمام للفريق اعتبارًا من يونيو/ حزيران المقبل.. خلافات بسيطة للغاية يمكن أن تغير مسار الصفقة”.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وأضافت الصحيفة، أن وضع أزبيلكويتا مناسب جدًا لبرشلونة حاليًا، الذي يسير على نهج ضم أبرز لاعبي كرة القدم المنتهية عقودهم، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

ويجيد أزبيلكويتا اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، بالإضافة لقلب الدفاع، ما يمثل تعزيزا مميزا لدفاعات البارسا.

اقرأ أيضاً: برشلونة يحسم صفقة مهاجم فرانكفورت الألماني

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن برشلونة نجح رسميًا في حسم صفقة جديدة، بضم مهاجم شاب، وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة تعاقد مع المهاجم الشاب فابيو بلانكو، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأضافت الصحيفة: “بلانكو (17 عامًا) وقع عقود انضمامه لبرشلونة لمدة موسمين ونصف، حتي نهاية صيف 2024”.

وأشارت الصحيفة إلى أن: “بلانكو كان قريبًا من برشلونة في الصيف الماضي، بعد رحيله عن فالنسيا، قبل أن يحسم قراره بالرحيل إلى فرانكفورت”، وأوضحت الصحيفة إن غياب بلانكو عن المشاركة مع الفريق الألماني، وجلوسه على مقاعد البدلاء باستمرار دفعه للرحيل إلى برشلونة

 اقرأ أيضاً: نصائح للرجال الذين يرغبون في تكبير عضلاتهم!

ورغم محاولات أكثر من نادٍ لضم اللاعب، إلا أن خوسيه رامون أليكسانكو، مدير شباب برشلونة، نجح في الحصول على توقيعه، يذكر أن برشلونة حسم مؤخرا صفقة فيران توريس قادما من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً: دورتموند بدأ بنفاذ صبره بشأن مماطلة هالاند

أكد تقرير صحفي ألماني، اليوم الأربعاء، أن بوروسيا دورتموند بدأ يفقد صبره على نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، الذي كثرت التقارير التي تتحدث عن رحيله في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن دورتموند غاضب من حديث مينو رايولا وكيل هالاند، المستمر عن مستقبل اللاعب ووجهته المقبلة، رغم ارتباطه بعقد في سيجنال إيدونا بارك حتى 2024.

وأضافت الصحيفة، أن دورتموند يرغب في الإبقاء على هالاند لموسم آخر على الأقل، رغم ما يتردد بقوة عن وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 75 مليون يورو، يحق له تفعيله في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دورتموند حدد موعدًا نهائيًا لهالاند بنهاية فبراير/ شباط المقبل لتوضيح مستقبله، وتحديد ما إذا كان سيستمر مع الفريق أو سيرحل بنهاية هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

واضطر دورتموند لهذا الأمر، من أجل التخطيط المسبق لمستقبل الفريق على المدى القصير، وارتبط اسم هالاند بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لعل أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، إلى جانب مانشستر سيتي.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة