رياضةفيديو

إنتقالات.. صراع يلوح في الأفق بين ليفربول وعدوه اللدود مانشستر يونايتد

بدأ كالفين فيليبس، متوسط ميدان ليدز، التفكير في خطوته المقبلة، وسط اهتمام كبير من مانشستر يونايتد وليفربول، للحصول على خدماته وبحسب صحيفة “ذا صن”، من المتوقع أن يساهم ولاء فيليبس لليدز يونايتد، في تحديد وجهته المقبلة وأشارت الصحيفة إلى أن فيليبس يريد تجنب غضب جماهير ليدز، مما يدفعه لرفض مانشستر يونايتد، في ظل العداوة التاريخية بين الناديين.

ويرى كالفين فيليبس، أن جماهير ليدز يونايتد، ستتقبل عملية انتقاله إلى صفوف ليفربول ويقدم فيليبس، مستويات مميزة رفقة ليدز في السنوات الأخيرة، مما ساهم في حجز مكان أساسي له مع منتخب إنجلترا في يورو 2020.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

ومنذ انضمامه لليدز في عام 2014، شارك فيليبس مع الفريق في 226 مباراة، وارتدى شارة القيادة للمرة الأولى، في الفوز على كرو ألكسنادرا في كأس الرابطة هذا الموسم ويعاني ليدز على مستوى النتائج هذا الموسم في البريميرليج، حيث يحتل المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة، مما يمهد لرحيل كالفين فيليبس.

اقرأ أيضاً: مدرب بشكتاش يالتشين يقدم إستقالته بعد الهزيمة المذلة من دورتموند في دوري الأبطال

استقال مدرب بشكتاش التركي، سيرجين يالتشين، من منصبه بعد الفشل في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث مني بالهزيمة في المباريات الست بدور المجموعات، لينهيه في قاع المجموعة الثالثة وأفاد النادي أن يالتشين الذي تولى مسؤولية المدير الفني في 29 يناير/كانون ثان الماضي، يترك منصبه باتفاق متبادل وأشاد النادي بالمشوار الذي قدمه المدرب مع بشكتاش، حينما قاده في مايو/آيار الماضي للتتويج بثالث ثنائية له في التاريخ، بعد فوزه بلقبي الدوري والكأس في تركيا، وتمنى له التوفيق.

وتأتي استقالة يالتشين، لاعب الوسط التاريخي لبشكتاش، بعد سلسلة الهزائم المتتالية في التشامبيونز ليج والتي اختتمها الفريق بالسقوط بخماسية نظيفة أمام بوروسيا دورتموند

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وبحسب شبكة (ان تي في) التركية، يدرس بشكتاش إمكانية التعاقد مع المدرب شينول جونيش، الذي سبق وقاد الفريق بين عامي 2015 و2019 والذي كان مدربا لمنتخب تركيا حتى سبتمبر/أيلول الماضي.

اقرأ أيضاً: مدرب ريال مدريد أنشيلوتي يحذر من خطورة أتليتيكو مدريد قبل مواجهة الديربي

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن نقاط الخطورة في أتلتيكو مدريد، وذلك قبل صدام الفريقين في الديربي، الأحد المقبل، في الجولة 17 من عمر الليغا وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “ستكون مباراة تنافسية، هناك العديد من السمات التي يجب التركيز عليها أمام أتلتيكو، مثل الثنائيات والكرات الثابتة إضافة إلى المساحات” وأضاف “أتلتيكو يدافع بصورة جيدة، كما أنهم يتمتعون بالخطورة في الهجمات المرتدة، وبالتالي علينا تحضير أنفسنا والاستعداد بشكل قوي”.

وتابع قائلاً “الملكي في حالة جيدة، أمامنا بعض الوقت لتقييم حالة كريم بنزيما، والذي تدرب اليوم بصورة منفردة”.

ونوه “كاسيميرو في حالة جيدة ونفس الحال لبقية اللاعبين، عانينا من الإرهاق بعض الشيء، لكن هذا أمر طبيعي بعد خوض مباراة منذ يومين” وأشاد أنشيلوتي بالصلابة الدفاعية للفريق قائلًا “كورتوا قدم مباراة رائعة أمام إشبيلية وكذلك ميليتاو وألابا وميندي”.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وزاد “الكل يشيد بفينيسيوس جونيور ورودريجو، وهذا ساعد الفريق على عدم استقبال الأهداف” وأتم “من الضروري تواجد الجودة والالتزام في أرض الملعب، وبدون ذلك كان من الصعب الحصول على سلسلة نتائج إيجابية”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة