رياضةفيديو

الدوري السعودي.. مدرب الهلال جارديم يجد صعوبة في إدارة الفريق وكوستا رفض عرض النصر

هاجم الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق نادي الهلال، بعد الخسارة في مباراة ديربي الرياض على يد النصر، الهلال خسر من النصر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي، والتي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبو هداية قال خلال تصريحات لبرنامج “الحصاد الرياضي” عبر قناة 24 الرياضية: “المباراة ممتعة والجميع استمتع بها في مشهد مميز للنصر، ولكن الهلال مازال يبحث عن نفسه فنيًا بعد دوري أبطال آسيا”.

الإعلامي الرياضي تابع: “أعتقد أن مدرب الهلال مستواه متدني، لأن الفريق مكتمل بالنجوم، هذا المدرب لا يجيد التعامل مع هؤلاء النجوم، وستكون مغادرته قريبًا، ولا أتوقع استمراره مع هذا الفريق المميز”.

واختتم محمد أبو هداية تصريحاته قائلًا: “النصر استفاد كثيرًا من فترة التوقف، واستطاعوا أن يصححوا الأوضاع وكل الأخطاء، وعادوا من البوابة الكبيرة، الفريق استحق الفوز بعد المستوى الذي ظهر به”

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

 وفشل الهلال في تحقيق أي انتصار بعد أن حقق بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تعادل أمام أبها بهدف لمثله، ثم تعادل سلبي أمام الفيحاء، وأخيرًا الخسارة أمام النصر بهدفين دون رد.

اقرأ أيضاً: دييغو كوستا يرفض عرض مغري من النصر السعودي

يبدو أن إدارة نادي النصر تبحث بجدية عن التعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي تم فسخ التعاقد معه مؤخرًا، بالتفاوض مع النجم الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

النصر فسخ عقده مع حمد الله مؤخرًا، ليتعاقد مع نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر، لينضم للنمور بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة أكد موقع “Torcedores” البرازيلي على أن نادي النصر أبدى رغبته في ضم دييجو كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقدمًا عرض مغري للاعب.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

النصر قدم راتب لدييجو كوستا وصل إلى 4.5 مليون دولار سنويًا، ولكن العرض قوبل بالرفض من اللاعب الإسباني، بالرغم من موافقة مسؤولي أتلتيكو مينيرو ولكن كوستا يرفض خوض تجربة في الدوري السعودي خلال الوقت الحالي، مفضلًا البقاء مع فريقه البرازيلي خلال الفترة الحالية على حسب مصادر محلية، وكان كوستا قد انضم لصفوف أتلتيكو مينيرو في صفقة انتقال حر خلال صيف 2021، بعد أن فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ أيضاً: المهاجم المصري آفشة يخرج عن صمته ويكشف سبب الخسارة

قال محمد مجدي أفشة لاعب المنتخب المصري إن التوفيق تخلى عن الفراعنة في مباراة قطر التي أقيمت مساء اليوم السبت، حيث حصد العنابي المركز الثالث في كأس العرب 2021

وقال أفشة في تصريحات للإعلاميين عقب المباراة: “نبارك للمنتخب القطري فوزه اليوم بركلات الترجيح وحصوله على المركز الثالث”.

وأضاف: “أعتقد أن التوفيق تخلى عنا اليوم، بعدما أهدرنا عدة فرص سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي، وكان بإمكاننا حسم المباراة قبل اللجوء لركلات الترجيح. هذه هي كرة القدم”.

وأكد أفشة أنه كان يتمنى الفوز والحصول على المركز الثالث “لكن قدر الله وما شاء فعل. كل اللاعبين أدوا ما عليهم وقدموا كل المطلوب منهم وهذا هو الأهم”.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

وحول الاعتراضات على حكم المباراة بعد انتهاء ركلات الترجيح، أوضح نجم الأهلي المصري قائلاً: “لا توجد اعتراضات بالمعنى المفهوم لكن كانت ملاحظة حول تحرك حارس مرمى قطر في الركلة الأخيرة، إذ طالبنا بالعودة لتقنية الفيديو” وأتم:” المدرب كارلوس كيروش تحدث معنا بعد أن خالف البعض التعليمات حول مكان تسديد ضربات الترجيح

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة