رياضةفيديو

النجم السويدي إبراهيموفيتش يشعر بالإحباط بعد خروج فريقه ميلان من دوري الأبطال

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عن خيبة أمل الفريق بعد توديع دوري أبطال أوروبا، متعهدًا في الوقت ذاته بتقديم كل شيء للمنافسة على لقب الكالتشيو وقال إبراهيموفيتش بحسب ما نقل موقع “فوتبول إيطاليا”: “نشعر بالإحباط من الخروج من دوري أبطال أوروبا، نشعر بالأسف لذلك”.

وأضاف: “سنقاتل للفوز بلقب السكوديتو، سنقدم كل شيء للفوز به ولن نستسلم، دائمًا ما يوجد النجاح في قلب الإخفاق، سنتطور ونكتسب الخبرة”.

ويحتل ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 16 جولة، وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ونقطتين عن نابولي وفشل ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، في نقل تلك المستويات إلى دوري الأبطال، وهي البطولة التي عاد إليها بعد غياب 7 سنوات وخسر الروسونيري أمام ليفربول المتصدر (2-1) الثلاثاء الماضي، ليمنح الفرصة لأتلتيكو مدريد للقفز إلى المركز الثاني في المجموعة بالفوز على بورتو.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وأنهى ميلان مجموعته في المركز الرابع، وهو نفس المركز الذي أنهى فيه إنتر دوري الأبطال الموسم الماضي قبل التتويج بالدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا، ويعود آخر تتويج للروسونيري بلقب الكالتشيو إلى موسم (2010- 2011).

اقرأ أيضاً: مويس كين لاعب يوفنتوس الإيطالي نحن لسنا خائفين من مواجهة باريس سان جيرمان

أكد مويس كين مهاجم يوفنتوس، أن البيانكونيري لا يخشى أي خصم في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بما فيهم باريس سان جيرمان فريقه السابق وقال كين، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتأهل في صدارة المجموعة، وهذا يعطينا دافعا للعمل بجدية أكبر، والاستعداد للمراحل النهائية من البطولة” وبسؤاله عن الخصم الذي يتمنى تجنبه، وبالأخص فريقه السابق باريس سان جيرمان، أجاب: “يوفنتوس لا يخشى أحدَا، نحن فريق رائع وسنكون مستعدين لكل ما ينتظرنا، وأنا هنا في يوفنتوس وأشعر أنني في بيتي”.

وحول اختياره كأفضل لاعب في المباراة ضد مالمو، علق: “هذه مجرد بداية، وهو دافع كبير بالنسبة لي للعمل بجدية أكبر وتقديم المزيد للفريق” وفاز يوفنتوس على مالمو بهدف دون رد، سجله مويس كين في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

جدير بالذكر أن يوفنتوس تأهل لدور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثامنة، برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين عن تشيلسي الذي حل وصيفا.

اقرأ أيضاً: أليغري تعادل مالمو لم يكن في الحسبان والمواجهات الصعبة في إنتظارنا

شدد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على أن فريقه فشل في تسجيل المزيد من الأهداف أمام مالمو، رغم كثرة الفرص التهديفية التي سنحت للاعبيه وفاز يوفنتوس على مالمو السويدي بنتيجة (1-0)، بالجولة الختامية لمرحلة المجموعات، ليتأهل اليوفي كمتصدر لمجموعته برصيد 15 نقطة، متفوقا على تشيلسي الذي حل كوصيف برصيد 13 نقطة.

وقال أليجري في تصريحاته بعد المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “كانت ليلة رائعة فيما يخص النتيجة، لكننا أهدرنا العديد من الفرص، يجب أن نكون أكثر قدرة على استغلالها بعد ذلك، وأكثر إصرارا عندما نكون أمام المرمى، وهذا هو ما نحتاج لتحسينه”.

وأضاف: “تدوير اللاعبين؟ أردت أن أرى أداء جميع اللاعبين، واليوم أعطوا جميعا استجابة جيدة، كل من آرثر وبنتانكور وروجاني وبيرين ودي وينتر، لعبوا بشخصية” وتابع قائلاً: “كانت مباراة صعبة وتمكنا من كسر جمود اللقاء في وقت مبكر، لكننا فشلنا بعد ذلك في القضاء على مالمو من خلال زيادة عدد الأهداف، علينا تحسين هذا، لأننا لا نستطيع الحفاظ على التوازن كل المباريات”.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

وزاد: “أخبرت اللاعبين أن لدينا مباراة أكثر صعوبة تنتظرنا نهاية الاسبوع ضد فينيزيا، لأننا لم يسبق لنا مواجهة هذا الفريق من قبل، إنها مدينة جميلة لكنهم يملكون ملعبًا صعبًا للغاية ونحتاج لأداء مختلف تماما عما رأيناه اليوم”.

واختتم “ملعبهم ضيق للغاية وهم عدوانيون، يجب أن نكون منظمين ومركزين، وقبل كل شيء تحسين فعاليتنا أمام المرمى”.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة