رياضةفيديو

تنس.. ميدفيديف يتصدر قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة المكسيك 2022

يتصدر الروسي دانيل ميدفيديف، الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام، اللاعبين من الطراز الأول الذين سيشاركون في بطولة المكسيك للتنس 2022

وتضم قائمة البطولة التي تقام من 21 إلى 26 فبراير/ شباط المقبل، إلى جانب المصنف الثاني عالميا، الألماني ألكسندر زفريف، المصنف الثالث، واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الرابع.

كما تم تأكيد مشاركة الإيطالي ماتيو بيرتيني، المصنف السابع عالميا، في البطولة.

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

وسيعود ميدفيدف بعدها للمكسيك، في 21 مارس/ آذار، لخوض مباراة استعراضية أمام مواطنه أندريه روبليف المصنف الخامس عالميا.

اقرأ أيضاً: أنس جابر تعلن عن إصابتها بفايروس كورونا

نشرت نجمة التنس التونسية أنس جابر، مساء اليوم الثلاثاء تدوينة على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، أعلنت فيها إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت أنس جابر: “أكتب هذه الكلمات لأخبركم أنه رغم حصولي على اللقاح إلا أن التحاليل التي خضعت لها أثبتت إصابتي بكوفيد 19”.

وتابعت:”رغم الأعراض القوية التي أشعر بها أتمنى أن أتغلب على هذا الفيروس، وأتحسن في أقرب وقت. أنا حاليا في الحجر الصحي في تونس وسأوافيكم بالجديد عندما أتماثل للشفاء. اعتنوا بأنفسكم وبأحبائكم”.

اقرأ أيضاً: تمارين رياضية.. هل يؤثر مستوى السكر في الدم على التدريبات؟

وشاركت أنس جابر خلال الأيام القليلة الماضية في بطولة مبادلة العالمية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث توجت باللقب، إذ فازت على السويسرية بليندا بنشيتش الفائزة بذهبية أولمبياد طوكيو 2020، بمجموعتين لواحدة (3-6) و(6-4) و(10-8).

اقرأ أيضاً: رابطة التنس للسيدات قلقة بشأن اللاعبة بينج بعد تعرضها لإعتداء جنسي

أكدت الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، أنها لاتزال تشعر بالقلق بشأن سلامة اللاعبة الصينية بينج شواي، بعدما تراجعت عن إدعاءاتها السابقة بشأن تعرضها لاعتداء جنسي.

وفي مقابلة مع صحيفة “ليانهي زاوباو” السنغافورية الصادرة باللغة الصينية أمس الأحد، قالت بينج إن هناك الكثير من “سوء الفهم” في أعقاب المنشور الذي أصدرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، والذي بدا فيه وأنها تتهم نائب رئيس الوزراء الصيني السابق بالاعتداء عليها جنسيا، وقالت الصينية بينج شواي: “لم أقل أبدا أو أكتب أن أي شخص اعتدي علي جنسيا”.

ولكن الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، أعربت عن شعورها بالقلق إزاء إمكانية إكراه بينج على تغيير أقوالها وكانت الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات علقت جميع بطولاتها في الصين عقب منشور بينج، الذي تم حذفه في وقت لاحق، قبل أن تتوارى اللاعبة الصينية عن الأنظار لعدة أسابيع. 

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

وذكرت الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات اليوم الاثنين “لا نزال متمسكين بدعوتنا لإجراء تحقيق كامل ونزيه وشفاف”، مضيفة: “لكن من الجيد رؤية اللاعبة البالغ عمرها 35 عاما بشكل علني مرة أخرى”

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة