رياضةفيديو

جوزيه مورينهو المرشح الأول لقيادة المنتخب النيجيري في أمم إفريقيا

دخل أماجو بينيك رئيس الاتحاد النيجيري، في مفاوضات لإقناع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، بقيادة النسور الخضر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويلعب منتخب نيجيريا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تضم مصر والسودان وغينيا بيساو.

وقال بينيك في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل: إن الاتحاد النيجيري بدأ محادثات مع مورينيو لإقناعه بتولي قيادة النسور الخضر، وأشار إلى أنه سيتم تعيين مدير فني جديد للمنتخب النيجيري في الأسبوع المقبل، مؤكدًا أن هناك مرشحين آخرين بخلاف مورينيو، وهما جوزيه بيسيرو وملادين كراستيتش.

وأقال منتخب نيجيريا، مديره الفني الألماني جيرنوت روهر في الشهر الجاري، وأكد رئيس الاتحاد النيجيري، أن الانضباط سيكون أهم معيار لاختيار المدرب الجديد، موضحًا أنه سيتم النظر لتطلعه للفوز بالألقاب.

اقرأ أيضاً: طرق آمنة وسهلة للقيام بتمارين “السكوات

وأضاف: “تحدثنا بالفعل مع جوزيه مورينيو، وتحدثت مع وزير الرياضة قبل التفاوض معه”، ويسعى منتخب نيجيريا للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية الغائب عنه منذ عام 2013.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يتلقى أخبار جيدة بشأن إصابات كورونا الأخيرة

أعلن ريال مدريد، اليوم الجمعة، شفاء لاعبه من فيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة مسحته سلبية، لينضم بذلك لقائمة المتعافين في الفريق، بينما لا يزال ماركو أسينسيو وإيسكو مصابين بالفيروس.

ويتعلق الأمر بالحارس الأوكراني أندري لونين، الذي التحق بالمتعافين من كورونا مؤخرا ضمن صفوف الميرينجي، وهم: مارسيلو ومودريتش ورودريجو وألابا وبيل وديفيد أنشيلوتي، ابن ومساعد كارلو مدرب الفريق،

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وبالإضافة إلى أسينسيو وإيسكو المصابين بكورونا، تضم قائمة الإصابات البدنية في الفريق كلا من: داني كارفاخال وداني سيبايوس، وكانت عدوى كورونا قد تفشت في الريال منذ الاثنين الماضي، وشملت العديد من لاعبي فريق كرة السلة أيضا.

اقرأ أيضاً: كورونا يفتك بالأندية السعودية والضحية نادي الفتح

أعلنت إدارة الفتح، مساء اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الذين كشفت الفحوصات عن إصابتهم بفيروس كورونا (Covid-19)، وبالتالي تأكد غيابهم عن مواجهة الهلال، غدًا السبت، ضمن الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال محمد الضيف، مدير المركز الإعلامي بالنادي: إنه ثبت إصابة الرباعي “المغربي مروان سعدان، وقاسم لاجامي، وصالح النشمي، وحسن الحبيب” بالفيروس، وأضاف: “هناك اشتباه بوجود 3 إصابات أخرى، وتم عمل الفحوصات بانتظار ظهور النتيجة في الساعات المقبلة”.

كما يفتقد الفريق خدمات المحترف البيروفي كريستيان كويفا، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الاتحاد الأخيرة بكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى مدرب الفريق يانييك فيريرا ومدير الفريق أحمد الغوينم والإداري أحمد المبارك.

اقرأ أيضاً: يزيد شعور السعادة ويقوي القلب ويحرق سعرات أكثر.. تعرف على فوائد صعود الدرج!

الجدير بالذكر أن المدير الفني، استدعى عددًا من لاعبي فئة الشباب بالنادي، لتعويض الغيابات الكبيرة التي تعرض لها الفريق قبل مواجهة الهلال.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة