رياضةفيديو

كورونا يفتك بريال مدريد والضحية النجم الكرواتي مودريتش

بات الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، مهددًا بالغياب عن الميرنجي في المباراتين المقبلتين، بسبب وجود تعارض في بروتوكولات فيروس كورونا داخل إسبانيا وعانى مودريتش من الإصابة بكورونا الأسبوع الماضي، لكن سرعان ما عاد اختباره سلبيًا عقب يومين فقط.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مودريتش في حالة جسدية تسمح له بخوض مباراة قادش، غدًا الأحد، ضمن الجولة 18 من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وأشارت إلى أن القوانين التي تقرها حكومة مدريد تسمح لمودريتش بالمشاركة، طالما أنه حصل على اللقاح وتحولت نتيجة اختباره إلى سلبية وأوضحت أن البروتوكول الخاص برابطة الليجا يتطلب أن يظل اللاعب المصاب في الحجر الصحي لمدة 10 أيام، لذا فإن ريال مدريد بحاجة إلى الحصول على موافقة الرابطة قبل مشاركة مودريتش غدًا.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وذكرت أن اللاعب الكرواتي مهدد أيضًا بالغياب أمام أتلتيك بيلباو، الأربعاء المقبل، لأن البروتوكول الخاص بإقليم الباسك يجبر أيضًا اللاعبين على البقاء في الحجر الصحي لمدة 10 أيام.

اقرأ أيضاً: تشافي يكشف موقف اللاعب ديمبيلي من التجديد

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، اليوم الجمعة، موقف مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي من الاستمرار مع الفريق، في ظل قرب انتهاء تعاقده بحلول صيف 2022 وأبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تصريحات مدرب البارسا، الذي قال: “تحدثت بالأمس مع ديمبلي بشكل منفرد، وأخبرني برغبته في الاستمرار معنا”.

وأضاف: “إنه سعيد هنا، وأشعر بالتفاؤل إزاء مستقبله.. كما أنه يعرف المشروع الرياضي الذي نسعى له، ومدى أهميته بالنسبة لنا.. لكن لا يمكنني قول المزيد من التفاصيل”.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وفيما يتعلق بمستوى صاحب الـ24 عاما، أشار تشافي إلى حاجة ديمبلي للعودة إلى التهديف، من أجل الحصول على المزيد من الثقة، إلا أنه شدد في الوقت ذاته على صناعة اللاعب للفارق بطرق أخرى.

ويستعد ديمبلي للظهور مع الفريق الكتالوني عند استقبال إلتشي، غدا السبت، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني

اقرأ أيضاً: تعاقدات برشلونة الجديدة تهدد ميزانية النادي

يخطط برشلونة لضم كل من، فيران توريس لاعب مانشستر سيتي، وإدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، في يناير/كانون ثانٍ المقبل ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن البارسا اتصل باللاعبين، اللذين رحبا بهذه الخطوة المقررة في الميركاتو الشتوي.

وأشارت إلى أن توريس وكافاني خياران مختلفان بالنسبة للمدرب، تشافي هيرنانديز، حيث سيأتي الأول من أجل المستقبل، وسيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، لذا ينوي النادي الاستثمار فيه بقوة أما كافاني، فإن الهدف من ضمه هو حل مشكلة هجوم برشلونة، حتى نهاية الموسم الحالي فقط، لكن ليس مستبعدًا أن يمنحه النادي موسمًا آخر

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

لكن الصحيفة المدريدية، ذكرت أنه كي يحسم البلوجرانا الصفقتين معًا، يحتاج إلى التخلص من عدة لاعبين، مثل: فيليب كوتينيو – صامويل أومتيتي – سيرجينو دست – لوك دي يونج.

ويتقاضى هؤلاء الكثير من الأموال، وسيكون إيجاد وجهة لهم أمر معقد، بالنظر إلى الأزمة التي تعيشها كرة القدم في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة