رياضةفيديو

نجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني يواجه خطر إنهاء مسيرته قانونياً بسبب المال الأسود

تحدث مصادر صحفية صباح يوم السبت عن مشكلة كبيرة تواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النجم الأرجنتيني مهاجم نادي العاصمة باريس سان جيرمان الفرنسي ونجم منتخب الأرجنتين اللاعب ماورو إكاردي مواجهاً أزمة جديدة قد تهدد مسيرته الكروية، بسبب المال الأسود وذلك بحسب تقارير صحفية أرجنتينية

وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن إيكاردي، وزوجته ومديرة أعماله، واندا نارا، متهمان في قضية فساد وغسيل أموال، بناءً على شكوى مقدمة ضدهما في البلاد وأوضحت الصحيفة أن القضية تتعلق بشركة تسويق لكرة القدم، أُنشأت عام 2015 وتديرها واندا نارا.

ولفتت إلى أن فرناندو ميجيز، رئيس الرابطة المستقلة للصالح العام، التي تتعقب الاختلاس المالي في الأرجنتين، تبين له أن إيرادات هذه الشركة، لا تتعلق فقط بالأموال التي يحصل عليها مهاجم بي إس جي خلال مسيرته الكروية.

 اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وذكر أن الإيرادات تتعلق أيضا بدخل إضافي غير معروف، ولا يمكن تعقب مصدره في أي عقد، وهو ما يسمى بـ”المال المظلم” أو “المال الأسود” وكان إيكاردي قد عانى من مشكلة عائلية، كانت تنذر بانفصاله عن واندا نارا قبل أسابيع قليلة، مما أثر على معدل مشاركته في المباريات هذا الموسم، ووصل الأمر لاستبعاده من القائمة، أو اعتذاره عن عدم حضور الحصص التدريبية.

اقرأ أيضاً: إنتر ميلان الإيطالي يفسخ عقد لاعبه إريكسن رسمياً

أعلن إنتر ميلان، اليوم الجمعة، فسخ عقد لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، بالتراضي بين الطرفين وكان إريكسن قد تعرض لنوبة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، بمنافسات يورو 2020، لتؤكد تقارير عديدة أنه لن يمارس كرة القدم مجددًا.

وذكر بيان إنتر “تم التوصل لاتفاق بشأن إنهاء عقد إريكسن بالتراضي، يتمنى النادي وعائلة النيراتزوري، التوفيق لكريستيان في مستقبله”.

وأضاف البيان “رغم أن إنتر وإريكسن يفترقان الآن، لكن العلاقة بينهما لن تنكسر أبدًا” ونوه البيان إن الأوقات الجيدة، الأهداف، الانتصارات، تلك الاحتفالات بالكالتشيو مع المشجعين خارج سان سيرو، كل هذا سيبقى للأبد في تاريخ إنتر.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

ولم يتمكن إريكسن من ممارسة كرة القدم بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها، كما أن لوائح الكالتشيو، تمنع الاستعانة بلاعب يستخدم جهاز تنظيم ضربات القلب.

اقرأ أيضاً: نجم المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس يحسم موقفه من الإعتزال

يتوقف مستقبل جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، على مدى قدرة إيطاليا على التأهل إلى كأس العالم 2022، بحسب تقرير صحفي وجدد كيليني عقده مع اليوفي لمدة عامين حتى 2023، عقب التتويج بلقب اليورو الصيف الماضي، أملًا في المشاركة مع الآزوري في المونديال المقبل.

لكن وضع منتخب إيطاليا تعقد بالذهاب إلى الملحق، والحاجة إلى الفوز على مقدونيا الشمالية، ومن ثم التغلب على تركيا أو البرتغال للوصول إلى كأس العالم وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، ستؤثر نتيجة الملحق على مستقبل كيليني، حيث سيقرر المدافع المخضرم ما إذا كان سيخوض موسما آخر، أم سيقرر الاعتزال الصيف المقبل، بحسب نتائج مباريات الآزوري المقررة في مارس آذار القادم.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

ويعتزم كيليني إعلان اعتزاله، إذا فشل الآزوري في بلوغ مونديال قطر يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، خاض 546 مباراة مع يوفنتوس، و114 مواجهة دولية بقميص إيطاليا

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة