رياضةفيديو

نجم ريال مدريد مارسيلو يقرر الخروج عن القلعة الملكية ويكشف عن وجهته المقبلة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، الوجهة الأقرب للبرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، في الموسم المقبل وينتهي تعاقد مارسيلو في سانتياجو برنابيو، بنهاية الموسم، ولا يبدو أن هناك نية للإبقاء عليه.

وانضم مارسيلو إلى ريال مدريد، في صيف 2006، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي وهو يبلغ 18 عامًا، ومنذ ذلك التاريخ وهو يلعب بقميص الميرنجي وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مارسليو حسم قراره بالعودة للبرازيل واللعب بألوان ناديه السابق فلومينينسي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مارسيلو يهدف لاكتساب المزيد من دقائق اللعب، أملًا في المشاركة مع المنتخب البرازيلي في مونديال قطر 2022.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وشارك مارسيلو في 533 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات، وسجل 38 هدفا وقدم 101 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضاً: جهاز الأمن والشرطة الألمانية تفتح تحقيق عقب مباراة دورتموند وبشكتاش في دوري الأبطال

حقق الشرطة الألمانية في حوادث وقعت في أعقاب مباراة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا بين فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وبشكتاش التركي والتي إنتهت بفوز الفريق الألماني بخماسية نظيفة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

وحقق كل من الشرطة وأجهزة الأمن في العديد من القضايا بما في ذلك الاستخدام غير القانوني للألعاب النارية وذكرت الشرطة اليوم الأربعاء أن العديد من مشجعي الفريق التركي أطلقوا ألعابا نارية في ستاد سيجنال إيدونا بارك وفى وسط مدينة دورتموند وبدأت الشرطة إجراءات جنائية بشأن انتهاكات “قانون المواد المتفجرة”.

وفي حادث آخر، اقترب سائق سيارة من شرطي عند نقطة تفتيش، مما أجبر الشرطي على القفز حتى لا تصدمه السيارة وتبعت الشرطة السيارة التي كان يقودها شخص عمره 27 عاما، وتم احتجازه بعد أن خرج من سيارته واقترب من الشرطة “بطريقة عدائية”.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وقالت شرطة دورتموند في بيان إنها كانت مستعدة بشكل جيد للمباراة مساء الثلاثاء وذكر بيان للشرطة أن الغالبية العظمى من الجماهير التي بلغ عددها 15 ألفا تصرفوا بطريقة سلمية تماما.

اقرأ أيضاً: صراع على الصدراة بين يوفنتوس وتشيلسي، وتنافس رباعي حاد في المجموعة السابعة

يحتدم الصراع بين يوفنتوس وتشيلسي على صدارة المجموعة الثامنة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا فريق السيدة العجوز ضمن التأهل بعد تحقيق العلامة الكاملة قبل أن يصطدم بتشيلسي الذي انتزعَ منه المركز الأول.

وستكون مباراة مالمو فرصة لليوفي لخطف الصدارة فيما يسعى البلوز إلى البقاء في الصدارة والتي يتربعون عليها بفارق الأهداف عندما يوجهون زينيت.

ولنفس المرحلة ولحساب المجموعة السابعة التي لم يحسم فرقها بطاقات التأهل حتى الجولة الأخيرة، فتشهد المجموعة السابعة تنافساً رباعياً محتدماً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، باعتبار أن كلّ فرقها معنية بالتأهل.

فولفسبورغ يستقبل المتصدر ليل بحتمية الفوزِ لضمان التأهل، في حين يتأهل الفريق الفرنسي إن تجنب الخسارة أمام مستضيفه الألماني.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وفي مباراة أخرى يستقبل سالزبورغ نظيره إشبيلية حيث يكفيه التعادل أمام إشبيلية لضمان التأهل، بينما سيكون الفريق الأندلسي مجبراً على الفوزِ على مستضيفه سالزبورغ لتحقيقِ التأهل للدور المقبل

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة