رياضةفيديو

إنتقالات.. ميلان وجد بديل النجم السويدي إبراهيموفيتش ودورتموند يستعد لرحيل هالاند

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، عن استقرار نادي ميلان على مهاجم جديد للتعاقد معه في كانون الثانى/يناير المقبل وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان سوف ينتظر للصيف للتعاقد مع بديل للثنائي أوليفييه جيرو (35 عامًا) وزلاتان إبراهيموفيتش (40 عامًا)، في ظل تقدمهما في العمر.

وأشارت إلى أن الدولي التشيكي باتريك شيك نجم باير ليفركوزن، يعد أقرب الأسماء لتدعيم هجوم الروسونيري، كما أكدت أنه سيكلف ميلان نحو 50 مليون يورو.

وأوضحت “توتو سبورت”، أن هناك أسماء أخرى مرشحة لتدعيم هجوم ميلان، مثل داروين نونيز (بنفيكا) وأندريا بيلوتي (تورينو) كما قرر ميلان التعاقد مع مدافع جديد في كانون الثانى/يناير المقبل، بعد إصابة الدنماركي سيمون كاير، وتأكد غيابه لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

ويستعد ميلان لمواجهة نابولي، غدًا الأحد، على ملعب سان سيرو، في قمة مباريات الجولة 18 للكالتشيو.

اقرأ أيضاً: بروسيا دورتموند يستعد لرحيل نجمه هالاند

أكَّد مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، أنَّ النادي سيبدأ قريبًا الحديث مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند بشأن مستقبله ويتوقع على نطاق واسع، رحيل هالاند عن دورتموند في نهاية الموسم الحالي في ظل وجود اهتمام من كبار أندية أوروبا بضمه.

وقال زورك لشبكة “سكاي” اليوم السبت: “بالتأكيد سنجري محادثات معه في الأسابيع القليلة المقبلة لكي يكون لدينا المزيد من اليقين في عملية التخطيط”.

واستبعد زورك إمكانية رحيل هالاند “21 عاما” في يناير/كانون ثان المقبل، لكن أكد معرفته بأحقية اللاعب في الرحيل في يوليو/تموز المقبل بموجب بنود عقده.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وأضاف “في ظروف محددة تبقى إمكانية الرحيل قائمة. لكن يربطنا عقد طويل به، عليه أن يتحلى بالنشاط وليس نحن”.

اقرأ أيضاً: تشيلسي يصارع باريس سان جيرمان على نجم ميلان

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، بأن تشيلسي مهتم بالحصول على خدمات أحد نجوم ميلان، في الميركاتو المقبل ويفتقد تشيلسي لخدمات ظهيره الأساسي بن شيلويل، الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، طلب من إدارة البلوز التعاقد مع ثيو هيرنانديز ظهير أيسر ميلان وانضم هيرنانديز صاحب الـ24 عامًا إلى ميلان في صيف 2019، قادمًا من ريال مدريد، ويقدم مستويات رائعة مع الروسونيري.

وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي سيواجه منافسة شرسة من جانب باريس، الذي يسعى هو الآخر للفوز بخدمات الظهير الفرنسي وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني لضم الفرنسي ثيو هيرنانديز.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وشارك ثيو هيرنانديز في 100 مباراة مع ميلان بجميع المسابقات، وسجل 16 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة