رياضةفيديو

بعد الخسارة ضد ليستر سيتي كلوب يعبرعن استيائه ويصف المباراة بالسيئة

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن ليستر سيتي استحق الفوز 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأهدر ليفربول مجموعة كبيرة من الفرص خلال اللقاء، كما أضاع نجمه محمد صلاح ركلة جزاء في الشوط الأول، ليبتعد الريدز عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط، وقال كلوب في تصريحات لشبكة “أمازون برايم” للبث التدفقي: “بالتأكيد، استحقوا الفوز، كانت مباراة غريبة جدا”.

وتابع: “لم نكن جيدين بما يكفي، حظينا بفرص كافية، وما فعلناه حين امتلكنا الكرة لم يكن صحيحا. لقد لعبنا مباراة سيئة للغاية، لذا كانت الخسارة مستحقة”.

وأضاف: “صنع القرار لدينا (كان ضعيفا)، ربما فقدنا القليل من الحظ، هذا هو الحال. كان يجب أن نحظى بمزيد من تلك اللحظات”.

وأردف “كان لدينا ما يكفي لتحقيق الفوز… أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تمامًا ولم نسترده. لعب ليستر قبل يومين، وهم يستحقون ذلك الفوز بالتأكيد”.

وتابع: “لقد وجّهوا تسديدة واحدة على المرمى، لم يكن لديهم الكثير من الفرص. كان يجب أن ندافع بشكل أفضل. نفعل ذلك عادة، لكننا لم نفعل اليوم وهذا يصعب تفسيره، (كثير من اللاعبين) كانوا دون المستوى الطبيعي، ولا يوجد تفسير”، وعن اتساع الفارق مع مانشستر سيتي، قال كلوب: “إنها فجوة كبيرة، في هذه اللحظة ليست مشكلتي، إذا لعبنا كرة القدم المعتادة، كرة ليفربول، فسيكون لدينا فرصة للفوز بمزيد من المباريات”.

 اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وختم: “الهزيمة تبقى هزيمة. علينا أن نتعلم وسنفعل ذلك، أول شيء هو عدم تكرار ما حدث اليوم مرة أخرى. فقدنا إيقاعنا ولم نكن هادئين بما يكفي لاستعادته. هذا خطأنا”.

اقرأ أيضاً: مسؤولو ليفربول قد يلجئون لورقة بوين لإقناع صلاح بالتجديد

لجأ مسؤولو ليفربول مؤخرًا إلى ورقة ضغط من أجل إقناع اللاعب المصري محمد صلاح بالتوقيع على عقد جديد مع الريدز، وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وتزعم تقارير أن اللاعب المصري يطلب مضاعفة راتبه الحالي من أجل البقاء.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن تحرك ليفربول مؤخرًا للتعاقد مع جارود بوين، نجم وست هام، قد يجبر اللاعب المصري على التجديد، وأشارت إلى أن ليفربول مستعد لبيع صلاح في يناير/كانون ثان أو الصيف المقبل، إذا استمر في المماطلة بشأن التوقيع على العقد الجديد.

وأوضحت أن ليفربول سيلجأ أولًا إلى بعض الحيل لإقناع صلاح بالتجديد، ومنها القيام بتحركات جادة تجاه بديل محتمل له (جارود بوين)، وذكرت أن مناورة ليفربول بورقة بوين قد تكون عالية المخاطر، لكن ربما تصبح كافية لإقناع صلاح بالبقاء وتخليه عن المطالب الكبيرة في الراتب السنوي.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وقالت الصحيفة، إنَّ صفقة بوين بمثابة تحذير من ليفربول لصلاح مفاده “نحن قادرون على استبدالك، وأنت ستواجه خطر فقدان فرصة رائعة لمواصلة الفوز بالبطولات الكبرى معنا، لا سيما مع قلة الأندية المتاحة لتوفير نفس الظروف”، وأضافت أن خطوة التفاوض الجاد مع بوين جعلت ليفربول في موقف أقوى خلال محادثات التجديد مع صلاح.

اقرأ أيضاً: دورتموند يجد بديل هالاند في الدوري الألماني

رصد نادي بوروسيا دورتموند مهاجما جديدا ضمن قائمة الخيارات الرئيسية لتعويض الرحيل المحتمل للنرويجي إيرلينج هالاند بنهاية الموسم الحالي، ويحاول مسؤولو النادي الألماني إقناع المهاجم النرويجي بالبقاء لموسم آخر على الأقل داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، في ظل احتمالية رحيله عبر دفع 75 مليون يورو (الشرط الجزائي) بحلول عام 2022.

ووفقا لصحيفة “WAZ” الألمانية، فإن دورتموند وضع عينه على التشيكي باتريك شيك، مهاجم باير ليفركوزن، ليكون بديلا لهالاند حال مغادرته، ويتفوق شيك على هالاند تهديفيا في البوندسليجا هذا الموسم، إذ يأتي ثانيا في قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا، متقدما بفارق 3 أهداف عن صاحب الـ21 عاما.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة المحتملة ستكلف دورتموند مبلغا لن يقل عن 40 مليون يورو، وهو ما لم يدفعه النادي لأي لاعب آخر على مدار تاريخه.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة